250 دعاء رأس السنة الميلادية الجديدة مكتوب ادعية السنة الجديدة 2024

شيماء شعبان سبع

250 دعاء رأس السنة الميلادية الجديدة مكتوب ادعية السنة الجديدة 2024 مستجابة حيث من أفضل ما ندخل به السنة الجديدة هو الدعاء والصلاة لله سبحان وتعالى لتكون سنة مليئة بالبركة والخير بإذن الله وادعية لاستقبال العام الجديد بأفضل حال.

دعاء راس السنة الميلادية : اللهُم أجعلها سنة خفيفة لطيفة مُكللة بالتوفيق والنجاح.
دعاء ليلة راس السنة مستجاب : استودعتك يارب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.
ادعية راس السنة مكتوبة : استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب.
ادعية ليلة راس السنة الميلادية : اللهم إنك أمرت بالدعاء، وقضيت على نفسك بالاستجابة، وأنت لا تخلف وعدك، ولا تكذب عهدك.

 

دعاء استقبال السنة الميلادية

أدعية لرأس السنة الميلادية

بعد الضغط الكبير الذي حدث في العالم كله وجود فيروس كورونا الذي يمنع الكثير من الأشخاص من الاحتفال باستقبال الأعوام الماضية من العام 2020 بدأت الاحتفالات تزداد في الاعوام التاليه ليعوض الأشخاص الكبت الذي حدث في السابق وبدأ كثير من الأشياء التي تحدث استقبال العام الجديد ولكن البعض التجاهل دعاء للتخلص من هذا الفيروس في الأعوام القادمة.

دعاء العام الجديد للحبيب اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم بيننا حبل الود .
ادعية في استقبال العام الجديد اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلب وأصحاب درب فبلغهم مني كل الحب وأدم إلهي بيننا حبل الود .
  • اللهم صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى.. وأستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك فتقبل توبتي، وأسألك اللهم يا كريم يا تواب يا ذا الجلال والإكرام ان تتقبل منى ولا تقطع رجائي منك وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم أن هذه سنةٌ جديدةٌ.. فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء والاشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم.. يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له يا غيّاث من لا غيّاث له.. يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن.. أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيرًا ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون

دعاء لبدء السنة الجديدة

أدعية لرأس السنة الميلادية

الدعاء هو واحد من أفضل أشكال العبادة، الدعاء هو الحديث مع الله لتمنى الأشياء ويطلبها من الله عز وجل فقط ومن خير الامور ان تبدأ العام الجديد بطلب كل ما تتمنى من الله عز وجل وأن تدعو للاصدقاء والاقارب وكل ما تتمنى لهم هذه بداية سعيدة تجعلك تستبشر خيرا بالسنة الميلادية الجديدة

  • حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت، وهو ربّ العرش العظيم.. آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً، إنك أنت الوهاب”.
  •  اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة، بعد جرأتي عليك، فاغفر لي وتب علي، وتولني برحمتك. الحمد لله رب العالمين، اللهم إنك قدير، وهذا عام جديد قد أقبل، وسنة جديدة قد أقبلت.. نسألك خير هذه السنة، ونعوذ بك من شرها، ونستكفيك فواتها وشغلها، فارزقنا العصمة فيها ،من الشيطان الرجيم. اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي، اللهم وما عملت من عمل ترضاه، ووعدتني عليه الثواب والغفران، فتقبله مني، ولا تقطع رجائي منك، يا كريم، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم.

 

 

شاهد ادعية اخرى :

دعاء السنه الجديده للاحبه

على مواقع التواصل الاجتماعي يتم الاحتفال بكل مناسبة مختلفة وخصوصا بداية السنة الميلادية الجديدة يتم الاحتفال من قبل الكثير من الاشخاص والاصدقاء والاحباب يتم تبادل العبارات والادعية والكلمات الرائعة التي تعبر على مدى السعاده باستقبال هذا العام الجديد يتم إرسال الرسائل و الأدعية التي تتمنى فيها الخير لكل من حولنا اصدقاء و اقارب واحباب.

  • السنة الجديدة بدأت بالنسبة لي بالخير اللهم اهدني الصراط المستقيم اللهم لا عيش الا عيش الآخره اللهم جنة مع الاحبة.
  • اللهم إجعل السنة الجديدة فرح وخير على كل الاحبة كل عام وانتم بألف خير واجمل بوسه للجميع.
  • اللهم يارب لاتفجعني بفقد أحد فلا طاقة لي لفقد الاحبه ربي احفظ لي سعادتي وسعادة من حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد.
  • اللهم اجعلها سنة خير وبركة علينا وعلى جميع الأحبة والأصدقاء.
  • اللهم إني أسألك أن تبارك لنا في أيامنا القادمة من السنة الجديدة وأن لاتفجعنا بفقد الاحبة يارب العالمين.
  • كل عام وانتم بخير جميع الأحبة اللهم اجعل السنة الجديدة عاما مباركا لنا وللأمة العربية والاسلامية.
  • اللهم اجعل هذا العام الجديد خالي من الفقد و الخذلان وغيابات الأحبة في الله.
  • كل عام وجميع الاحبة والاصدقاء بالف خير بمناسبة العام الجديد، اللهم اجعل هذا العام عام خير و عزة ونصرة للإسلام والمسلمين.
  • فلنحاسب أنفسنا ايها الأحبة كيف أمضينا هذا العام فإن كان خيرا حمدناه وإن كان شرا تبنا لله، اللهم اجعل لي ولأحبتي خير الامور في عامنا الجديد.

دعاء جميل السنه الجديده تويتر

أدعية لرأس السنة الميلادية

مواقع التواصل الاجتماعي هي مواقع يتم من خلالها مشاركة الفرحه والبهجه ومشاركة الكثير من الأحداث التي تحدث من حولنا في حالة استقبال سنة ميلادية جديدة يبدأ الكثير من الأشخاص لاستقبال هذا العام الجديد بالدعاء والتمني و مشاركه الصور الرائعة الخاصة بالاحتفالات باستقبال العام الجديد على موقع التواصل الاجتماعي من أجل إثارة البهجة والفرحة.

  • اللهم يا محول الأحوال حول حالي وحال أحبتي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال أسأل الله أن يبلغكم العام الجديد وأنتم أجد عملا وأكبر أملا وألم شملا وأسعد حالا وأريح بالا.
  • اللهم زين ايام احبتي في العام الجديد بكل خير و سعادة في ظل عرشك المجيد كل عام وانتم بالف بخير بمناسبة العام الجديد.
  • العام الجديد اللهم احفظ أحبتي أينما كانوا ويسر لهم سبل السعادة أينما حلوا واغفر لهم ولوالديهم وبارك لهم في ذرياتهم واعمارهم.
  • من عين نظرت الينا ولم تذكرك العام الجديد.
  • العام الجديد اللهم احفظ احبتي فيك واطل اعمارهم على طاعتك.
  • عام جديد معطر برياحين الجنة وطيبها اللهم احفظ أحبتي وأصدقائي من كل شر وابعد عنهم اي مكروه.
  • مع رائحة العام الجديد يولد للحياة أمل هناك اناس كحاملي المسك صحبتهم شرف ورفقتهم اعتزاز والتواصل معهم حق ونسيانهم محال والدعاء لهم واجب اللهم احفظ احبتي فيك واغمرهم بحبك وحب من يحبك وأعطهم خير ما يتمنوا واكتب لهم السعادة أينما ذهبوا.
  • اللهم مع بداية العام الجديد احفظ احبتنا بحفظك ,اللهم إنهم فى ذمتك أينما كانوا اللهم لا ترد لهم طلبا ولا تحزن لهم قلبا ولا تمكن منهم احدا.

دعاء العام الجديد مكتوب

على الرغم من أن الله سبحانه وتعالى لم يقوم بتحديد نص معين للدعاء ولم يجعل الإنسان محاط ببعض الحدود في عبادة الدعاء بل تركها مفتوحة أمام الإنسان ليلفظ بكل ما يتمنى للتعبير عن كل ما تتمنى بأسلوب سلس وسهل امام الله واحد من أشكال العبادة الرائعه والدعاء لا يقتصر على مجموعة من الكلمات المحددة من بعض الفقهاء احرص على أن تقوم بالحديث مع الله باسلوب راقي فقط ووفقا للقواعد المحددة للدعاء.

  • ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين. 
  • رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم، وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين. 
  • ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك، ولا تخزنا يوم القيامة، إنك لا تخلف الميعاد. 
  • ربنا فاغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار. 
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير اللهم اهدنا بالهدى، وزينا بالتقوى، واغفر لنا في الآخرة والأولى. 
  • اللهم إني أسألك من فضلك وعطائك، رزقا طيبا مباركا”. 
  • ربنا ظلمنا أنفسنا، وإن لم تغفر لنا وترحمنا، لنكونن من الخاسرين. ربي أنت وليي في الدنيا والآخرة، توفني مسلما وألحقني بالصالحين. 
  • ربنا ولا تحمل علينا إصراً, كما حملته على الذين من قبلنا. 
  • اللهم إنك أمرت بالدعاء، وقضيت على نفسك بالاستجابة، وأنت لا تخلف وعدك، ولا تكذب عهدك.
  •  اللهم ما أحببت من خير، وحببه إلينا، ويسره لنا، وما كرهت من شيء، فكرهه إلينا وجنبنا إياه، ولا تنزع عنا الإسلام بعد إذ أعطيتنا.

ادعية العام الجديد 2024

  1. اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.

  2. اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.

  3. اللهّم اكتب لي خير الأقدار في بداية السنة الجديدة اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه.

  4. سنة جديدة اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين.

دعاء جديد ورائع السنة الميلادية

تختلف طرق الاحتفال باستقبال العام الجديد من شخص لاخر ومن بلد لاخرى فهناك طقوس في بعض البلاد للاحتفال واستقبال السنة الميلادية الجديدة فتقام الاحتفالات والاغاني وإقامة الكثير من المراسم و الاشكال المختلفة ولكن البعض يهتم أن يحرص على الجانب الديني وأن يقوم بذكر الكثير من الأدعية التي تساعد على تغيير القدر في هذه السنة.

  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.
  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين.
  • هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.

أدعية العام الميلادي الجديد

  • اللهم اغفر لنا ما مضى واجعل العام الجديد عام جميل، اللهم اجعل الفرح يسكن قلوبنا، والبركة تنتشر بينا، اللهم اصرف عنا من يظهر الحب ويخفي الكره.
  • أسألك يارب مع تولي عام وقدوم آخر أن تصلح لنا الحال، وأن ترزقنا الاستقرار في حياتنا، اللهم اجعل لنا في السنة الجديدة دعوات مستجابة وأفراح تدوم.
  • يارب مع العام الجديد نسألك سترا جميلا يطوق حياتنا، اللهم لا تحوجنا لأحد من خلقك، اللهم تقبل دعائنا، اللهم أسعدنا وأسعد من يسعدنا.
  • اللهم مع شروق شمس عام جديد، نجنا من الضلال واكتب لنا السرور والثبات في الأمر كله، اللهم لا تجعل للشيطان سلطان على حياتنا وثبت أقدامنا يوم تزل الأقدام.

ادعية بداية السنة الجديدة

اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا العام، أضيء قلب حبيبي بنور حبك.. ضيئاً لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع، وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه، وتحبه له وترضاه.

اللهم مع بداية هذا العام ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء؟ فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره.

اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا؟ فعجله، وإن كان صعبا سهله، وإن كان رزقه قليلا، فأكثره، وإن كان كثيرا، فبارك له فيه.. اللهم إن كان رزق حبيبي حراما؟ فطهره منه، وابعده عنه، ويسر له الحلال، وقربه منه.

دعاء السنة الجديدة للحبيب، اللهم في كل صباح يصبح هذا الوجه فيه في العام الجديد؟ أكرمه بعظيم غفرانك، ويسر طريقه، وسخر له الطيبين من خلقك، وأشرح صدره بذكرك، ولا تجعل في يومه سوء، إلا دفعته، ولا ذنبا إلا غفرته، يا أرحم الراحمين.

اللهم اقبل الصباح بنوره، وأدبر الظلام بأسره، وأفتح نافذة الأمل بيوم طاب نهاره، وكثر سروره، وقه كيد الشيطان وشروره.

دعاء دخول السنة الجديدة للأحباب

مع بداية عام جديد، اللهم أفرح برحمتك قلبا أحبه، واذهب بكرمك حزنه وهمه، واغفر بجودك؟ ما كان من ذنبه، ونور بالقرآن والغفران قلبه، واستره في الدنيا والآخرة.

اللهم أغشى هموم الأحباب بفرج دائم، وأجلى لهم خزائن الرزق، ونفس كربهم، واقضي حوائجهم، وارضي عنهم، وأرضهم في الدنيا والآخرة.

يا حي يا قيوم، ظلل أحبتي بالغيوم، وأبعد عنهم الهموم، وارزقهم عافية تدوم.

ادعية بداية السنة الجديدة يا الله لي احبتي، اجعلهم يا الله؟ ممن يناديهم المنادي يوم القيامة، لكم النعيم سرمدًا، تحيون ولا تموتون أبدًا، تصحون ولا تمرضون أبدًا، تنعمون ولا تبتئسوا أبدًا، يحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدًا.

في أول يوم من السنة الجديدة ؟ اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم.. بالود نذكرهم.. بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، في القلب والروح نحتفظ بهم، يا رب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي.