تردد قنوات سورية 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قنوات سورية على النايل سات او العرب سات ،تعتبر قنوات سورية من اشهر الشبكات التي تضم القنوات المتنوعة تحت مسمي دولة سوريا، وهي عبارة عن مجموعة قنوات تبث كل قناة محتوي مختلف ومميزة ،حيث تقدم القنوات البرامج المختلفة كالاخبارية والسياسية والثقافية والاجتماعية والثقافية ،بالاضافة الي بعض منهم مخصص للدرامات المتنوعة السورية والعربية .

تردد قناة سوريا الفضائية 

تردد قنوات سورية

قناة سوريا واحدة من أفضل القنوات لذا يهتم بها عدد كبير من المتابعين المهتمين بمعرفة أخبار سوريا أول بأول ولذلك يتم تجديد التردد الخاص بها بشكل مستمر ، واليكم تردد قناة سوريا الفضائية:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD

مميزات قناة سوريا الفضائية مميزات قناة سوريا الفضائية 

تتميز قناة سوريا الفضائية بمجموعة من المميزات التى جعلتها من أبرز القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، ومن هذه المميزات ما يلي: 

  • تهتم قناة سوريا الفضائية بعرض مجموعة من البرامج الإخبارية المتميزة التي تهتم بكثير من القضايا الموجودة على الساحة السورية،  والتي تهم المجتمع السوري بصفة خاصة والمجتمع العربي بصفة عامة.
  •  تعرض قناة سوريا الفضائية محتواها بدون تشفير على مدار 24 ساعة بدون انقطاع .
  • يعمل في قناة سوريا الفضائية نخبة من ألمع السياسيين و المحاورين العرب الذين استطاعوا الوصول بالقناة إلى مكانة مرموقة .

تردد قناة سوريا دراما  

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11177 (V) 27500 – 5/6 SD


مميزات قناة سوريا دراما 

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها قناة سوريا دراما ، ومنها ما يلي : 

  • تختص قناة سوريا دراما بعرض جميع المسلسلات التي يفضلها المجتمع السوري والتي تتنوع إلى المسلسلات الدرامية والمسلسلات الكوميدية وغيرها من أنواع المسلسلات المختلفة.
  •  تتميز قناة سوريا دراما أنها تعرض محتواها بأفضل صورة وبمنتهى الجودة.
  • من أبرز ما يميز قناة سوريا الفضائية سهولة الوصول  إلى التردد الخاص بها ، حيث يمكن استقبال هذه القناة على الأجهزة المختلفة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة،  فهي تعرض بطريقة مجانية وبدون تشفير.

ترددات اخرى قد تهمك :

تردد قناة سوريا بلدنا

القمر التردد FEC/SR الجودة
 نايل سات 10810 (H) 27500 – 5/6 SD


مميزات قناة سوريا بلدنا 

تتميز قناة سوريا بلدنا بالآتي : 

  • تقدم قناة سوريا بلدنا محتوى هادف ومميز يسعى إليه كثير من المشاهدين والمتابعين ولذلك حققت نسبة مشاهدة عالية في الفترات الأخيرة.
  •  تختص قناة سوريا بلدنا بتقديم المشكلات والقضايا المتعلقة بالمجتمع السوري والتي هي محل نقاش وجدال واضح ، كما أنها تقوم بعرض الحلول المناسبة لأي قضية يتم عرضها من خلال مجموعة من السياسيين السوريين و المحاورين المتميزين.
  •  تتميز قناة سوريا بلدنا بأنها تقدم محتوى هادف بعيدا عن الانحيازية والتطرف،  بل إنها تلتزم بالحيادية التامة وعدم التفرقة بين الطوائف المختلفة.

تردد قناة الإخبارية السورية 

القمر التردد FEC/SR الجودة
 نايل سات 11392 (v) 27500 – 5/6 SD

مميزات قناة الإخبارية السورية 

لقد احتلت قناة الإخبارية السورية مكانة متميزة على القمر الصناعي نايل سات نظرا لما تتمتع به من مميزات كثيرة ومنها ما يلي: 

  •  تعمل قناة الإخبارية السورية بصفة مستمرة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشفير.
  •  تنقل قناة الإخبارية السورية الأحداث في نفس اللحظة،  وتلقي الضوء على كافة المشكلات والقضايا المتعلقة بالمجتمع السوري بصفة خاصة والمجتمع العربي بصفة عامة.
  •  تمتلك قناة الإخبارية السورية مجموعة من أضخم المقومات التي تجعلها من أهم القنوات الإخبارية الموجودة على القمر الصناعي النايل سات مثل الجودة المطلقة، و الحيادية التامة ،و الإعلاميين المتميزين.

تردد قناة سما سوريا 

القمر التردد FEC/SR الجودة
 نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD

مميزات قناة سما سوريا 

تعد قناة سما سوريا من أهم القنوات الدرامية الموجودة على القمر الصناعي النايل سات التي تتبع التلفزيون السوري ، وتتميز بما يلي : 

  • تعرض قناة سما سوريا مجموعة من أفضل المسلسلات الدرامية والأفلام التي يرغب في مشاهدتها كثير من المشاهدين.
  •  حققت قناة سما سوريا نسبة مشاهدة عالية بسبب محتواها الجيد الذي تقدمه واختيارها الرائع للمسلسلات والأفلام التي تعرضها.

تردد قناة التربوية السورية 

القمر التردد FEC/SR الجودة
 نايل سات 11315 (V) 27500 – 5/6 SD


مميزات قناة التربوية السورية 

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها قناة التربوية السورية ، ومنها ما يلي : 

  • تختلف قناة التربوية السورية عن باقي القنوات السورية الموجودة عن القمر الصناعي نايل سات،  وذلك لأنها تختص بتقديم المحتوى الثقافي والتربوي الهادف.
  •  تحرص قناة التربوية السورية على تقديم المحتوى التعليمي لجميع الطلاب في دولة سوريا وبذلك تحقق أقصى استفادة لكثير من المشاهدين.

ترددات شائعة

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة سورية من خلال موقع رؤية  ra2ya.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.