التخطي إلى المحتوى

أفضل دعاء للمملكة العربية السعودية ادعية للسعودية مكتوبة قصيرة مستجابة من خلال موقع رؤية roy2a.com المملكة العربية السعوديه هي واحدة من البلاد التي يتمنى أن يعيش فيها الملايين من الأشخاص نظرا لاحتوائها على بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف المملكة العربية السعودية هي قبلة المسلمين جميعا تحتوي على الكعبة الشريفة التي يتوافد إليها الملايين من المسلمين كل عام للحج والعمرة ولذلك يتم كثير مننا بالدعاء لأن تعيش هذه البلد الرائعة مطمئنة سالمة من أي شر.

دعاء للمملكة العربية السعودية

اللهم احفظ المملكة ومليكها وشعبها

نظرا لأهمية هذه البلد العظيمة و نظرا لاحتوائها على أهم ما يميز الدين الإسلامي وهو قبلة المسلمين ومسجد الله وبيت الله الحرام الذي وضع للناس منذ زمن بعيد جدا في الارض والمسجد النبوي الشريف الذي تم بناؤه بعد هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم في المدينه المنوره ، أن تمتلك وطن مثل هذه الارض الرائعه يجعلك حريص على حمايته والدفاع عنها والدعاء لها بشكل مستمر.

  • اللهم إني استودعتك السعودية وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير الأنام، .فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك.
  • اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب )).

دعاء مكتوب لحماية المملكة العربيه السعودية

اللهم احفظ المملكة ومليكها وشعبها

أكثر ما يميز المملكة العربية السعودية أنها تهتم في جميع المراحل التعليمية أن تقوم بزرع حب الوطن واهمية هذه العلاقة الوثيقة بين الشعب والأرض لذلك نجد أن جميع شعب المملكة العربية السعودية يدعي لأرضه في كل وقت وفي كل مكان يهتم بالدعاء له بصورة مستمرة وحمايتها من أي شر أو عدو ولحمايتها من أي  مرض أيضا.

  • اللهم احفظ المملكة وشعبها من كل سوء يا قوي يا عزيز انهم إخوان لنا وأحباب وأشقاء واحميهم يارب، اللهم اني استودعتك المملكة العربية السعودية بحفظك الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظ البلاد والعباد من كل شر وضرر.
  • اللهم يا حنان يا منان يا عظيم يا قوي يا اله العالمين اللهم انصر بلاد الإسلام والمسلمين اللهم انصر السعودية وبلاد الحرمين على كل من يريد بها مكرا وخبثا وفسادا سوءا وشرا.
  • اللهم انصرها واحميها وادم عزها اللهم اجعلها إلي يوم الدين قوية بالإيمان والمسلمين اللهم احفظها واحميها اللهم نجها من المهالك والفتن وقوي شعبها ومليكها وولاة أمرها على الخير والصلاح.
  • اللهم من أرادها بسوء فاجعل كيده في نحره واشغله في نفسه واجعل تدبيره في تدميره وتخطيطه في هلاكه وأدبه كما يذاب الملح في الماء واخسف به أرضه.

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر

اللهم احفظ المملكة ومليكها وشعبها

المملكة العربية السعودية هي واحد من أفضل الأوطان التي قد ترغب في أن تنتمي إليها هذا الوطن الرائع يوفر الكثير من الخدمات للمواطنين ويوفر الكثير من المميزات أيضا المملكة العربية السعودية تدعم دائما المواطنين وتحرص على بس بداخلهم روح الوطن، و نظرا لأن الدين الاسلامي يدعو إلى حب الوطن والدفاع عنه لذلك يعتبر الدعاء للوطن من أشكال العبادة فأنت بذلك تحقق اتجاهين اتجاه الدعاء والاتجاه  عنا هو حب الوطن والإخلاص له.

  • اللهم احفظ بلادنا وجنبنا الأمراض والأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور العالم ومن شرور مخلوقاتك يارب العالمين وأزل عنا الكرب وأرسل علينا كل ما هو خير.
  • اللهم إني أسألك أن تحفظ بلادنا الغالية من كل سوء، وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان، وأن توفق قائدنا لكل ما تحبه وترضاه.
  • اللهم نجنا وارحمنا واجعلنا بلدا محافظا على الدين والتوحيد والشرك والإيمان اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا.
  • اللهم إني استودعتك السعودية وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير الأنام، .فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك. اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب )).

دعاء اللهم احفظ السعودية

الدعاء اصبح اليوم شيء لا يمكن الاستغناء عنه أبدا في حياة الإنسان الدعاء هو شيء مميز جدا صورة من صور العبادة الرائعة البسيطة يعبد فيها الإنسان ربه عندما يتقرب منه  ويحمده ويتذلل له لتحقيق أمر معين الله سبحانه وتعالى يستمع لعبده و يكون سعيد جدا لتذكر عباده له بالدعاء والكثير من شعب المملكة العربية السعودية حريص دائما ان يدعوا الى الله يحفظ هذا الوطن.

  • اللهم احفظ السعودية من الظالمين والطغاة، واحفظها من كل من يدبر لها المكائد، ومن كل من يريد لها السوء، واحفظها من الظالمين الذين تعدوا على عظيم حضرتك وعلى حبيبك ورسولك محمد”.
  • “اللهم احفظ السعودية وجميع بلاد المسلمين، من شرور الأشرار، واحميها من كيد الظالمين الفجار، واحفظها من شر طوارق الليل والنهار”.
  • “اللهم احفظ المملكة من كل شر، وارفع رايتها وقامتها، واجعل حكامها وولاتها ذخراً لدين الإسلام وللمسلمين”.
  • “يارب احفظ السعودية من كل سوء، ولا تمكن حاقد أو حاسد منها، وأدم عزها وأمنها، ورد كيد كل من يريد بها سوءا.

مجموعة ادعية اخرى :

افضل و اقوى دعاء للمملكه العربيه السعوديه

في الكثير من الصلوات المشهورة مثل صلاة التراويح التي يتم نقلها مباشرة من الحرم المكي إلى العالم كله عن طريق بعض القنوات المتخصصة بعد الانتهاء من هذه الصلوات يتم الدعاء للمملكة العربية السعودية والدعاء للوطن و جميع الاوطان ويتم الدعاء بالكثير من الأدعية الرائعه التى يشهدها العالم كله وهناك بعض الأدعية المشهورة الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

  • ربنا احفظ بلدنا الغالي من كل سوء، ووفق قائدها إلى ما تحبه وكل ما ترضاه”.
  • “يا رب ياحنان يا منان احفظ هذا البلد من كل من يريد لها السوء، ورد كيدهم في نحرهم، وقبح أعمالهم واقصم ظهورهم، وفرق شملهم يا الله، واجعلهم عبرة لكل من بعدهم”.
  • “اللهم احفظ السعودية بحفظك، واحفظها أهلها وأرضها ومالها، وابعد عن جميع الفتن، كل ما ظهر منها وما بطن”.
  • “يا رب استجب لنا دعاء اللهم احفظ السعودية وأرضها، واحفظها من الحروب والمرض والفتن، ونجها من كل شر وسوء”.
  • “اللهم احفظ المملكة، وشعب المملكة، واحميهم من كل سوء، فهذا البلد الآمن أعظم من أي إرهاب، وأكبر من طلقات الصواريخ، وابعد عنها كل من يحاول المساس بها والاقتراب منها”.
  • “يا رب كل من يريد السوء لبلادنا ولولاة أمرنا، أشغله في نفسه، وانحر كيده، واجعل تدبيره هو تدميره”.

اللهم احفظ المملكة ومليكها وشعبها

كما ذكرنا ان المملكه العربيه السعوديه واحدة من أشهر بلاد العالم التي تحصل على حب بكثير نظرا لاحتواء أرضها المقدسة على بيت الله الحرام الذي يقبل عليه الملايين من وصفات سنويا وذلك ونظرا للاهتمام الملك بها و بالمواطنين جميعا اصبح الكل في المملكة حريص على الدعاء للأرض والوطن والشعب حريص أن يهتم بكل تفاصيل المملكة ويحميها من كل شر. 

  • اللهم انا نستودعك السعودية وأهلها أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها كبارها وصغارها شعبها وملكها اللهم من أراد بلاد الحرمين بسوء فأشغله في نفسه وأجعل تدبيره في تدميره اللهم احفظ بلادنا بحفظك اللهم آمين.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة التي تفي بالغرض وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن اي معلومة حول دعاء للمملكة العربية السعودية من خلال موقع رؤية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *