التخطي إلى المحتوى

أفضل دعاء على المؤذي ادعية على الشخص المؤذي قصيرة مستجابة مكتوبة من خلال موقع رؤية roy2a.com في هذه الحياة نحن نعيش ونتعامل مع عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يختلفون في الصفات والخصائص وعلى الرغم من أن البشر ليسوا متشابهين إلا أن هناك فصيلة من البشر متشابهة تحمل فقط الغل والغضب لكثير من الأشخاص المحيطين بهم لأنهم ناجحين ومتفوقين عنهم ولكن احذر من هؤلاء الناس، ولابد أن يتم تحصين انفسنا من كل شر وسوء.

دعاء على المؤذي

الدعاء على من اذاني بالسحر

الشخص المؤذي هو الشخص الذي يسعى دائما إلى تحطيم الاخرين وتكسير أهدافهم والعمل على الايقاع بهم في الكثير من المصائب والمشاكل هؤلاء الأشخاص سيئين جدا يدمرون المجتمع وأيضا يدمرون أي شيء جميل او شخص ناجح إن الله سبحانه وتعالى ينفر دائما من هؤلاء الأشخاص وفي حال الدعاء من شخص مظلوم على مثل هؤلاء الأشخاص يكون الدعاء مستجاب تماما.

  • اللهم يا جبار، يا عزيز يا قهار، أسألك بأسمائك الحسنى التي لا يضر معها شيء في السماء وفي الأرض أن تكفيني شر المسيئين الضارين، وأن ترد كيدهم إلى نحرهم، وأن تكفيني شر كل من أراد بي سوءً يا الله، اللهم يا مفرج الهم ورافع الغم ومزيل الكرب أسألك أن تجعلني في حرزك وحمايتك وأمنك، وأن تحفظني من فوقي ومن تحتي، وعن يميني وعن يساري، اللهم إني قد أوذيت في نفسي وديني ومالي، ومالي سواك ألوذ إليه وأشكو ضعف حالي، وهوان أمري على الناس، فلا تكلني إلى أحد من خلقك، وهيئ لي من رحمتك ولطفك سورًا يحول بيني وبين من يؤذيني انك على كل شيء قدير”.

دعاء قوى جدا للمؤذي

الدعاء على من اذاني بالسحر

إن الله عز وجل خلق جميع البشر متساوون في الصفات خلقهم على الفطرة لا يكون بداخلهم أي مشاعر سيئة ولكن نظرا للفساد الذي انتشر في الأرض أصبح هناك فريقين من الناس فريق يحمل صفات رائعة جدا وعلى خلق حسن وفريق اخر يحمل الكثير من الغل والبغض للاخرين الشخص الذي يسعى دائما لتحطيم احلام الآخرين و ينظر لهم دائما في رزقهم وفي جميع ما يملكون هو شخص مؤذي جدا لهم.

  • اللهم من أراد بي كيدًا فرُد كيده إلى نحره، ربي قوِّني بإيماني على كل من أذاني، واجعلني يا الله صامدًا أمام مكرهم، ولا تضعفني ولا تجعلني أستكين لهم. 
  • رب اكفني شره وجنبني أذاه، ربي اهده إلى ما فيه خيرٌ لي وله، وإن كنت قد كتبته من الأشقياء فأبعده من طريقي ولا تجعل له سلطة علي. 
  • ربي أنا من عبادك ومن ظلمني من عبيدك ونواصينا كلانا بين يدك، ماضٍ فينا حكمك، عدلٌ بيننا قضاؤك يا قاضي الأرض والسماء، يامن حكمت وحكمك العدل ويا من قضيت وقضائك الفصل.

أدعية للتخلص من الشر والأذى

الشر هو صفة لا يولد بها الإنسان وإنما يكتسبها من البيئة المحيطة سواء نظرا لسوء التربية و نظرا لتواجده في ظروف تدفعه لذلك ولكن الشر هو صفه سيئه جدا تجعل الإنسان يرتكب الكثير من الأخطاء والجرائم في حقوق الأشخاص الآخرين وتكون هذه الوقائع كثيرة جدا و انتشرت في المجتمع الذي نعيش فيه انتشار الشر السبب في وجود الكثير من الاشخاص المظلومين الذين يلجئون فقط إلى الواحد الأحد وهو الله سبحانه وتعالى القوي الجبار على كل شيء.

  • اللهم من أراد بي كيدًا فرُد كيده إلى نحره، ربي قوِّني بإيماني على كل من أذاني، واجعلني يا الله صامدًا أمام مكرهم، ولا تضعفني ولا تجعلني أستكين لهم.
  • رب اكفني شره وجنبني أذاه، ربي اهده إلى ما فيه خيرٌ لي وله، وإن كنت قد كتبته من الأشقياء فأبعده من طريقي ولا تجعل له سلطة علي.
  • ربي أنا من عبادك ومن ظلمني من عبيدك ونواصينا كلانا بين يدك، ماضٍ فينا حكمك، عدلٌ بيننا قضاؤك يا قاضي الأرض والسماء، يامن حكمت وحكمك العدل ويا من قضيت وقضائك الفصل.

دعاء على من يكيد لك

الانسان دائما يعرف نفسه سواء محاط بمجموعة من الاشخاص الطيبين ويعرف أيضا أنه قد يحاط بمجموعة من الأشخاص السيئين الذين يدبرون له المصائب والمكائد للإيقاع به في الكثير من المصائب والمشاكل الصعبة التي قد لا يستطيع الخروج منها ونظرا لذلك لابد أن يرجع الانسان إلى الله عز وجل من أجل القيام بالصلاة والدعاء لحمايته من مثل هذه التدابير التي قد لا يعلم عنها شيئا.

  • بسم الله خير الأسماء باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء بسم الله افتتحت وبالله ختمت وبه أمنت بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت هو الله ربي لا أشرك به أحداً -الله أكبر الله أكبر الله أكبر- بسم الله على نفسي وديني. 
  • بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي ، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.

أدعية لحفظ الانسان من المكائد والشرور

يجب أن يدرك الإنسان وتيقن من ذلك أن الإنسان الذي يشبه لن يستطيع إيذائه بأي قدر من الشر والأذى أو المشاكل الا إذا أراد الله ذلك، ويؤكد الله سبحانه وتعالى في الكثير من الآيات القرآنية أن لو اجتمع العالم كله لإيذاء شخص ولم يرد الله ذلك لن يحدث هذا الاذى والعكس صحيح بالفعل لذلك فإن الانسان لابد أن يترك الامور على الله مهما كان هناك الكثير من الشر فالخير متواجد وخصوصا أن الله اتاح لنا الكثير من الفرص للتقرب ليه والدعاء.

  • اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي. 
  • يا لطيف قد حرت في أمري فدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه أستعنت بك في كشف كل غمة فيسر لي بلطفك كل عسير أن تيسير العسير عليك يسير اللهم واجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتد علي.

شاهد ادعية اخرى :

دعاء على من اذاني بلسانه

نحن ندرك أن الاذى النفسي أكثر ضررا على الإنسان من الأذى الجسدي أو الأذى المادي الأذى النفسي يدمر الإنسان لفترة زمنية طويله وقد يسبب موته، ولذلك قد أكد الله سبحانه وتعالى ورسوله على أهمية التفكير في الكلام قبل الإخراج به حتى لا تتسبب فى إيذاء شخص معين فهذا الكلام الذي قد يكون جارح ومؤذي وقد لا يطيق احد تحمله.

  • الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ.
  • حسبي الله ونعم الوكيل في من خذلني,حسبي الله ونعم الوكيل في من ظلمني, حسبي الله ونعم الوكيل في من كذب علي,حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

الدعاء على من اذاني بالسحر

قد يكون هناك شخص معين معروف بصفاته الطيبة والحميدة وفجأة يحدث تغيير في صفات هذا الشخص نتيجة الأحداث الطارئة التي طرقت على حياته غيرت صفاته تماما و جعلت الكثير من الناس يشكون في أمر هذا الشخص وفي النهايه تقول النتيجة أن هذا الشخص تعرض للسحر .

واستخدام الأعمال من قبل شخص معين يرغب في الإيقاع به وهذا الشخص الذي سبب أذى المريض يكون له عقاب كبير عند الله لانه لجأ إلى هذا الطريق السيء.

  • اللهم أنت العالم بكل حال اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم ومن ارادنا بسحر عدداً , اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من اسحارهم وعقدهم ,اللهم احصِ السحرة ومن أرادنا بسحر وأعوانهم عدداً ,اللهم واقتلهم بدداً , اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب ,اللهم ولا تغادر منهم أحداً ,اللهم احصِ السحرة  ومن أرادنا بسحر وأعوانهم عدداً.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة التي تفي بالغرض وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن اي معلومة حول الدعاء على المؤذي من خلال موقع رؤية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *