التخطي إلى المحتوى
صور أحدث دريسات محجبات بيضاء وسوداء 2021 دريسات خروج تفصيل

صور أحدث دريسات محجبات بيضاء وسوداء 2021 من خلال موقع رؤية roy2a.com هناك العديد من الأشخاص التي يفضلون ألوان متعددة في ملابسهم ومن أشهر هذه الألوان هو اختيار اللون الأبيض والأسود والذين يعتبرون من أفضل الألوان وأكثرها استخداما سواء من الشباب او البنات وهي ذات قيمة عالية.

صور احدث دريسات بيضاء للمحجبات

تصميم هذا الفستان الفضفاض الواسع جدا يوجد على منطقة الصدر خط من اللون الأسود الفستان واسع ومتدرج من الأسفل متدرج من حيث الاتساع تصميم الفستان شيك جدا وتم ارتداء طرحة كريب سوداء على الفستان وصندل من اللون الأسود أيضا.

تصميم هذا الفستان أيضا اشيك جدا فهو من اللون الأبيض متدرج ومن الجزء السفلي مصنوع من الشيفون المبطن من الداخل في نهاية كل طبقه يوجد تطريز أسود كما هو موضح الاكمام واسعة وتم ارتداء طرحة من الكريب الأبيض لتتناسب مع تصميم الفستان الشيك.

هذا ايضا تصميم آخر لفستان أبيض رائع جدا من المنتصف عند الوسط ضيق ومتسع حتى الأسفل في الجزء العلوي يوجد جزء فيه فضفاض واسع يعطي شكل جيد جدا للفستان وشيك للغاية تم ارتداء عليه طرحو من الحجاب السوري لتتناسب مع تصميم الفستان وتم ارتداء عليه شوز ذات كعب عالي.

صور فساتين محجبات اسود شيك

لننظر إلى تصميم هذا الفستان الشيك جدا و رقيق للغاية مناسب للمحجبات يوجد على منطقة الصدر بتطريز من اللون البني بينما باقي العباءه أو الفستان سادة تماما تم ارتداء عليه طرحة من اللون البني الكاكاوي فهو متناسب تماما مع التطريز.

هذا تصميم آخر شيك لفستان أسود للمحجبات هو يشبه الطقم مكون من حزام في المنتصف وجزء خارجي يشبه الجاكت ، تصميم الفستان قيم وشيك جدا تم عليه ارتداء طرحة من الستان ذات لون بيج وأيضا حذاء من نفس اللون ذات كعب عالي.

أما عن هذا التصميم الرائع جدا والمتناسب مع تصاميم الفساتين القديمة الخاصة بالزمن القديم هذا فستان شيك جدا ورقيق من المنتصف يوجد حزام وفي الجزء العلوي يوجد جزء ابيض يشبه الياقة، تم ارتداء كوتشي أبيض على هذا الفستان.

صور فساتين شيك للمحجبات

هذا ايضا فستان شيك جدا ابيض رقيق اوي مجسم من الجزء العلوي وأيضا من الجزء السفلى ولكنه وجود بطانة خارجية بها بعض النقط السوداء تعطي الفستان شياكة كبيرة، هذا التصميم متناسب جدا مع الاحتفالات والسهرات بشكل كبير.

هذا تصميم آخر لفستان متناسب جدا مع المحجبات يجمع بين اللون الأسود وعليه بعض الورود المميزة التي تعطي المكان شكل رائع وشيك فهو فستان من النوع المنقوش بالورود والمزخرف، تم عليه ارتداء كوتشي أبيض شيك جدا وأيضا طرحة قطنية بيضاء.

صور فساتين متنوعة

هذا تصميم آخر لفستان للمحجبات أبيض وشيك جدا متميز مناسب جدا للقصيرات فهو يحتوي على خطوط طولية من اللون الأسود التى تزيد من شياكة وأناقة الفستان هذا الفستان رقيق جدا ومفضل من قبل الأشخاص.

هذا تصميم آخر فستان أبيض ضيق من الجزء العلوي ولكنه واسع وفضفاض من الجزء السفلي وهو من الشيفون الناعم جدا يتم ضبط الحجم بالحزام الموجود في الفستان.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” صور أحدث دريسات محجبات بيضاء وسوداء 2021 ”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *