التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المستقلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات او عرب سات من خلال موقع رؤية roy2a.com ، تلك لقناة التي تعد من أبرز القنوات التي ظهرت في الفترات الأخيرة على القمر الصناعي نايل سات، نظرا لمحتواها الجذاب الذي يخدم قطاع عريض من المجتمع ، وتلك الأهمية الكبرى سوف نتحدث عن قناة المستقلة الفضائية وأهم ما يميزها .

  • القمر الصناعي : نايل سات ، التردد: 10921، معدل الترميز : 27500 ، الاستقطاب : عمودي ،  معامل التصحيح : ⅚ .

تردد قناة المستقلة الفضائية 

تردد قناة المستقلة الفضائية

تعد قناة المستقلة الفضائية من اشهر القنوات الرائدة في مجال الأخبار وهي تتبع القنوات الإخبارية التونسية التي تعتمد على الحوار وتبادل وجهات النظر المختلفة ، وإليكم تردد قناة المستقلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات: 

القمرالترددFEC/SRالجودة
 نايل سات12646 (V)27500 – 5/6SD


نبذة عن قناة المستقلة الفضائية 

  • تحتل قناة المستقلة الفضائية مكانة متميزة بين القنوات الفضائية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات نظرا لمحتواها الإخبارى المتميز الذي يحوز إعجاب العديد من المشاهدين.
  •  تم تأسيس قناة المستقلة الفضائية في عام 1996 واستمر العمل على تطويرها حتى تم بث إرسالها بعد ثلاث سنوات من تأسيسها.
  •  وتتبع هذه القناة لرجل الأعمال التونسي الشهير محمد الهاشمي،  فهو الممول الأصلي لها .
  • انفردت قناة المستقلة الفضائية بعرض القضايا التي تهم المجتمع العربي بصفة خاصة،  حيث تعرض برامجها في  صورة حوارية هادفة،  وتستضيف فيها كبار رجال الأعمال والسياسيين في الوطن العربي.

ترددات اخرى قد تهمك :

مميزات قناة المستقلة الفضائية 

تتميز قناة المستقلة الفضائية بمجموعة من الصفات جعلتها من أهم القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات ومنها ما يلي : 

  • سهولة الوصول إلى قناة المستقلة الفضائية،  حيث يمكن استقبال التردد الخاص بها على الأجهزة المختلفة من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة،  وذلك نظرا لأن هذا القناة تتمتع بالمجانية التامة،  فهي تعرض على القمر الصناعي النايل سات بدون تشفير.
  •  يتم بث إرسال قناة المستقلة الفضائية بدون انقطاع و بجودة كاملة وعلى مدار 24 ساعة لتغطي جميع أنحاء الوطن العربي.
  •  تحرص قناة المستقلة الفضائية على أن تكون هادفة حيادية في تقديم محتواها،  فلا تنحاز لطائفة دون أخرى.
  •  تمتلك قناة المستقلة الفضائية طائفة من ألمع المحاورين السياسيين الموجودين في الوطن العربي،  حيث يقومون بعرض مجموعة من  البرامج الحوارية  المتكاملة ويعرضون فيها جميع القضايا التي تهم الوطن العربي والتي تشغل جميع فئات المجتمع.
  •  تهتم قناة المستقلة الفضائية بعرض القضايا التي تخص رجال الأعمال،  بجانب القضايا التي تخص الطوائف الدينية والخلافات الموجودة بين الطوائف المختلفة.
  • يحرص العاملون على قناة المستقلة الفضائية على تغيير التردد بصفة مستمرة،  حتى يتحقق للقناة أفضل بث وأعلى جودة إرسال،  ويتم الإعلان عن  الترددات الحديثة بصفة مستمرة على شاشة القناة.

برامج قناة المستقلة الفضائية 

تقدم قناة المستقلة الفضائية مجموعة من أفضل البرامج التي تحقق أعلى نسبة مشاهدة،  والتى يحرص عليها عدد كبير من المتابعين في تونس والوطن العربي ، ونلاحظ أن أغلب هذه البرامج هي عبارة عن برامج سياسية حوارية يستضيف فيها المحاورون كوكبة  متميزة من أشهر السياسيين الموجودين في الوطن العربي،  ويقومون من خلالها بالتحاور في قضايا ومشكلات عامة تحدث على الساحة العربية ، ومن هذه البرامج ما يلي: 

  •  أل إبراهيم وهو برنامج حواري ديني يجمع بين علماء الدين الإسلامي والمسيحي واليهودي . 
  • المغرب الكبير وهو برنامج سياسي أسبوعي يستعرض المستجدات في دول المغرب ومناقشة الأحداث الهامة من خلاله.
  •  لقاء خاص ويقدمه سامي محمد الهاشمي ويتم فيه عمل استضافات مع أحد أبرز الشخصيات في المجتمع ومناقشتها في الشكوك المثارة حولها منها لقاء مع رجل الأعمال المصري محمد أشرف السعد ويتناول استعراض مسيرته في توظيف الأموال ونفى الاتهامات الموجهة له . 
  • حوار صريح ويقدمه مالك القناة محمد الهاشمي ويعد من أبرز برامج القناة ويبث كل عام في رمضان ويتغير اسمه أثناء عرضه في رمضان إلى حوار صريح بعد التراويح ويتناول طرح القضايا التاريخية الساخنة الأكثر جدالا بين المذاهب المختلفة ومن أهم القضايا التي تم إثارتها من خلاله قضايا الوصية والخلافة الإسلامية وما يترتب عليها من آثار على مجتمعنا الحالي.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة المستقلة الفضائية من خلال موقع رؤية roy2a.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *