موقع رؤية هو موسوعة عربية شاملة تهدف الي إثراء المحتوى العربي عن طريق تقديم مقالات متنوعة في جميع المجالات.

150 دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب 2022 ادعية بداية سنة جديدة

150 دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب 2022 ادعية بداية سنة جديدة مكتوبة ومستجابة حيث من اجمل الاشياء التي نبدا في السنة الميلادية الجديدة هو الدعاء لله سبحان وتعالى لتحقيق كل الامنيات في السنة الجديدة بإذن الله.

دعاء السنة الجديدة :«اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت؛ فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني؛ إنك أنت الغفور الرحيم».
دعاء بداية السنة الميلادية الجديدة :اللهم في كل يوم من هذا العام الجديد، عافهم في أبدانهم ظاهرًا وباطنًا، واحفظهم من كلّ سوءٍ ومكروهٍ، وعافهم في أنفسهم ودينهم ودنياهم وأخلاقهم، وارزقهم عيشًا قارًّا ورزقًا دارًّا، اللهم جنّبهم الفواحش؟ ما ظهر منها وما بطن، اللهم مُنّ عليّ ببقاء أولادي، وبإصلاحهم لي، وبإمتاعي بهم، وأمدد في أعمارهم مع الصحة والعافية في طاعتك ورضاك.
ادعية السنة الميلادية مكتوبة :«اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء».

 

ادعية بداية سنة جديدة :
  • اللهم عوضني بهذه السنة الجديدة عن كل خيبة ظن واكفني شر خلقك وشر القادم واكتب الخير لي وحقق مرادي يا الله.

 

 

دعاء دخول السنة الجديدة

 كما ذكرنا في السابق جميع الأشخاص يتمنون أن يكون العام الجديد عام مليء بالفرح والبهجة ومختلف تماما عن العام السابق له وأن يتمكنوا من تحقيق مكانة أفضل ويتم ذلك عن طريق التقرب من الله بالدعاء في الإكثار من الدعاء واحد من أسباب تحقيقه والمنظر السابق حيث تم كتابة الدعاء على شجرة مميزه جدا لتوحي بفرحة العام الجديد.

  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة ، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى .
  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين .
  • هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح .

دعاء السنة الجديدة للاصدقاء

أكثر ما يبحث عنه الانسان في حياته هو راحة البال والاطمئنان حتى يتمكن من العمل والاجتهاد وتحقيق كل ما يتمنى لمستقبله والدعاء كتب على مجموعة من الورود كخلفية له يوحي بالراحة والهدوء فيارب استجب لكل من يتقرب إليك بالعمل الصالح والتقوى.

  • اللهم يارب سبِّب الأسباب لتقضي عنا الدين وتغنينا من الفقر وتعطينا سؤلنا في الدارين ..
  • اللهم إني أسألك بك وأقسم عليك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وأن تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بقي يا أرحم الراحمين .
  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب .
  • تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا .
  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر .

دعاء عام جديد من العمر

هذا تصميم آخر دعاء مخصص للمرتبطين تتمنى فيه أن تكون سنة مختلفه و سعيدة على كل من تحب فالاشخاص المقربين منك هم أولى بالدعاء من كل شيء لأنك تكون حريص على حياتهم ومستقبلهم.

اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك

دعاء دخول السنة الميلادية الجديدة 2022

هذا الدعاء الموضوع على خلفية مبهجة ومميزة جدا يتم فيه التقرب من الله وطلب دخول العام الجديد بلا ذنوب ولا معاصي، حتى يتم بدء صفحة جديدة مع الحياة يتم فيها السعي والاجتهاد والجد لتحقيق كل ما يتمنى الانسان بأسلوب راقي.

اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي ، وتوفقنا فيها إلى ما يُرضيك عني في معادي ، يا أكرم الأكرمين ، يا أرحم الراحمين ، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

هذا ايضا تصميم آخر دعاء مميز جدا و شامل يشمل جميع الأشخاص يتم في تملي شفاك كل المرضى، وطلب راحة البال للجميع وإراحة الصدور وجعلها عامرة بحب الله عزّ وجل.

 ادعية مكتوبة للسنة الجديدة

هذا تصميم آخر لدعاء كل ما يتم فيه هو تمني الحصول على رضا الله وذلك لان برضا الله سوف تستطيع أن تحقق كل شيء تحقق الرزق والأمان والبركة والخير في كل ما تملكه الصحة أو المال.

  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة
    تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.
  • ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت
    واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.

دعاء السنة الميلادية الجديد

أما عن هذه الصورة التي تم وضعها على خلفية توحي بمعالم الاحتفال وأشجار الاحتفال المزينه بالالوان والحلوى والاجراس وفروع الألوان المبهجة والكثير من وسائل الترفيه للأطفال، تم كتاب الدعاء عليه ليتم فيه طلب السعاده في العام الجديد من الله عز وجل حيث أن الله هو المسؤول عن كل شيء مقدر للانسان.

  • اللهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.
  • اللهم اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقى.
  • اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.

ادعية استقبال رأس السنة الميلادية 2022

أما عن هذا الدعاء وهذه الصورة فهي تختص في الدعاء بالوالدين وخصوصا الأب فهو السند ففيها يتم تمنى السعادة وراحة البال للاباء هذه الصورة توحي بمدى التقدير والحب فالأبناء هم أهم شيء في العام الجديد فبهم يكون كل الخير والسعادة.

اللهم عام جديد، تجعلني فيه أوفر عبادك حظًا في الدنيا والآخرة، واجعلني فيه من أوليائك، وخاصّتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم وإيمانهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم اجعلني من حفظةً كتابك، ومن الدعاةً والمجاهدين في سبيلك، ومن المبلّغين عن رسولك محمدٍ – صلّى الله عليه وسلّم-.

اللهم عام جديد، تغفر فيه ذنوبنا، وتطهّر فيه قلوبنا، وتحصّن فيه فروجنا، وتحسّن فيه أخلاقنا، وتأملا فيه قلوبنا نورًا وحكمةً، وأهلّنا لقبول كلّ نعمةٍ، اللهم اجعلنا فيه من الذاكرين والمذكورين، وعلّق فيه قلوبنا بطاعتك، واجعلنا من أوجه من توجّه إليك وأحبك.

دعاء اللهم عام جديد، فافتح علينا فيه فتوح العارفين، وارزقنا الحكمة والعلم النافع، وزيّن أخلاقنا بالحلم، وأكرمنا بالتقوى، وجمّلنا بالعافية.

اللهم عام جديد، ترزقني فيه العلم الصالح، والصُحبة الطيبة، وترزقني القناعة والرضا، وتنزه قلبي عن التعلّق بمن دُونك، واجعلني ممّن تحبّهم ويحبّونك.

اللهم عام جديد، مليئ برزق حُبّك، وحبّ كلّ عملٍ يقرّبني إلى حُبّك، اللهم اجعلني ممّن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته.

ادعية للعام الجديد

هذا تصميم لدعاء وضعت خلفيته على أنوار واضواء الاحتفال، توحي بما الفرحه والبهجه لاستقبال العيد و الدعاء المكتوب على هذه الصور الرائعه جدا وهو طلب التقرب من الله عز وجل والحصول على رضاه فقط.

  • ربنا احفظ لنا من حولنا ولا تحرمنا قريب ولا بعيد، واكتب لنا يا اللَّه في السنة القادمة فرحة،
    تغير به مجرى حياتنا إلى الأبد اللھم آمين.
  • تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا.

دعاء بداية السنة الميلادية الجديدة

هذه الصورة تحمل دعاء للأشخاص الذين نحبهم ونتمنى لهم سعادة وخير في العام الجديد فهذا الدعاء يمكن ارساله  لجميع من محب فهو قد يسبب السعادة والبهجة والفرح للجميع.

﴿ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين).

«اللهم مصرِّف القلوب، صرِّف قلوبنا على طاعتك».

«اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدِني، وعافِني وارزقني».

«ربِّ، قِني عذابَك، يوم تبعثُ عبادَك».

«اللهم إني أعوذ بك من شرِّ ما عملتُ، ومن شر ما لم أعمل».

«اللهم إني أسألك الهدى والتقى، والعفاف والغنى».

«أعوذ بالله من الفتن؛ ما ظهَر منها وما بطَن».

«اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها».

«اللهم إني أعوذ بك؟ مِن علمٍ لا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن نفسٍ لا تشبع، ومن دعوةٍ لا يستجاب لها».

«سبحان الله وبحمده، أستغفر اللهَ وأتوب إليه».

«اللهم إني أعوذ بك مِن زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفُجاءة نقمتك، وجميع سخَطك».

«اللهم أعوذ برضاك مِن سخَطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناءً عليك، أنتَ كما أثنيت على نفسك».

«أعوذ بالله العظيم، وبوجهه الكريم، وسلطانه القديم، من الشيطان الرجيم».

«اللهم اغفِرْ لي ما قدمتُ وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما أنت أعلم به مني.. أنت المقدِّم وأنت المؤخِّر، وأنت على كل شيءٍ قدير».

مصادر

رسائل راس السنةتهنئة رأس السنة
صور رأس السنةعبارات تهنئة للعام الجديد
دعاء استقبال السنة الجديدةسنة جديدة سعيدة
صور 2022دعاء العام الجديد
صور السنة الجديدةبوستات رأس السنة
بوستات راس السنةحفلات رأس السنة
صور بابا نويلمسجات رأس السنة
صور شجرة الكريسماسعبارات رأس السنة
كلام حلو بمناسبة السنة الميلادية الجديدةهابي نيو يير
رسائل عيد الميلاد المجيدصور تهنئة بالعام الجديد
كلمات وداع عام واستقبال عامدعاء وداع عام واستقبال عام جديد
صور عيد الميلاد المجيدافلام رأس السنة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” دعاء استقبال السنة الجديدة 2021 ” وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.