التخطي إلى المحتوى
صور أبواب ومداخل منازل 2021 تصميمات أبواب منازل خارجية

صور أبواب ومداخل منازل 2021 تصميمات أبواب منازل خارجية من خلال موقع رؤية roy2a.com اختيار التصميم الخاص بأبواب المنازل سواء تصميم البوابات الضخمة الخاصة بالفلل والمنازل العملاقة أو الأبواب الخاصة بالمنازل والعمائر الصغيرة فواحد من الكثير من الأشخاص الذي دائما يسعون إلى أن تتلائم البوابات مع الديكورات الداخليه للمنازل.

صور أبواب منازل حديثة

تصميم هذه البوابة رائع جدا فهى عباره عن بوابه اماميه من الحديد والجزء الخلفى ارقام مميزه جدا اللون الأسود الخاص بالبوابة شيك ورقيق جدا و متلائم مع مدخل المنزل، يمكن استخدام هذا الشكل في عدد كبير من المنازل.

تصميم هذا الباب شيك جدا يصلح أن يكون تصميم باب منزل أو تصميم باب شقه فهو باب خشبي مميز مطعم بالكثير من النقوش والتصميمات الرائعة يشبه تصاميم المنازل الزخرفة الموجودة في القدم.

يا هذه الصورة نرى ان الباب صغير الحجم ولكنه شيك جدا لونه اسود شيك للغاية ببعض الرسومات الصديقه الرائعه وهو يعتبر باب لحديقة مميزة موجود داخل منزل كبير أو باب شقة.

شاهد ديكورات اخرى : صور ديكورات شقق صغيرة مودرن 2021 كتالوج ديكورات شقق

صور ابواب حديدية كبيرة

في هذا التصميم نرى بوابة حديدية كبيرة وضخمة جدا من اللون الأسود بها بعض الدوائر البنية دائره كبيره وعملاقه من اللون الفضي اللامع، تصميم البوابة متنازل جدا مع تصميم فيلا كبيرة الحجم، التصميم شيك جدا و راقي و مميز للغاية.

هذا تصميم آخر مميز جدا  في البوابه عملاقة لونها أسود بها بعض النقاط الفضية اللامعة بالإضافة إلى الجزء الموجود في المنتصف فهو يحتوي على عدد كبير من المرايا الرائعة، تصميم مميز جدا ومتناسب مع تصميم بوابات فيلا او بيت عملاق وضخم.

أيضا لننظر إلى تصميم هذه البوابة المميزة في بوابة حديدية مغلقة من الداخل صاج أسود اللون الحديد مطلي باللون الذهبي الرائع البوابه ليست كبيرة الحجم ولكنها متوسطة ومناسبة البوابه فيلا أو بيت كبير نسبيا.

شاهد ديكورات اخرى : صور ديكورات جبس 2021 ديكورات جبس اسقف وحوائط حديثة

صور أجمل بوابات منازل

لننظر إلى تصميم هذه البوابة الرائعة الضخمة فهو عبارة عن بوابة مصمتة سوداء بها بعض النقوش الفضية الرائعة بواسطه التصميم تعطيها جمال رائع جدا وفخامة كبيره فهي ملائمة جدا مع بوابات المنازل المعلقة والفلل .

أما عن تصميم هذه البوابة فهي بوابة مفرغه غير مصمتة تستخدم اللون الأسود واللون الفضي واللون الذهبى يغلب عليها ويزيد من جمالها على الرغم من أنها متوسطة في الحجم إلا أنها شيك جدا ومميزه توحي بالفخامة.

لننظر إلى هذه البوابة الصغيرة ولكنها تتحدث عن نفسها فهي جميلة للغاية فهي بوابة سوداء اللون بشدة فى المنصف دائرة فضية رائعة مليئه بالنقوش والزخارف التصميم بسيط ولكنه على درجة عالية جدا من الجمال والروعة متناسب جدا مع مداخل المنازل والعمارات الصغيرة.

شاهد ديكورات اخرى : صور الانتريهات الحديثة 2021 تشكيلة انتريهات مودرن

صور بوابات مودرن

في تصميم هذه البوابة العملاقة هي بوابة ليست مصمتة ولكنها مغلفة من الداخل بجزء شفاف تجمع بين اللون الأسود والفضي بتصميم هذه البوابه رائع جدا ومتناسب على درجة عالية مع الفلل والمساكن الواسعة.

في تصميم هذه البوابة الرائعة نرى بوابة متوسطة في الحجم مليئة بالنقوش والزخارف تجمع بين اللون الأسود رائع واللون الفضي الفخم التصميم بسيط ولكنه فخم جدا واستطاع أن يعطي المكان بهجة كبيرة.

شاهد ديكورات اخرى : صور تورتة عيد ميلاد 2021 تورتات اعياد ميلاد بالاسماء

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ”  أبواب ومداخل منازل 2021 تصميمات أبواب ”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *