التخطي إلى المحتوى

تعليقات ساخرة عبر موقع رؤية، يناقش رواد الفيس بوك مختلف المواضيع الحياتية والتي تخص الحياة الشخصية والعملية والقضايا السياسية والمشاكل الاقتصادية والمواضيع الفنية والرياضية، وكل طرح له مؤيدين وله معارضين، والمعارض اما بنتقد بمناقشة وشرح لوجهة نظره او ينتقد بسخرية، واليوم سنعرض لكم من خلال هذا المقال مجموعة من التعليقات الساخرة، وتعليقات ساخرة بالصور، وتعليقات ساخرة سياسية، وتعليقات ساخرة على البنات، وتعليقات كوميدية للفيس.

تعليقات ساخرة فيس بوك

الرد بتعليق ساخر طريقة يتبعها الكثير من المعارضين لبعض المنشورات والمنتقدين لبعض الاراء، والتي لا يرون جدوى من مناقشة كاتبها او الرد عليه بشكل جاد، فيفضلون السخرية من المحتوى المطروح سواء بالصور او الكلمات، وفي هذه الفقرة سنستعرض بعض التعليقات الساخرة للفيس بوك.

تعليقات ساخرة بالصور

انتشرت منذ فترة طريقة التعليق بصور او كوميكس كما يطلق عليها وهي عبارة عن افيهات من افلام او برامج، يتم وضع احدها للتعليق بشكل ساخر على منشور ما، وتنجح هذه الصور في جذب المتابعين للمنشور ونشر حالة من المتعة والضحك، واليكم الان مجموعة صور مناسبة للتعليقات.

تعليقات ساخرة سياسية

الاوضاع في المنطقة العربية تشهد توترات سياسية كبيرة في السنوات الاخيرة، وهذا جعل الشعوب تتجه الى المكان الوحيد الذي يمكنها التعبير فيه عن اراءها بحرية وهو مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الغالب يتم السخرية من الاوضاع العامة من خلال التعليقات الساخرة والتي سنسرد عدد منها في الفقرة الاتية.

تعليقات ساخرة على البنات

هنك صراع ممتع منذ قديم الازل بين الشباب والبنات، حيث يتحدى كلاهما الاخر في اكثرهم قدرة على استفزاز الاخر والسعي نحو اغاظته والسخرية منه ومن افكاره، ويبحث الكثير من الاولاد عن تعليقات ساخرة على البنات للنيل منهم من منظورهم الشخصي، واليكم الان بعض التعليقات الساخرة على البنات.

تعليقات مضحكة جدا

الضحك هو الغاية التي يسعى اليها الكثير من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرون فيه تخفيف من ضغوط الحياة وهربًا من الواقع المحزن والكئيب ومحاولة قضاء بعض الوقت في الترفيه والاستمتاع، ولمحبي الرد بتعليقات مضحكة على المنشورات نقدم لهم عددًا منها.

تعليقات كوميدية للفيس

التعليقات الكوميدية تجذب اليها الكثير من الاشخاص وقد تشهر صاحبها وتجعل له الكثير من المتابعين، ممن اعجبوا بخفة ظله وكلماته المضحكة، لذا يميل الكثيرون الى التعليق بشكل كوميدي وظريف يساعد على تلطيف الاجواء واثارة الضحك، واليكم الان مجموعة من التعليقات الكوميدية للفيس.

ردود مضحكة على التعليقات

قد تشهد التعليقات تنافسًا بين شخصين او عدد من الاشخاص في الاكثر قدرة على التفوق على الاخر وافحامه بالردود الفكاهية، ورسم الضحكة على وجوه المتابعين، وسنعرض في الفقرة التالية مجموعة من الردود المضحكة على التعليقات

قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة من الردود والتعليقات الساخرة، في حالة وجود اي استفسار يُرجى ترك تعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد عليه في اقرب وقت.