التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع رؤية roy2a.com  عن صور جلسات أرضية ومساند ، يفضل كثير من الناس تصميم جلسات أرضية في غرف مستقلة تمكن الإنسان من الاسترخاء فيها ، وكذلك يمكن استقبال الضيوف في تلك الغرفة .

صور جلسات أرضية خليجية 

صور جلسات أرضية ومساند

إذا نظرنا إلى هذه الجلسة الأرضية سوف نجدها مكونة من عدة مراتب أرضية من اللون الاوف وايت وملحق بها مجموعة من المساند والوسائد الصغيرة من اللون النبيتي المزركش بآلاف وايت الهادئ في لوحة فنية رائعة ، ويكمل جمال الغرفة تلك السجادة التي تحتوي على خليط من نفس اللونين الاوف وايت والنبيتي بزخارف فنية رائعة.

صور جلسات أرضية ومساند

جلسة أخرى أكثر من رائعة فهي تتكون من مرتين من اللون الأسود المختلط بالذهبية ولها مساند على الجانبين ، ويمكن تصميمها في الأماكن الضيقة ونلاحظ أنها تتماشى تماما مع لون السجادة الموجودة بالغرفة حيث تتكون من خلط من نفس الألوان مع وجود نقوش وزخارف جميلة .

صور جلسات أرضية ومساند

 

تنتشر هذه الجلسة في كثير من البلدان العربية وخاصة الخليج العربي الذين يفضلون مثل هذه التصاميم من الجلسات ، وهي تتكون من مراتب كبيرة وعليها وسائد ومساند وكلها من لون واحد هو البني المنقوش ، كما توجد بالغرفة سجادة من خليط من الألوان التي تناسب لون الجلسة الأرضية .

صور جلسات أرضية كويتية

صور جلسات أرضية ومساند

هذه الجلسة يفضلها كثير من الناس لما فيها من طابع الرقة والشياكة حيث تتركب من مجموعة مراتب من القماش السادة باللون البيج وملحق بها مجموعة من المساند والوسائد من نفس اللون مع وجود نقوش على المساند ، كما نلاحظ وجود ترابيزة مستطيلة الشكل باللون البيج تكمل جمال الجلسة .

صور جلسات أرضية ومساند

 

هذا التصميم مختلف نوعا ما عن غيره من حيث ارتفاعه عن الأرض ، فنلاحظ انه يرتفع عن الأرض بحيث يشبه الانتريه ولكنه عبارة عن مجموعة من المراتب المتصلة ببعضها من اللون البني المنقوش ، كما أن الوسائد والمساندة من نفس لون المراتب ، بالإضافة إلى وجود ترابيزة دائرية من اللون البني إلى جانب سجادة صغيرة تتوسط الغرفة .

صور جلسات أرضية ومساند

 

من اكثر الجلسات رقة وشياكة حيث البساطة التي تطغى على تصميم هذه الجلسة ، فاللون البني هو اللون السائد والوسائد اسطوانية ملفتة للنظر كما أن الترابيزة ذات تصميم مختلف يحظى بقبول من يراها ، هذا كله إضافة إلى الأرضيات التي تبدو ايضا باللون البني الجميل .

صور جلسات أرضية بسيطة 

صور جلسات أرضية ومساند

 

مجموعة من المساند متراصة بجوار بعضها في شكل انيق والمساندة من اللون الرصاصي السادة وأمام كل مسند يوجد وسادة مستطيلة الشكل جميلة ، ، كما توجد ستارة من اللون الرصاصي تكمل جمال الغرفة ، وتلعب الأرضيات دورا بارزا في إظهار روعة الغرفة حيث السجادة الكبيرة التي تفترش الغرفة وهو من اللون البيج المنقوش بالبني مع وجود مجموعة من الزخارف والنقوش الرائعة .

صور جلسات أرضية ومساند

يقبل الكثير من الناس على التصميم السابق حيث مجموعة من المراتب العادية الأرضية من القماش المنقوش وكذلك المساند والوسائد من نفس نوع القماش ، وهناك ترابيزة خشبية من اللون البني تتوسط الغرفة بالإضافة إلى وجود سجادة منقوشة من اللون الأسود مع الأبيض تكمل روعة الغرفة .

عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور جلسات أرضية ومساند من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *