التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن دعاء استقبال السنة الجديدة 2021 من خلال موقع رؤية roy2a.com على الرغم من أن مظاهر الاحتفال في العام الجديد متعددة وكثيرة جدا إلا أن أغلب الأشخاص يتمنون أن يكون هذا العام الجديد عام مختلف تماما عن العام السابق له وأن يتمكنوا من تحقيق كل ما هو خير وأفضل لهم في هذا العام ولذلك تنتشر الكثير من الصور التي تحمل ادعية مميزة لاستقبال هذا العام الجديد.

دعاء العام الجديد : اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ، وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي ، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك ..

دعاء دخول العام الجديد

 كما ذكرنا في السابق جميع الأشخاص يتمنون أن يكون العام الجديد عام مليء بالفرح والبهجة ومختلف تماما عن العام السابق له وأن يتمكنوا من تحقيق مكانة أفضل ويتم ذلك عن طريق التقرب من الله بالدعاء في الإكثار من الدعاء واحد من أسباب تحقيقه والمنظر السابق حيث تم كتابة الدعاء على شجرة مميزه جدا لتوحي بفرحة العام الجديد.

  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة ، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى .
  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين .
  • هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح .

دعاء السنة الجديدة للاصدقاء

أكثر ما يبحث عنه الانسان في حياته هو راحة البال والاطمئنان حتى يتمكن من العمل والاجتهاد وتحقيق كل ما يتمنى لمستقبله والدعاء كتب على مجموعة من الورود كخلفية له يوحي بالراحة والهدوء فيارب استجب لكل من يتقرب إليك بالعمل الصالح والتقوى.

  • اللهم يارب سبِّب الأسباب لتقضي عنا الدين وتغنينا من الفقر وتعطينا سؤلنا في الدارين ..
  • اللهم إني أسألك بك وأقسم عليك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وأن تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بقي يا أرحم الراحمين .
  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب .
  • تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا .
  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر .

دعاء عام جديد من العمر

هذا تصميم آخر دعاء مخصص للمرتبطين تتمنى فيه أن تكون سنة مختلفه و سعيدة على كل من تحب فالاشخاص المقربين منك هم أولى بالدعاء من كل شيء لأنك تكون حريص على حياتهم ومستقبلهم.

اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك

دعاء دخول السنة الميلادية الجديدة

هذا الدعاء الموضوع على خلفية مبهجة ومميزة جدا يتم فيه التقرب من الله وطلب دخول العام الجديد بلا ذنوب ولا معاصي، حتى يتم بدء صفحة جديدة مع الحياة يتم فيها السعي والاجتهاد والجد لتحقيق كل ما يتمنى الانسان بأسلوب راقي.

اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي ، وتوفقنا فيها إلى ما يُرضيك عني في معادي ، يا أكرم الأكرمين ، يا أرحم الراحمين ، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

هذا ايضا تصميم آخر دعاء مميز جدا و شامل يشمل جميع الأشخاص يتم في تملي شفاك كل المرضى، وطلب راحة البال للجميع وإراحة الصدور وجعلها عامرة بحب الله عزّ وجل.

 ادعية مكتوبة للعام الجديد

هذا تصميم آخر لدعاء كل ما يتم فيه هو تمني الحصول على رضا الله وذلك لان برضا الله سوف تستطيع أن تحقق كل شيء تحقق الرزق والأمان والبركة والخير في كل ما تملكه الصحة أو المال.

  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة
    تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.
  • ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت
    واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.

دعاء العام الميلادي الجديد

أما عن هذه الصورة التي تم وضعها على خلفية توحي بمعالم الاحتفال وأشجار الاحتفال المزينه بالالوان والحلوى والاجراس وفروع الألوان المبهجة والكثير من وسائل الترفيه للأطفال، تم كتاب الدعاء عليه ليتم فيه طلب السعاده في العام الجديد من الله عز وجل حيث أن الله هو المسؤول عن كل شيء مقدر للانسان.

  • اللهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.
  • اللهم اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقى.
  • اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.

أما عن هذا الدعاء وهذه الصورة فهي تختص في الدعاء بالوالدين وخصوصا الأب فهو السند ففيها يتم تمنى السعادة وراحة البال للاباء هذه الصورة توحي بمدى التقدير والحب فالأبناء هم أهم شيء في العام الجديد فبهم يكون كل الخير والسعادة.

ادعية للعام الجديد

 

 

هذا تصميم لدعاء وضعت خلفيته على أنوار واضواء الاحتفال، توحي بما الفرحه والبهجه لاستقبال العيد و الدعاء المكتوب على هذه الصور الرائعه جدا وهو طلب التقرب من الله عز وجل والحصول على رضاه فقط.

  • ربنا احفظ لنا من حولنا ولا تحرمنا قريب ولا بعيد، واكتب لنا يا اللَّه في السنة القادمة فرحة،
    تغير به مجرى حياتنا إلى الأبد اللھم آمين.
  • تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا.

هذه الصورة تحمل دعاء للأشخاص الذين نحبهم ونتمنى لهم سعادة وخير في العام الجديد فهذا الدعاء يمكن ارساله  لجميع من محب فهو قد يسبب السعادة والبهجة والفرح للجميع.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” دعاء استقبال السنة الجديدة 2021 ” وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *