موقع رؤية هو موسوعة عربية شاملة تهدف الي إثراء المحتوى العربي عن طريق تقديم مقالات متنوعة في جميع المجالات.

جزيرة الشراع في جدة اسعار ومواعيد الدخول

جزيرة الشراع في جدة اسعار ومواعيد الدخول من خلال موقع رؤية roy2a.com إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن الترفيه في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في جدة هذه المدينة الساحرة التي تطل على شاطئ البحر الأحمر، فعليك جزيرة الشراع هي واحدة من الأماكن الترفيهية السياحية التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص للاستمتاع بوقت رائع نظرا لاحتوائها على الكثير من معالم البهجة والترفيه والاستمتاع سواء بالألعاب او المطاعم أو عن طريق وسائل الترفيه الأخرى.

جزيرة الشراع في جدة اسعار ومواعيد الدخول
نبذة ‏عن جزيرة الشراع

  • ‏هي واحدة من الأماكن الترفيهية المشهورة جدا في مدينة جدة بالمملكة العربية ‏السعودية تحتوي هذه الجزيرة الرائعة على كثيرا من وسائل الترفيه والألعاب المائية التي يولع بها الكبار والصغار وينجذبون إليها أيضا و تتميز باحتوائها على الكثير من وسائل الترفيه والإسترخاء فهي مليئة بالمناظر الطبيعية الخضراء الساحرة والأماكن الهادئه من اجل الجلوس والاسترخاء.
  • ‏تم توفير الكثير من الإمكانيات المميزة المختلفة في هذه الجزيرة حيث أنها تحتوي على عدد كبير من المسابح المميزة والمؤمنة وأيضا على درجة عالية من النظافة، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الساحات الرملية الخاصة بلعب الأطفال التي تساعدهم على الاستمتاع بوقت رائع تحت أشعة الشمس المفيدة.
  • ‏نظرا لأن عدد كبير جدا من الأشخاص يهتمون بالألعاب الإلكترونية فتم تخصيص مكان كبير جدا وواسع ومنظم لهذه الألعاب التي ينجذب إليها الكبار والصغار مثل ألعاب الفيديو والبلاي ستيشن والكثير من العاب البلياردو هذه الألعاب مميزة جدا.
  • ‏استطاع المكان أن يهتم بجميع الفئات والإعمار فقام بتخصيص مكان للترفيه على الأطفال لعب الرسم والألوان وهذه الوسائل التعليمية المعروفة وهذا المكان مؤمن جدا للأطفال و يساعد على استرخاء الأهل.
  • ‏تم توفير مجموعة ضخمة من المطاعم على درجة عالية من النظافة والاهتمام بتقديم مجموعة مميزة من الأطعمة المختلفة من بلاد مختلفة سواء أطعمة شرقية وغربية.

جزيرة الشراع في جدة اسعار ومواعيد الدخول
‏رقم هاتف جزيرة الشراع

‏قام هذا المكان المميز بوضع مجموعة من الأرقام من أجل توفير الوقت على العملاء ‏حتى يتمكنوا من الاستعلام عن جميع الأمور قبل الذهاب إلى المكان نفسه والأسعار وكل ما يتعلق بالمكان لتسهيل الأمر:

  • رقم الهاتف 6943139 او 699100.

أوقات العمل وأسعار التذاكر

  • ‏يبدأ استقبال الزوار في هذا المكان المميز من 4:00 عصرا ‏وحتى 2:00 صباحا  يوميا عدا يوم الجمعة يتم استقبال الزوار مبكرا من 2:00 عصرا وحتى 4:00 فجرا.
  • ‏تم توضيح وتغيير الموعد في الأجازة الصيفية يكون موعد استقبال الضيوف في المكان من 2:00 عصرا وحتى 3:00 فجرا.
  • ‏أما عن سكر سعر التذكرة فهو يكون شامل تناول الطعام و يصل سعر ‏التذكرة 70  ريال سعودي للشخص العادي و ‏50 ريال سعودي للأطفال.
  • ‏كما ذكرنا أن سعر التذكرة يكون شاملا تناول وجبة داخل المكان وتم تخصيص وجبة مكملة مميزة جدا للأطفال تحتوي على الكثير من التفاصيل ناجت أو برجر مع بطاطس + عصير.

‏ونظرا لأن هذا المكان من الأماكن المميزة جدا والترفيهية التي تنجذب إليها الكثير نظرا لامكانياته أصبح المكان يستقبل أعدادا كبيرة جدا يوميا نظرا للخدمة الممتازة والمعاملة الرائعة والأماكن والإمكانيات الموجودة به ووسائل النظافة والأمان.