تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports الجديد 2024

asmaa

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports الجديد ، تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية احدى القنوات الإمارتية التي تقدم محتوى متكامل خاص بالرياضة المحلية والإقليمية والعالمية، وتبث القناة محتواها على مدار الساعة دون توقف ، واليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1، وبعض المعلومات عنها وأبرز ما تقدمه على شاشتها، فتابعونا.

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات: 11526 معدل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 7/8.

شاهد ترددات اخرى : تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport الجديد

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports الجديد 2021

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على النايل سات 11526 27500 _ 7/8 أفقي SD
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على النايل سات 12467 27500 _ 2/3 أفقي HD
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على النايل سات 11411 27500 _ 3/4 أفقي HD
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على العرب سات 11804 27500 _ 3/4 أفقي HD
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على الهوت بيرد 11747 27500 _ 3/4 أفقي SD

نبذة عن قناة أبو ظبي الرياضية 1

  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 هي أول فضائية إمارتية متخصصة في إذاعة محتوى رياضي، تم انطلاق بثها في عام 1969 واستمرت في التطور ومواكبة التكنولوجيا حتى أصبحت واحدة من أفضل الفضائيات الرياضية.
  • تبث قناة أبو ظبي الرياضية 1 من مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، فهي تابعة “لشبكة أبو ظبي للإعلام” التي أسست أربع فضائيات خاصة بالرياضة “أبو ظبي الرياضية 1، أبو ظبي الرياضية 2، أبو ظبي الرياضية 3، أبو ظبي الرياضية 4، YES الرياضية”.

شاهد ترددات اخرى : تردد قناة ليبيا الرياضية سبورت Libya Sport الجديد

قناة أبو ظبي الرياضية بث مباشر

  • توفر قناة أبو ظبي الرياضية 1 خاصية البث المباشر على الموقع الرسمي الخاص بها “adsports.ae” حتى يتمكن للمشاهد متابعة ما تقدمه القناة من أي مكان حول العالم.
  • ويمكن ايضًا مشاهدة البث المباشر لقناة أبو ظبي الرياضية 1 عبر تطبيق الهواتف الزكية الذي توفره شبكة فضائيات أبو ظبي الرياضية، ويمكن للمتابعين تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال “App Store، Google Play”.
  • لمعرفة آخر الأخبار الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية أول بأول يمكن للمتابعين زيارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستجرام” الخاصة بقناة أبو ظبي الرياضية.
  • يمكن للمتابعين مشاهدة أبرز اللقاءات مع اللاعبين والفيديوهات المنوعة من المباريات المختلفة من خلال القناة الرسمية لأبو ظبي الرياضية على موقع اليوتيوب.

شاهد ترددات اخرى : تردد قناة عمان الرياضية Oman Sport TV الجديد

أهم ما يميز قناة أبو ظبي الرياضية 1

  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 تعتبر من أقدم وأشهر الفضائيات المتخصصة في إذاعة محتوى رياضي في الإمارات والدول العربية.
  • تعرض قناة أبو ظبي الرياضية 1 المباريات الخاصة بالدوري الخليجي، هذا بجانب عرضها كافة الاخبار الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية وقيامها بأستوديو تحليلي قبل المباريات وبعدها.
  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 هي فضائية مجانية يمكن للجميع مشاهدتها بكل سهولة بعد ضبط التردد الخاص بها على قمر النايل سات أو العرب سات أو الهوت بيرد.
  • ويمكن مشاهدة قناة أبو ظبي الرياضية 1 ايضًا من خلال البث المباشر المتوفر على الموقع الرسمي الخاص بها أو من خلال تطبيق الهواتف الزكية.
  • تقدم قناة أبو ظبي الرياضية 1 محتواها بجودة الاتش دي والاس دس عالية الدقة والوضوح على مدار اليوم دون ان يواجه المشاهد أي تقطيع أو تشويش أثناء البث.

شاهد ترددات اخرى : تردد قناة دبي الرياضية 2 Dubai Sports الجديد

في حالة وجود أي استفسار حول “تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت.