التخطي إلى المحتوى

بوستات عن يوم الجمعه من خلال موقع رؤية roy2a.com يوم الجمعه وهو واحد من الأيام المباركه التي تتكرر كل أسبوع ويعتبر واحد من الأعياد الخاصة بالمسلمين حيث فيه في يتم الاجتماع في صلاة الجمعة من قبل عدد كبير جدا من المسلمين يكون من الأوقات المباركة الطاهرة التي يستجاب فيها الدعاء، هناك الكثير من الطقوس والعادات التي لابد أن يلتزم فيها الإنسان في هذا اليوم للاستفادة به درجة كبيرة.

بوستات رائعة عن يوم الجمعة

بوستات يوم الجمعه للفيس بوك

يوم الجمعة واحد من الأيام المباركه يوم الجمعة ذكر في القرآن وتم التأكيد على استغلال هذا اليوم الرائع من اجل الاستفادة بأعلى ثواب واعلى درجات الإيمان لابد أن يتم فيه الإكثار من الصلاة والدعاء وقراءة القرآن الكريم وخصوصا سورة الكهف كما هو معروف، نظر لأنهم من الأيام المباركه والتي تمتلئ بنفحات الإيمان.

  • اللهم أنت… الواهب لاسواك… والمعطي لمن دعاك… يامن ترانا ولا نراك… وتعطينا ولا نبلغ ثناك… اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الاخرة… جمعة مباركة. 
  • صبحك المولى برضوانه.. وبلغك عفوه وغفرانه.. وجعلك من السابقين الى روضات جناته.. واكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه.. واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهله وخلانه.. صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه.. جمعة مباركة إن شاء الله.

بوستات جمعة مباركة

بوستات يوم الجمعه للفيس بوك

يوم الجمعة وهو واحد من الأيام الرائعة جدا والتى يسعد بها المسلمين جميعا نظرا لأنهم من الأيام المباركه في درجه كبيره فيها يتبادل المسلمين الكثير من التهاني والمباركات والكثير من الكلمات والبوستات الرائعة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي للتهنئة جميع المسلمين بهذا اليوم المبارك والرائع، يوم الجمعة من الأيام شديدة الجمال التي أعطاها الله سبحانه وتعالى للإنسان كهدية من أجل استغلالها وتحقيق اعلى درجات الايمان.

  • لمثلك ترق الكلمات.. وتتهادى الدعوات.. ولمثلك يهتف الفؤاد معلناً حبك في الله “صباح الخير”.. وجمعة مباركة بإذن الله. 
  • اللهم كما تحي الأرض بماءك .. أحي قلوب أحبتي بذكرك وثنائك وشكر نعمائك.. واغفر ذنوبهم، واقبل دعائهم، وأسعد يومهم، وبارك جمعتهم. الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته… (جمعة مباركة).
  •  أسأل الذي تجلى في علاه وأجاب في هذا اليوم من دعاه أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنه ورضاه ويبارك في يومك هذا وما تلاه… جمعة مباركة. قد تشغلنا الدنيا وزينتها… لكن يبقى القلب يذكركم… وتبقى العين متلهفة لرؤيتكم… ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم… طابت جمعتكم .. وتقبل الله طاعتكم.

بوستات يوم الجمعه ادعية

بوستات يوم الجمعه للفيس بوك

كما ذكرنا أن يوم الجمعة واحد من الأيام المباركه و لذلك يحرص الإنسان على استغلال هذا اليوم العظيم ويتم استغلال هذا اليوم عن طريق قراءة القرآن الكريم والدعاء بشكل مستمر وخصوصا الصلاه و هناك الكثير من الأدعية التي يمكن ذكرها في هذا اليوم العظيم وتكون مستجابه و تساعد على تغيير حياة الإنسان و بدرجة كبيرة.

  • اللَّهُمَّ هَذَا يَوْمٌ مُبَارَكٌ مَيْمُونٌ، وَالْمُسْلِمُونَ فِيهِ مُجْتَمِعُونَ فِي أَقْطَارِ أَرْضِكَ، يَشْهَدُ السَّائِلُ مِنْهُمْ وَالطَّالِبُ وَالرَّاغِبُ وَالرَّاهِبُ وَأَنْتَ النَّاظِرُ فِي حَوَائِجِهِمْ، فَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ وَكَرَمِكَ وَهَوَانِ مَا سَأَلْتُكَ عَلَيْكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِممهِ .
  •  وَأَسْأَلُكَ اللَّهُمَّ رَبَّنَا بِأَنَّ لَكَ الْمُلْكَ، وَلَكَ الْحَمْدَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ الْحَنَّانُ الْمَنَّانُ ذُو الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ، بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ، مَهْمَا قَسَمْتَ بَيْنَ عِبَادِكَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْ خَيْرٍ أَوْ عَافِيَةٍ أَوْ بَرَكَةٍ أَوْ هُدًى أَوْ عَمَلٍ بِطَاعَتِكَ، أَوْ خَيْرٍ تَمُنُّ بِهِ عَلَيْهِمْ تَهْدِيهِمْ بِهِ إِلَيْكَ، أَوْ تَرْفَعُ لَهُمْ عِنْدَكَ دَرَجَةً، أَوْ تُعْطِيهِمْ بِهِ خَيْراً مِنْ خَيْرِ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ أَنْ تُوَفِّرَ حَظِّي وَنَصِيبِي مِنْهُ.
  • أَسْأَلُكَ اللَّهُمَّ بِأَنَّ لَكَ الْمُلْكَ وَالْحَمْدَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ وَحَبِيبِكَ وَصِفْوَتِكَ وَخِيَرَتِكَ مِنْ خَلْقِكَ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ الْأَبْرَارِ الطَّاهِرِينَ الْأَخْيَارِ صَلَاةً لَا يَقْوَى عَلَى إِحْصَائِهَا إِلَّا أَنْتَ، وَأَنْ تُشْرِكَنَا فِي صَالِحِ مَنْ دَعَاكَ فِي هَذَا الْيَوْمِ مِنْ عِبَادِكَ الْمُؤْمِنِينَ، يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ، وَأَنْ تَغْفِرَ لَنَا وَلَهُمْ، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ .

أفضل دعاء مستجاب يوم الجمعة

يوم الجمعه يوم يتكرر أسبوعيا يتم فيه اجتماع الملايين من المسلمين من أجل أداء صلاة الجمعة في جماعة للفوز بأعلى درجات الصواب والإيمان، ونظرا لأهمية هذا اليوم يحرص الإنسان على الصلاة والدعاء بصورة مستمرة ومتكررة ولذلك نجد أن الملايين من الاشخاص في هذا اليوم يبحثون وبصورة مستمرة عن ادعيه مستجابه.

  • نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، إزالة العنصر: ادعية قصيرة للجمعة ادعية قصيرة للجمعة إزالة العنصر: ادعية مكتوبة للجمعة يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات الأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة أسألك وأذكر حاجاتك.
  • اللهم إني أسألك، أن لك الحمد.. لا إله إلا أنت الحنان المنان.. بديع السماوات والأرض.. ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين جنة عرضها السموات والأرض.. وأن تجعل أحبتي مخلدون فيها وأدعوك يا الله أن يرزقني وإياهم رزقاً تقرّ أعيننا به.. وأن تبشرنا بشرى خير لم تخطر لنا على البال.. وتشفي مرضانا ووفقنا وإياهم لطاعتك ورضاك.

بوستات يوم الجمعه مكتوبة

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دعى الكثير من المسلمين لاستغلال هذا اليوم من الرائع والعظيم والتوبه والرجوع الى الله حيث ان في هذا اليوم يمكن تحقيق الكثير من الأمور رائعه من الحديث مع الله والتوبة ومحو الذنوب والاخطاء إذا كانت التوبة صادقة ومن القلب، احرص أيها المسلم أن تستغل هذا اليوم العظيم لزيادة فرص التوبة والرجوع إلى الله.

  • سألت الله توفيقاً لأصحاب أغليهم كطيب المسك ذكراهم .. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏( كل جمعة عليكم مباركة وحياتكم كلها تتبارك ) .
  • يوم الجمعه … لحظات بيضاء ، ودقائق رائعة ، ارتشفوا من سلسبيلها ، ورتلوا الكهف بقلب خاشع وأكثروا من الصلاة على الحبيب ﷺ … جمعة مباركة .
  • اللهم أنت … الواهب لاسواك والمعطي لمن دعاك… يامن ترانا ولا نراك… وتعطينا ولا نبلغ ثناك… اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك ، وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الاخرة … جمعة مباركة .
  • صبحك المولى برضوانه .. وبلغك عفوه وغفرانه .. وجعلك من السابقين الى روضات جناته .. واكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه .. واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهله وخلانه .. صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه .. جمعة مباركة إن شاء الله .
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها .. وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر … الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم جمعة مباركة .

بوستات يوم الجمعه للفيس بوك

يوم الجمعة واحد من افضل الايام نجد ان هناك الكثير من الاشخاص يتبادلون الصور الخاصه ب يوم الجمعة التهنئة بهذا اليوم العظيم وايضا يتبادلون الكثير من العبارات والادعية المميزة للتهنئه بقدوم هذا اليوم والدعوة إلى قراءة القرآن الكريم والصلاة على النبي الحبيب والإكثار من الصلاة 

  • جعل الله جمعتكم مباركة وغفراناً لزلات أسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع أتى .
  • لمثلك ترق الكلمات .. وتتهادى الدعوات .. ولمثلك يهتف الفؤاد معلناً حبك في الله “ صباح الخير ” .. وجمعة مباركة بإذن الله .
  • اللهم كما تحي الأرض بماءك .. أحي قلوب أحبتي بذكرك وثنائك وشكر نعمائك .. واغفر ذنوبهم ، واقبل دعائهم ، وأسعد يومهم ، وبارك جمعتهم .
  • الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته … ( جمعة مباركة ) .
  • أسأل الذي تجلى في علاه وأجاب في هذا اليوم من دعاه أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنه ورضاه ويبارك في يومك هذا وما تلاه … جمعة مباركة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *