التخطي إلى المحتوى

دعاء يحرق السحر والاعمال مستجاب قصير مكتوب عبر موقع رؤية ،تنتشر عبر الأزمنة العديد من العادات والسلوكيات الخاطئة التى يسعى اليها الانسان نتيجة جهل أو ضعف إيمان بالله تعالى والعديد من تلك السلوكيات الخاطئة تتمادى فتصل الى حد الكفر بالله تعالى، والحاق الضرر بالأخرين، وكثيرا من الأمور التى تغضب المولى عز وجل.

أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّات مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنْ السَّمَاء وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْض، وَمِنْ شَرِّ مَاي خْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ طَوارِق اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، ومِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ يَطْرُقُ إلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ

ادعية تحرق السحر والاعمال مكتوبة

ومن أبرز تلك السلوكيات والتي لا تزال فى زمننا هذا هو السحر والأعمال اليكم ادعية تحرق السحر والاعمال مستجابة مكتوبة :

    1. أعوذ بالله العلى العظيم من شر كل لابس ولامس ومن شر خادم السحر والحارس.
    2. أعوذ بالله العلى العظيم من نزغات الشياطين وجنودهم وأعوانهم.
    3. أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن العاشقين ومن شر الساحرين والشياطين.
    4. بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد.
    5. بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاقد إذا حقد ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر ساحر إذا سحر من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر.
    6. بسم الله أرقيك والله يرعاك والله يشفيك والله يشفيك والله يبرؤك والله يجيرك والله يجبرك والله يعيذك والله يعصمك والله يحفظك.
    7. بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر من الأمراض والأوهام من نزغات الشيطان ومن الأسقام من الكوابيس ومن مزعجات الأحلام وَإِنَّا عَلَى ذَهَابٍ بِهِ لَقَادِرُونَ.

ما هو السحر والأعمال

  • السحر هى وسيلة من وسائل الشيطان التي زرعها فى عباده ذو النفوس الضعيفة، فيلجأ إليها العديد من البشر نتيجة جهلهم وضعف إيمانهم، ظنا انها وسيلة فى يدهم تمنحهم القوة والقدرة على فعل اى شئ سواء لصالحهم أو ضد غيرهم.
  • وهى اللجوء الى ساحر أو السحر نفسه، يقوم بعمل بعض التعويذات مستعينا بالجن ورفقاء الشيطان من أجل تحقيق غرض دنيوى زائل يكون فى الغالب ضرر لأخر.

المعتقدات الخاطئة فى السحر

  • يلجأ الكثير من الناس إلى هذا الأسلوب لعدة أسباب، الجهلاء يعتقدون أنها وسيلة لتحقيق الأمنيات وتحقيق أى رغبة فى الدنيا، فالبعض يلجأ لها املا فى الزواج او جلب المال، أو تحقيق النجاح.
  • والبعض يلجأ لها من أجل الانتقام من الأخرين وايقاف حالهم والحاق الضرر بهم فى الدنيا، أو توجيه أى أذى لهم.
  • وهناك من البشر من يلجأ إليهم ظنا فى الوصول الى كنز كبير أو تحقيق غرض خيالى مثل الحصول على الحكم أو السلطة والجاه.
  • وفى كل الأحوال فإن السحر والأعمال وسيلة في يد إبليس، وخاب أى وسيلة في يد الشيطان.

حكم السحر والأعمال فى الاسلام

  • حرم الله تعالى الاستعانة بأى شئ فى الدنيا سوى الله تعالى، وبالتالي اعتبر أن من يستعين بغير الله فقد كفر، والسحر هو استعانة ولجوء الى غير الله لتحقيق الأمانى، وبالتالى فمن يفعل ذلك فهو كافر، سواء لجأ الى أحد السحرة، أو كان هذا الشخص هو الساحر نفسه.
  • وأكد الدين الاسلامى ان مصير اى ساحر سيكون النار خالدا فيها، فهو كافر لأنه يلجأ لعبادة الشيطان والاستعانة به دون الله تعالى، و سيصاحب الشيطان فى الدرك الأسفل من النار هو وكل من اتبعه.
  • كما حرم الله تعالى التعدى على الغير أو الحاق الأذى بالغير، والسحر هو أحد وسائل إلحاق الضرر والأذى بالآخرين وبالتالي فإن جزاء ذلك النار.
  • كما يؤكد البعض وفقا للروايات الاسلامية أن من استعان بدجال فإن صلاته لا تقبل لمدة أربعين يوما، وبالتالى فإن من يداوم على ذلك فإن صلاته لا تقبل أبدا حتى يرجع الى طريق الله تعالى.

دعاء فك السحر بين الزوجين

الله تعالى هو القوي العزيز الذي يحمي عباده المؤمنين ، ويمنحهم الحصانة والقوة ضد الشيطان، فهو من حذر ابليس فى خطابه الشهير قائلا” ان عبادى ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين”، وهى تأكيد صريح من المولى عزو وجل على حماية عباده الصالحين من شر الشيطان.

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت ربُ العرش العظيم ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً

دعاء ابطال العين والسحر والحسد مكتوب

الله تعالى هو القوي العزيز الذي يحمي عباده المؤمنين ، ويمنحهم الحصانة والقوة ضد الشيطان، فهو من حذر ابليس فى خطابه الشهير قائلا” ان عبادى ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين”، وهى تأكيد صريح من المولى عزو وجل على حماية عباده الصالحين من شر الشيطان.

  • التحصن بالدعوات والأذكار المشروعة مثل (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) ثلاث مرات في الصباح والمساء.
  •   قراءة آية الكرسي دبر كل صلاة وعند النوم. – و قراءة الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات في الصباح والمساء وعند النوم.
  • قول (لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير) مائة مرة كل يوم.
  • المحافظة على أذكار الصباح والمساء.
  • أكل سبع تمرات على الريق صباحاً لقوله صلى الله عليه وسلم ( من اصطبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سُم ولا سحر). رواه البخار.

دعاء الشعراوى لفك السحر مكتوب

الله تعالى هو القوي العزيز الذي يحمي عباده المؤمنين ، ويمنحهم الحصانة والقوة ضد الشيطان، فهو من حذر ابليس فى خطابه الشهير قائلا” ان عبادى ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين”، وهى تأكيد صريح من المولى عزو وجل على حماية عباده الصالحين من شر الشيطان.

  1. اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً، اللهم منزّل الكتاب ومجري السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب، اللهمّ احصِ السحرة وأعوانهم عددا.
  2. أَعُوذُ بِاَللَّهِ السَّمِيع الْعلِيم مِنْ الشَيْطَان الرَّجِيمِ.. بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ.
  3. بسْمِ اللّهِ أَصْبحْنَا وأَمسَيْنَا بالله الذي ليس منه شيء مُمْتَنِعِ.. وبِعِزَّةِ اللَّهِ التي لا ترام ولا تضام، وبسُلْطَان الله المنيع نحتجب، وبأَسْمَائه الْحُسْنَى كلها عائذا من شياطين الإِنسُ وَالْجِنُّ.
  4. ومِنْ شَرِّ كل معلن أو مس، ومِنْ شَرِّ ما يسرح باللَّيْلِ ويكمن بالنَّهَارِ، ومِنْ شَرِّ ما يسرح بالنَّهَارِ ويكمن باللَّيْلِ، وَمِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ، ومِنْ شَرِّ إِبْلِيسَ وَجُنودِهِ، ومِنْ شَرِّ كُلِّ شَيْءٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِها، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ.
  5. أَعُوذُ بِكَ من شَرِّ ما اسْتَعاذَ مِنْهُ مُحمَّدٌ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم ومُوسَى وَعِيسَى وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّى: مِنْ شَرِّ ما يبغي في الْأَرْض، ومِنْ شَرِّ كل جَبَّار عَنِيد، ومِنْ شَرِّ كل شَيْطَان مَّرِيد.
  6. أعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ مِنْ كُلِّ شَيْطَان وَهَامَّةٍ وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ، بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَع اسْمِهِ شيء في الْأَرْض ولا في السَّمَاء وَهُوَ السَّمِيعُ الْعلِيمُ.
  7. آمَنْت بِاَللَّهِ العظيم وحده وَكَفَرْت بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ، واسْتَمْسَكت بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، حَسْبِيَ اللّهُ وكفى، سَمِعَ اللَّهُ لِمَنْ دعَا، ليس وراء الله منتهى.

الدعاء على من سحرني

وبالتالى فان الصلاح فى العبادة والتقرب الى الله تعالى هو الطريق الوحيد لتحمي نفسك من السحر ومن الدجالين، لن الشيطان وكل ذريته تخشى من ذكر الله وتخشى من عباده الصالحين، وبالتالي فالصلاة والدعاء والعبادة والدوام على ذكر الله يحمي الإنسان من خطر السحر.

  1. اللهم أنت أكبر كبيراً اللهم لك الحمد كثيراً
  2. اللهم إنا نسبحك بكرة وأصيلاً
  3. اللهم أنت العالم بكل حال
  4. اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب
  5. اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً.
  6. اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً.
  7. اللهم واقتلهم بدداً.
  8. اللهم ولا تغادر منهم أحداً.
  9. اللهم قتّل السحرة وأعوانهم أجمعين.
  10. اللهم إنّا نجعلك في نحورهم.
  11. اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم ياقوي يا متين.
  12. اللهم إنّا ونعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم.
  13. اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد الذي لايُردُ ولا يُصدُ ولا يقدر على دفعه أحد.
  14. اللهم أهلك أقواهم اللهم أهلك أعتاهم اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم اللهم هلك أمكرهم وأكبرهم وأدناهم وأخفاها.
  15. اللهم اهلك أعلمهم بالسحر وأشدّهم وأقواهم سحراً.

أدعية التخلص من السحر والأعمال

بالاضافة الى الدوام على الأدعية التى تحمى الانسان من خطر السحر، والدعاء أيضا بأن يحميه ويحمى كل من يحب من شر العين وشر السحر، وبالتالي يحفظ الإنسان نفسه من شر كل ساحر ومن شر كل من يلجأ الى السحر.

يقال عند الدعاء لفك السحر ما يلي: الحمد لله رب العالمين، اللهم لك الحمد كله علانيته وسره، اللهم لك الحمد، يا من توحّدت بالملك والملكوت، وتفرّدت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت، وخلقت فأمرت، لا تحول ولا تزول، لا تغيب ولا تفوت، قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر، العليم بأحوال جنه وإنسه، الكبير المتعالي، العالم بكل حال، سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام، نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين

وفى نهاية موضوعنا هذا ندعو الله تعالى أن يحفظنا ويحفظ أبنائنا من كل شر وان يرزقنا واياكم كل خير وأن يبعد عن شر الساحرين ومكر الماكرين وكل شيطان رجيم ويسعدنا تلقى تعليقاتكم أسفل الموضوع

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *