التخطي إلى المحتوى
بيتكوين كاش العملة الرقمية الوليدة هل هي وسيلة مثالية لجني الملايين

نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول هذه العملة والمعاملات الرقمية ونتطرق كذلك إلى الفرق بين عملة بيتكوين وبيتكوين كاش.

للوهلة الأولى يعتقد الجميع أن عملة البيتكوين هي نفسها عملة bitcoin cash (بيتكوين كاش) ولكن هناك فروق شاسعة بين المسميات يمكننا تناولها بالتفصيل خلال هذا المقال.

بيتكوين كاش أشهر العملات الرقمية

خلال السطور المقبلة سوف نتناول نبذة مطولة عن بيتكوين كاش ونحاول التطرق إلى كافة التفاصيل التي تهم القارئ وتجعله يخرج بفائدة من هذا المقال.

هذا هو أهم تطور تكنولوجي منذ ثورة الإنترنت. في السنوات الأخيرة،  خاصة في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، نظرت المؤسسات الاقتصادية والسياسية على الأقل في ارتفاع البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة البديلة.

اخترع بعض الناس الأذكياء هذه العملة وبدأت عمليات التداول وفي البداية، كان عدد قليل من الناس حريصين على استخدام العملة الجديدة، ولكن سرعان ما تزايدت معدلات الثقة بين المستخدمين وأصبح الناس يدركون الإمكانات.
لذلك، فإن عدد المتداولين لهذه العملة الرقمية الذين يملكون البيتكوين ويستخدمونها كوسيلة دفع وأصبح هذا العدد في تزايد مستم.

وهي الآن في أقوى مراحلها… اليوم لا تعد العملة الأولى في العالم فقط، بل هو أيضا العملة الرقمية الأكثر شهرة واستقرارا.

ومع ذلك، هذا ليس مثاليًا واحدة من القضايا الأكثر إلحاحا في العملات المشفرة كانت دائما قابلية التوسع. وبشكل أكثر تحديداً، يقتصر حجم كتلة المعاملات على ميغابايت واحد عند إنشاء البيتكوين.
يؤدي هذا التحديد تأخير كبير في وقت معالجة المعاملات و يحدد عدد المعاملات التي يمكن أن تقوم الشبكة بمعالجة.

القصة المختلفة لـ  bitcoin cash (بيتكوين كاش)

بيتكوين كاش إنها قصة مختلفة على عكس الإصدارات الأخرى في أنه يمكن زيادة حجم الكتلة من 1  إلى 8 . الهدف المنشود هو زيادة عدد المعاملات التي يمكن للشبكة التعامل معها، و
من المأمول أن تنضم هذه العملة إلى السوق وتتمكن من التنافس مع حجم المعاملات التي تعمل عمالقة مثل PayPal و Visa يمكن التعامل معها حاليًا.

تم إطلاق Bitcoin Cash في أغسطس 2017 وأصبح منذ ذلك الحين الفرع الأكثر نجاحًا.

كانت المشكلة الأبرز هي محاولة توفير مساحة تخزين كبيرة، مما سيسمح للكتلة باستيعاب المزيد من المعاملات، مما يقلل بشكل كبير من وقت التأكيد.

نتيجة الانقسام وتكوين  العملة الرقمية بيتكوين كاش

نتيجة لذلك، الطريقة الوحيدة المعروفة حاليا لمطوري البرمجيات للعمل بيتكوين. وتم تقسيم الشبكة وإنشاء سلسلة جديدة مع قواعد معدلة تحت مسمى bitcoin cash (بيتكوين كاش)

النسخة الأصلية من العملة الرقمية والنسخة المقسمة متطابقة بالضبط في الكتلة لكن توجد الشبكتان بشكل مستقل.

بعد الانقسام، سيحصل كل من يملك البيتكوين على نفس المبلغ من Bitcoin Cash.

وسرعان ما تم تبني هذه العملة الجديدة من قبل المستثمرين لأنه في نهاية اليوم الأول من وجودها، من حيث القيمة السوقية.

 بيتكوين كاش أم بيتكوين كور أيهما الأرخص سعرًا

نعم عملة الكاش هي الأرخص من الأصلية، وعدم شهرة العملة الثانية والضغط على الأصلية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لبدء استخدام بيتكوين كاش أظهر اختبار حقيقي جاء في ديسمبر 2017 أن البيتكوين كاش أرخص بنسبة 99.56٪ من المعاملات المماثلة على شبكة العملة الأصلية.

الاستثمار في بيتكوين كاش

بيتكوين كاش أثبتت أنها عملة رقمية قوية جداً… هي حاليًا رابع أكبر عملة في العالم من حيث القيمة السوقية، للعملات الرئيسية.

بالنسبة لكثير من الناس، أصبح Bitcoin Cash الحل لجميع مشاكل البيتكوين الأصلية، ولا يزال يحصل على متابعين جدد كل يوم.

يشكل عام هي عملة رقمية وإمكانية الربح من الاستثمار بها هي مسألة حظ وتمتثل إلى المخاطرة لأنها ترتبط بالعديد من العوامل المحيطة والكوارث العالمية تؤثر في التعاملات بشكل أساسي.

بيتكوين كاش هذه عملة رقمية مستقلة تمامًا، وهي عملة رقمية جديدة نسبيًا، فليست جميع البورصات الرئيسية داعمة للتعامل مع هذه العملة.
يمكنك تداول هذه العملة من خلال البورصات المتخصصة مثل ( كوين بيز – بيتريكس- كراكن – سي إي إكس).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *