مواعيد واماكن حفلات احتفالات رأس السنة 2023

Alaa

مواعيد واماكن حفلات احتفالات رأس السنة 2023 ، أوشكنا على استقبال احتفالات رأس السنة وأعياد الكريسماس التي تعد واحدة من أهم الأعياد لدى المسيحيين والذي تختلف طرق الاحتفال به من مكان لآخر وبناء على العادات والتقاليد واليوم سنأخذكم في جولة للتعرف على احتفالات رأس السنة وذلك وفقا للعادات والتقاليد واليوم سنتعرف معا على الاحتفالات المتوقعة رأس السنة وأعياد الكريسماس في هذا العام في السطور القادمة فتابعونا. 

احتفالات رأس السنة

تبدأ احتفالات راس السنه منذ بداية شهر ديسمبر وحتى بداية شهر يناير وتختلف الاحتفالات باختلاف البلدان حول العالم وباختلاف الأماكن والثقافات المختلفة حيث تقام حفلات الغناء وتتزين الشوارع والطرقات والمحلات التجارية والمنازل لزينه اعياد الميلاد وذلك لاستقبال عام جديد بجانب الاحتفال بأعياد الكريسماس ومن مظاهر احتفال راس السنه ما يلي: 

حضور إحدى الحفلات الغنائية 

  • تقام في ليله راس السنه العديد من الحفلات الغنائية لأشهر وأهم المطربين في الوطن العربي فإن كنت تحب احد هؤلاء المطربين يمكنك من الان تقوم بحجز تذكرة إحدى هذه الحفلات الغنائية. 
  • فيمكن من خلايا الموقع الرسمي للمطرب او الفنان الذي تحب ان تعرف الحفله الغنائيه التي سيتواجد بها في راس السنة وتقوم بقضاء راس السنة في هذا المكان والاستمتاع بحفله مختلفه في ليله راس السنة. 

أفكار للأحتفال برأس السنة الميلادية 

أفكار للأحتفال برأس السنة

يشفضل العديد من العائلات عدم الخروج في ليلة رأس السنة والاحتفال مع الاهل والاقارب والاصدقاء في المنزل ومن افكار الاحتفال برأس السنة الميلادية في المنزل ما يلي: 

  • احضار شجره الكريسماس وتزيينها بالانوار والنجوم والأكسسورات والكرات اللامعة المختلفه المتواجده لتزيين شجره عيد الميلاد. 
  • احضار بعض الهدايا الرمزية على الاهل والاقارب والاحباب والاصدقاء وخصوصا من الاطفال وذلك لجذب مشاعر السعادة والفرح لقلوبهم. 
  • احضري الزينة المخصصة لعيد الميلاد من بابا نويل والانوار والرموز الخاصة بعيد الميلاد التي تزين المنزل احتفالا برأس السنة. 
  • تحضير اكلات راس السنة من الأطباق الرئيسيه والحلوى المفضلة إلى الأطفال بجانب بعض المسليات من الفشار والترمس الملون وحمص الشام وكل الأطعمة التي من شانها ان تساعد الاطفال. 
  • إحضار نوت بوك يتم من خلالها تدوين الامنيات المختلفة لأفراد العائلة حيث يحتفظ بها شخص من العائلة دون أن يقوم بفتحها وذلك للعام القادم حتى يفتحوها معا مره اخرى ليروها تحققت احلامها التي تمنوها في هذا العام أم لم تتحقق. 

أبرز الأماكن للاحتفال بالكريسماس في مصر 

مصر مثل غيرها من دول العالم يحتفل فيها المواطنين بالكريسماس واستقبال عام ميلادي كبير حيث ان هناك العديد من الأماكن في مصر ينتشر بها أجواء الكريسماس والاحتفالات والزينة ويمكن التوجه اليها للاحتفال فيها بالكريسماس وهذه الأماكن كالتالي: 

مدينة الشيخ زايد

أفكار للأحتفال برأس السنة

  • مدينة الشيخ زايد منذ الأول من ديسمبر تتزين المدينه كل عام باجواء الكريسماس لتشعر بها انك بداخل احد المدن الاوروبيه. 
  • حيث توضع الزينة والانوار والشجر الكريسماس في كل زاوية وركن من زاوية المدينة فهي توفر لك إمكانية التقاط الصور بل هو أفضل الصور لتشعر بإنك واحده من افضل المدن حول العالم. 

مول مصر

أفكار للأحتفال برأس السنة

  • مول مصر واحد من أكبر المولات التجارية في مصر والذي يضم العديد من الفروع لاشهر المطاعم والكافيهات الموجودة في مصر هذا بجانب احتوائه على مجموعة كبيرة من المحال التجاريه لبيع جميع الاغراض والمستلزمات. 
  • كما ان مول مصر يوفر جو رائع من اجواء الكريسماس ومع زينه واستقبال مميز يجعل قضاء وقت الكريسماس في هذا المكان من احب الاوقات اليك. 

المقطم

احتفالات رأس السنة

  • قد يخيل اليك ان المقطم هي عبارة عن صحراء لا يوجد فيها أي مظهر من مظاهر الاحتفال بالكريسماس ولكن الحقيقة عكس ذلك تعتبر المقطم اليوم واحدة من اجمل المناطق في مصر ومن أكثر المناطق التي يتم فيها الاحتفال بالكريسماس. 
  • وتتواجد العديد من الأماكن في المقطم التي توفر لك جو مثالي لقضاء عيد ميلاد سعيد لاستقبال راس السنة الميلادية بشكل مبهر ومختلف.

قدمنا اليكم أعزائي احتفالات رأس السنة

، وللمزيد من الاستفسارات راسلونا علي رسائل الموقع او من خلال التعليقات وسوف نحاول الرد عليكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *