التخطي إلى المحتوى

صور برج خليفه 2021 من خلال موقع رؤية roy2a.com برج خليفه هو واحد من أضخم المباني الذي تم انشائه في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي بالتحديث وسبب اسم هذا البرج أنه تم انشاء تحت إشراف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك نظرا لأنه واحد من أضخم ناطحات السحاب وواحد من المعجزات الكبرى سوف يتم تناول مجموعة من الصور الخاصة بهذا المقال.

صور برج خليفه 2021

صور برج خليفه 2021

برج الخليفة هو واحد من طحا السحاب الكبرى ارتفاع عملاق وضخم جدا في مدينة دبي تم افتتاحه في عام 2010 وطوله وصل إلى 508م.

صور برج خليفه 2021

كما ذكرنا أنه واحد من أطول المباني المعروفة تم تأسيسه للعديد من الأغراض لأن يكون مركز للكثير من القطاعات الخاصة بالاستضافة ومركز الكثير من المؤسسات والأسواق التجارية وأن يكون أيضا مسكن لبعض الناس القادرين على ذلك يعد برج خليفة واحد من المشاريع الضخمة التي تتواجد في مدينة دبي.

صور جميلة لبرج خليفة

صور برج خليفه 2021

هذه صورة مميزة أخرى تعرض لنا وتعكس الكثير من المباني العملاقة في مدينة دبي والتي تتمتع بقدر كبير من الهندسة المعمارية الجميلة والمهارة ولكن كما نرى أن برج خليفة والأكثر ارتفاعاً والأكثر جمالاً والاكثر تألقا من بين هذه المباني الكثيرة ولذلك يعتبر واحد من المعجزات الكبرى.

صور برج خليفه 2021

هذه صورة أخرى توضح بناء برج خليفه من قرب وهو عباره عن مجموعه من العقل او مايعرف بالطوابق المميزه هو عملاق للغاية ولكنه منير ومضئ جدا،  تم إنشاء البرج من قبل الشركة المعمارية سكيدموري، أوينغس وميريل.

صور برج خليفه 2021

هذه صورة أخرى مميزة توضح بشكل كامل ورائع جدا مدينة دبي الرائعة و هذا يوضح ان برج خليفة واحد من أكبر الأبراج الموجودة في هذه المدينة، ولكي يتم بناء هذا الصرح العظيم تم استخدام كميات كبيرة من معدات البناء وهي 330,000 م3 من الخرسانة، والحديد 39,000 طن متري، و103,000م2 من الزجاج،  15,500م2 من الفولاذ المقاوم للصدأ، و 26,000 لوح زجاجي وكان هذا الزجاج مخصص لتغطية البرج من الخارج.

صور جميله جدا لبرج خليفة

صور برج خليفه 2021

صوره مميزه جدا توضح لنا نهايه برج خليفة العظيم الرائع جدا،و بدأ في شهر كانون الثاني من عام 2004م على مساحة مقدارها 1.98كم2، تم عمل افتتاح ضخم جدا وكبير ودعوة الكثير من كبار الدولة لحضور هذا الافتتاح العريق مشروع ضخم جدا من المشاريع المميزة.

صور برج خليفه 2021

هذه صورة أخرى رائعة جدا لبرج خليفة وهو يخترق السماء كما نرى برج عظيم جدا يبدو وكأنه صغير ولكنه في الحقيقه ضخم للغاية واحتاج عدد كبير جدا من العمال على درجة عالية من الخبرة أكثر من 100 عامل بناء هذا البرج العظيم وكما أن العمال على قدر كبير من الخبرة وصفات معينة من المهارة والقدرة في البناء.

صور برج خليفه 2021

هذه صورة أخرى تجسد لنا برج خليفة أثناء الليل يتمتع الاضاءة عالية جدا يتم عرض عليه الكثير من الصور في الاحتفالات والمناسبات والأوقات المختلفة الصورة رائعة وفخمة جدا كما نرى مليئة بالانوار والعلامات المبهجة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” صور برج خليفه 2021   ”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *