تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek TV HD 2024

ماريهان

تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek TV HD على النايل سات والعرب سات تعتبر من اكثر الترددات التي يبحث عنها كل عشاق نادي الزمالك خاصة والرياضة وكرة القدم عامة، حيث إنه يعتبر من أشهر الأندية في مصر  والوطن العربي والتي يبحث المشاهدين عن مبارياته وكافة أخباره، وذلك بالاضافة الى اهتمام القنوات الرياضية بأخبار لاعبيه وتعاقداتهم الجديدة، وتقوم بعرض بث مباشر مجاني بجودة عالية وبدون تشويش.

تردد قناة الزمالك

تردد قناة الزمالك

تقوم قناة Zamalek TV بتجديد ترددها كل فترة وهي تقوم بعمل تحليلات لكافة المباريات التي تعرض على شاشاتها بواسطة أفضل المحللين، ذلك بالإضافة إلى أنه يعمل بها أمهر الإعلاميين في برامجها، وترددها على القمر الصناعي نايل سات هو:

التردد 11449
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب عمودي

ما هو تردد قناة Zamalek tv على عرب سات؟

يمكن مشاهدة هذه القناة من خلال تثبيت ترددها على قمر عرب سات الموضح في الجدول الآتي:

التردد 11092
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي

قناة الزمالك

إن هذه القناة من أفضل القنوات الرياضية التي يتم بثها على  شاشات التليفزيون العربي، وتم افتتاحها في سنة 2019 ميلاديًا وكان تقوم ببث تجريبي وفي سنة 2023 ميلاديًا كان الفعلي، تهتم القناة بتصوير المباريات بأحدث الكاميرات ومستخدمة أفضل التقنيات والتكنولوجيا المتطورة.

ذلك بالإضافة إلى أنها لا تتطلب دفع رسوم اشتراكية لمشاهدة المباريات العالمية كبقية القنوات الأخرى، ويتواجد المقر الرئيسي لها في جمهورية مصر العربية، كما أنها محايدة ولا تميل إلى آراء معينة.

كما تهتم القناة بالمدربين واستضافتهم في البرامج وأيضًا الرد على كافة التساؤلات حول المباراة، ذلك بالإضافة إلى أنها تهتم رأي المشاهدة وتعيين أمهر الصحفيين الذين يقومون بنقل الأخبار الصحيحة حول اللاعبين وحياتهم وتاريخهم الرياضي.

محتوى قناة الزمالك

تعرض القناة تشكيلة ضخمة من البرامج ومن أبرزها ما يلي:

  • برنامج زمالكاوي والذي يقوم بتقديمه الإعلامي خالد الغندور ويُعرض على الشاشات أربعة أيام، وهو يقوم باستضافة اللاعبين والمحللين والمناقشة معهم.
  • تاريخ الزمالك.
  • برنامج ملوك الصالات تقوم بتقديمه الإعلامية نيرة الأحمر وهو من البرامج التي تسلط أضوائها على كافة الألعاب التي يخوضها نادي الزمالك وليس كرة القدم فقط.
  • فن وهندسة من تقديم أحمد عفيفي يستضيف فيه النقاد الرياضين ومدربي اللياقة البدنية والمحللين الفنيين وغيرهم.
  • نهارك أبيض ويشارك في تقديمه أشهر الإعلاميين كنيرفانا العبد وإنجي يحيى.
  • التالتة يمين ويتم عرضه كل أيام الأسبوع في الساعة التاسعة مساءًا يوميًا.
  • برنامج أخبارنا ويعرض يوميًا في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر القاهرة.

طرق التواصل مع قناة نادي الزمالك

حرصت هذه القناة على تواجدها على الإنترنت وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتتمكن من توصيل محتواها إلى كافة أنحاء العالم وتمكن المشاهدون من كتابة التعليقات ومعرفة مواعيد المباريات والبرامج، ويمكن زيارة صفحتها على الفيس بوك من هنا.

كما أنه يمكن زيارة قناتها على اليوتيوب والاشتراك بها لمشاهدة الفيديوهات وحلقات البرامج والبث المباشر من هنا حيث تتضمن قناتها على 649 ألف مشترك، ذلك بالإضافة إلى حسابها على التويتر  يتضمن على 124 ألف متابع ويمكن زيارته من هنا.

يحاول محبي كرة القدم والسلة وكرة اليد وغيرها بالبحث حول تردد قناة الزمالك والقنوات الرياضية المتعددة الأخرى، وذلك ليتمكنوا من رؤية نتائج مباريات الأندية العظيمة التي يشجعونها وكافة تفاصيلها وتحليلها.

ترددات شائعة

أسئلة شائعة

  • ما هي أسماء نادي الزمالك؟

    لقد أطلق على نادي الزمالك العديد من الأسماء الأخرى قبل تسميته بذلك الاسم ومنها نادي قصر النيل في سنة 1911، ومن ثم نادي المختلط في سنة 1913 ونادي فاروق الأول في سنة 1941 وحتى سنة 1952 ميلاديًا.

  • من هي نيرة الأحمر؟

    إن الإعلامية نيرة الأحمر هي أحد مقدمي برامج قناة الزمالك.

  • أين يقع نادي الزمالك؟

    يتواجد نادي الزمالك في القاهرة في منطقة المهندسين بميت عقبة في شارع جامعة الدول العربية.