تردد قناة ABC الخليجية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

ماريهان

دد قناة ABC الخليجية الجديد نايل سات وعرب سات ، تعتبر قناة ABC خليجية واحدة من اشهر القنوات التابعة لشبكة قنوات ABC والتي تتكون من ثلاث قنوات تختلف في المحتوى الذي تقدمه، مثل البرامج الدينية والترفيهية والتي توجه محتواها إلى دولة الخليج العربي وتقوم ببث برامج نافعة ومفيدة تجذب كل الأعمار وبذلك كونت قاعدة جماهيرية كبيرة وكثرت عمليات البحث الخاصة بالتردد ومن خلال الفقرات القادمة سنعرض عليكم كل ما يتعلق تردد قناة ABC خليجية.

تردد قناة ABC الخليجية

تردد قناة ABC الخليجية

تُعتبر قناة ABC الخليجية من القنوات الجديدة التي ظهرت مؤخرًا على الساحة الفضائية للقمر الصناعي نايل سات وتميزت منذ بداية انطلاقها في عرض محتوى هادف ومتنوع خاصةً فيما يتناسب مع دولة الخليج بعاداتها وتقاليدها.

بالإضافة إلى متابعة أخبار الخليج ومعرفة كل التطورات المستحدثة داخله بصورة سريعة ومبسطة، فهي في المقام الأول قناة ترفيهية تهتم بعرض المسلسلات والأفلام والأخبار الفنية وكذلك البرامج الفنية المتنوعة التي جعلتها تكسب شهرة واسعة في وقت قصير لذا من خلال السطور التالية سنقدم لكم ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ABC خليجية على القمر الصناعي نايل سات

تتوفر قناة ABC خليجية على القمر الصناعي نايل سات من خلال هذا التردد:

اسم القناة قناة ABC الخليجية
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11636
الاستقطاب رأسي ويُرمز له بالرمز V
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6
الجودة عالية الجودة HD

نبذة عن قناة ABC خليجية

بدأ بث مجموعة قنوات ABC منذ فترة قصيرة وبدأت بقناة ABC الدينية والتي كان محتواها يهدف للدروس الدينية والتعليمية المفيدة التي تهتم بكل بيت، من ثم بدأ بث قناة ABC الخليجية والتي تناولت عرض الأعمال الفنية بين الأفلام والمسلسلات والمقاطع الترفيهية وكذلك مجموعة من البرامج الفنية المميزة.

في الفترة الأخيرة تعرض البث إلى التوقف المفاجئ نتيجة لعطل خاص بالتقنية الفنية للقناة وهو ما جعل المسؤولون عن القناة يقومون بتغيير البث الخاص بالقناة وذلك لكي يتمكن محبيها من متابعة أهم الأعمال التي تُعرض عليها خاصةً وأن ما تقوم بعرضه القناة يُعتبر عرض أول من شاشات السينما للتلفزيون مباشرةً وذلك بسبب القرصنة التي تقوم بها على هذه الأفلام ومن ثم تقوم بعرضها.

مميزات قناة ABC الخليجية

هناك بعض الأمور التي جعلت قناة ABC تتميز عن غيرها من القنوات الأخرى وأهم هذه المميزات هي:

  • تنتمي قناة ABC الخليجية لمجموعة قنوات ABC والتي تقوم بعرض محتواها بصورة مجانية فلا تحتاج لمتابعتها دفع أي اشتراكات.
  • تعمل القناة على بث محتواها على مدار اليوم، وتعرض كل ما هو جديد ومختلف.
  • تتمتع مجموعة قنوات ABC بصورة عامة إلى الشفافية والمصداقية في عرض محتواها وهو ما جعل الكثيرون يتعلقون بها ويبحثون عنها.
  • تتميز بالجودة العالية في عرض محتواها.

إلى هنا نكون قد قمنا بعرض كل ما يتعلق تردد قناة ABC خليجية بالإضافة إلى الرد على أكثر الأسئلة الشائعة، آملين أن يكون قد نال هذا الموضوع إعجابك عزيزي القارئ.

 

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • هل تحتاج قناة ABC الخليجية إلى اشتراك؟

    كما ذكرنا سابقًا أن قناة ABC الخليجية تنضم لمجموعة قنوات ABC وهي قنوات مجانية لا تحتاج لدفع أي اشتراكات لمتابعتها، فبمجرد تنزيلها على جهاز الرسيفر الخاص بك يُمكنك متابعة برامجها بكل سهولة.

  • هل قناة ABC خليجية يملكها رجل الأعمال وليد الإبراهيم؟

    يمتلك رجل الأعمال وليد الإبراهيم مجموعة قنوات MBC، أما من يملك مجموعة قنوات ABC هو الدكتور خالد الدقم رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات ABC وقناة الحياة العربية.

  • ما هو محتوى قناة ABC؟

    تهتم قناة ABC بالمحتوى الترفيهي وتقوم بعرض المسلسلات والأفلام الحصرية كعرض أول على شاشتها من خلال قراصنتها لهذه الأعمال الفنية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج الفنية والترفيهية.