التخطي إلى المحتوى

دعاء على اسرائيل واليهود مكتوب قصير مستجاب ، ينشغل العالم العربى والاسلامى بالعديد من القضايا المختلفة فى وقتنا هذا، ورغم حالة الانشغال العربي عن القضية الفلسطينية، إلا أنها تبقى القضية الأبرز بين القضايا العربية الحالية.

وتعاني الدولة الفلسطينية من استمرار احتلال أراضيها من دولة إسرائيل المغتصبة والتي تواصل السيطرة على كافة الأراضى الفلسطينية والتعامل بكل عنف مع كافة أشكال الشعب الفلسطيني، سواء كان هناك مقاومة مشروعة، أو لا يوجد مقاومة، العنف يبقى سلاح جنود الاحتلال ضد الجميع.

نص دعاء على اليهود واسرائيل مكتوب : “اللهم انصر اخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان، اللهم انصرهم  في فلسطين على اليهود الغاصبين المحتلين، اللهم عليك بالصهاينة المعتدين، الذين انتهكوا حرمة مقدسات المسلمين، واستفزوا مشاعر المؤمنين، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم شتت شملهم، وفرق جمعهم، واجعلهم عبرة للمعتبرين”.

الدعاء على إسرائيل واليهود

  • أى مسلم على وجه الأرض يؤمن جيدا بالقضية الفلسطينية ومشروعيتها، لا يملك سوى الدعاء الى الله تعالى ضد الظالمين من اليهود وقادة دولة إسرائيل.
  • حيث نرى المساجد بشكل مستمر تطلق دعواتها بهلاك اليهود والانتقام منهم ونصرة المسلمين فى فلسطين والعالم كله، واسترداد كافة المقدسات الاسلامية في القدس واستعادة المسجد الأقصى من جديد وكافة المعالم الاسلامية والدينية.
  • ومن المؤكد أن الله تعالى هو المنتقم الجبار القريب من عباده والذي سيجعل النصر فى النهاية لصالح دينه الإسلامي والانتصار للمسلمين ضد ظلم اليهود وجبروتهم على أبناء الشعب الفلسطينى الضعفاء.

أصل القضية الفلسطينية وقيام دولة اسرائيل

  • ترجع أصول القضية الفلسطينية الى اواخر القرن الـ”19″ عندما اجتمع عدد من الحركة الصهيونية بقيادة زعيمهم “هرتز” والاتفاق على تأسيس وطن قومى لليهود بدلا من التشتت فى العالم كله، وتوجيه الدعوة الى كل اليهود للهجرة اليه.
  • ولاقت الدعوة دعم غربي كبير، وتم اختيار دولة فلسطين لاقامة الدولة اليهودية، بزعم أنها بلد الله المختار لهم، وبدأ اليهود يتحرك لتنفيذ هذا المخطط.
  • وفى ظل القوة الاستعمارية لانجلترا فى ذلك الوقت، اتجه اليهود للحصول على الدعم الأنجليزى، حيث كانت المملكة البريطانية تغزو أغلب المناطق العربية وقتها بالاشتراك مع الاستعمار الفرنسي.
  • وبالفعل نجح اليهود الى الحصول على الدعم الأنجليزى، حتى خرج وعد بلفور عام 1917، وهو وعد من وزير خارجية انجلترا فى ذلك الوقت “آرثر بلفور” من أجل كسب اليهود فى صفه خلال الحرب العالمية الأولى.
  • وبالفعل وعقب انتصار انجلترا وحلفائها فى الحرب، حرصت على تنفيذ الوعد، ووضعت فلسطين تحت الانتداب البريطانى، وشجعت اليهود من كل أنجاء العالم، على الهجرة الى فلسطين عدة سنوات، وتم تشكيل جماعات مسلحة من اليهود فى فلسطين التى كانت تحت السيطرة العثمانية الضعيفة جدا.
  • وانفردت انجلترا بفلسطين تمام عقب سقوط الخلافة العثمانية، ودعمت الجماعات اليهودية فى الاستيلاء عن أراضي العرب والفلسطينيين، حتى الدعم الجديد من اليهود لانجلترا فى الحرب العالمية الثانية أربعينيات القرن الماضى، والمساهمة من جديد فى انتصار الحلفاء.
  • فتم تنفيذ الوعد وإعلان قيام دولة اسرائيل فى مايو عام 1948، بواسطة بن جوريون الذى تولى أول رئاسة وزراء لدولة إسرائيل.
  • وحاول العرب ادارك ما يمكن ادراكه وتشكيل جيش موحد لإنقاذ فلسطين، الا أن الخيانة دفعت بالجيوش العربية الى فخ الأسلحة الفاسدة فكانت الهزيمة القاسية، وأصبحت دولة إسرائيل امر واقع، وقد سيطرت على نسبة 70% من أراضي دولة فلسطين.
  • واستمر من وقتها الصراع العربى الاسرائيلى حتى عاودت الاعتداء من جديد فى 5 يونيو عام 1967، واحتلت كامل الأراضى الفلسطينية ووضعت الأماكن المقدسة تحت سيطرتها، وظل فلسطين الدولة الوحيدة فى العالم المحتلة حتى الأن تبحث عن حقها فى إقامة دولتها المستقلة، وحقها فى الحياة بعيدا عن الظلم الاسرائيلي المدعوم من المجتمع الدولى والعربى.

ماذا عن الدعاء على اليهود

  • الدعاء على اليهود هو استنصار بالله تعالى ضد الظلم والظالمين، وهو لجوء الى القوى العزيز الحكيم، واستعانة به، وبالتالى لجوء وتوكل على الله تعالى.
  • فتلك القضية ستحتاج الى استجابة على المدى الطويل، لأنها قضية تخص الزمان كله وصراع ممتد عبر التاريخ البشر، يديره المولى عز وجل وفقا لحكمته وقدرته.
  • وليس على الانسان أن يدعو لله تعالى لحمايته من الظالمين والانتقام منهم، وانتظار العدل الالهى القريب لاذن الله تعالى مهما طال، لأن مع الله لا تضيع الحقوق وعنده تجتمع الخصوم، وبالتالى فالانسان يهرب من محكمة الدنيا الى المحكمة الالهية التى لا تخرج الا بالعدل.
  • وفى نهاية موضوعنا هذا نأمل من الله تعالى أن يمنحنا الخير ويبعد عننا العدوان ويجنبنا ظلم الظالمين وأن ينتقم من كل معتدى جبار فى الدنيا ويهلك الظالمين اعداء الدين، ويشرفنا استقبال تعليقاتكم أسفل الموضوع.

ادعية على اسرائيل واليهود مكتوب

اللهم أنزل غضبك ومقتك على اليهود و من والأهم في مشارق الأرض ومغاربها يا رب العالمين اللهم ثبت إخواننا المجاهدين في كل شبر من أرضك يا رب العالمين . اللهم إنك قلت عن اليهود في محكم التنزيل:”وضربت عليهم الذله والمسكنة وباءوا بغضب من الله ذلك بأنهم كانوا يكفرون بآيات الله ويقتلون النبين بغير الحق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون (61)”(البقرة)”ضربت عليهم الذلة أين ما تقفوا إلا بحبل من الله وحبل من الناس وباءوا بغضب من الله وضربت عليهم المسكنة ذلك بأنهم كانوا يكفرون بآيات الله ويقتلون الأنبياء بغير حق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون (112)”ال عمران “اللهم حقق فيهم قولك,وأرنا فيهم آياتك يا رب العالمين.يا رب إنهم قد طغوا وبغوا وعاثوا في الأرض فسادا,اللهم أهلكهم كما أهلكت عادوا وثمود يا رب من للمستضعفين في فلسطين والعراق والبنان وسائر بلاد الإسلام المغتصبة؟ليس لهم إلا أنت فاجبر كسرهم و ألف بين قلوبهم و وحد صفهم وانصرهم على أعدائك أعداء دين الإسلام يارب العالمين .يا رب دعوناك كما أمرتنا,فاستجب لنا آمين

 

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إنا نشكو إليك اليهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا.وأنزل عليهم نقمتك اليوم أو غدااللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا اللهم يتم أطفالهم ورمل نساءهم وعقم أرحامهم وأرق نومهم يامن قلت في كتابك (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك يا جبار اللهم اجعل بيتهم عليهم ردما اللهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين اللهم ومن أرادنا والإسلام بخير فوفقه لكل خير ومن أرادنا والإسلام بسوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين .اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه………آمين..آمين..آمين وصلى على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله ةأصحابه وسلم….

 

 

اللهم أنصر المجاهدين على أرضك,العابدين المخلصين التائبين أشداء على الكفار رحماءا بينهم,اللهم ارحمهم ارحمهم ارحمهم,رحمتك وسعت الكافرين في هذه الدنيا,رحمتك وسعت الطغات التآئهون في هذه الدنيا,ان هذا بما كسبت أيدينا وأيدالناس,ربنا يا قدير يا حكيم يا جبار يا الله اصلحنا دنيتا ودينا,اللهم اغسلن ببردالصبر,كب عليهم وعلينا جلدا من جلدأولي العزم اللهم حنط شهدائنا من حنطة مسك الجنة,اللهم اننا موقنون بوعدك,وخلافتنا على أرضك,اللهم اننانرىذلكرايا اللعين,سبحانك لاإله لاأنتسبحانك انا كنا من الظلمين,انصر المرابطين في بيت المقدسأكناف بيت المقدس,وانصرالمجاهدين في معممورتك,اللهم حرر بيت من نجس اليهود القردة الخنازير انهم تجبروا وأراقوا دماء الرضع والنساء,والشيوخ والصبيان,اللهم اخزهم,وحلل عليهم ما حل على الأمم الأولين,انها سنة من سننكاذا حلت لا ساعة تتقدم ولا تتأخر,انهم لا يعجزونك ولا حتى كجناح بعوضه.صدق وعدك ونصرت نبيك وهزم الأحزاب وحدة,ظهر الفساد في البر والبحر,اللهم أفتح علينا ارحمنا وأنزل علينا السكينة والوقار,وصلى الله على نبينا وعلى آله وصحبه أجمعين

 

اللهم دمر اليهود ابناء القرود والخنازير رمل نساءهم يا الله يتم أطفالهم شتت شملهم اللهم عليك بقتلة الأنبياء اللهم ارسل عليهم حجارة من سجيل وارمي الرعب والذعر في قلوبهم اللهم ابعث عليهم رياح عاتيه تقتلع جبروتهم اللهم ثبت عبادك المخلصين في لبنان وفلسطين والشيشان وأفغانستان والعراق اللهم ارسل السكينة على قلوبهم قوي عزمهم وارادتهم حبب فيهم روح الشهادة يامن قلت ولا تحسبن الذين قتلو في سبيل الله أمواتا لانك يا ربنا قلت بل أحياء عند ربهم يرزقون اللهم عليك بكل من تخاذل وجبن امام أعدائك ربنا أتينا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقينا عذاب النار آمين يا رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصبه الطاهرين أجمعين.

 

اللهم إننا ضعفاء فقونا اللهم اننا فقراء فاغننا اللهم اننا جياع فاطعمنا اللهم اننا ضياع فأونا..اللهم لا ملجا لنا سواك يا حي يا قيوم اللهم دمر اليهود الحاقدين ومن يؤيدهم وشتت شملهم وأسر جنودهم واربك جيشهم ومخططهم انهم يهود خنازير اعداء الدين,وزلزل الأرضتحت اقدامهم يا حي يا قيوم ,اللهم انصر اخواننا المجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق وفي كل مكان اللهم انصر كلمة الحق والتوحيد وارفع كلمة لا اله إلاالله محمد رسول الله اللهم آمين آمين آمين

 

اللهم أنصر اخواننا المجاهدين بكل مكان بفلسطين وافغانستان والعراق والشيشان اللهم ثبث اقدامهم واربط على قلوبهم,وانصرهم على القوم الظالمين اللهم زلزل الأرض من تحت اقدام اليهود الصهاينه المتطرفين اللهم اجعل كيدهم بنحورهم,واضحرهم من حيث جاءوا وفرقهم وشتتهم وجعلهم من الخائبين المنكسرين اللهم يا قهار يا قوي يا عزيز يا ذا الجلال ةالاكرام اجمع امة الإسلام والمسلمين على الوحدة والجهاد في سبيلك يالله يا رب العزة والجلاليا واحد يا احد يا صمد اللهم آمين اللهم اميتنا شهداء في سبيلك يالله اللهم لا تمتنا موت الضعفاء المذلولين اللهم اميتنا موت الضعفاء اللهم امتنا النتصرين العزوزين اللهم يا معز يا مذل, اللهم اعزنا بالإسلام واذل الصهاينه يالله الحمد والشكرياالله على نعمة الأسلام

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *