التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع رؤية roy2a.com  عن صور خلفيات شعار الرجاء ، حيث يتمتع نادي الرجاء بشعبية جارفة في المغرب  فهو من أشهر الأندية المغربية ويطلق عليه الرجاء البيضاوي المغربي و يضم مجموعة من خيرة اللاعبين في دولة المغرب ويعد شعار نادي الرجاء المغربي من أبرز الشعارات التي يستخدمها محبيه نادي الرجاء .

نبذة عن نادي الرجاء المغربي 

  • يعد نادي الرجاء المغربي من أبرز وأشهر الأندية المغربية التي تحتل المرتبة الأولى في دولة المغرب ، ويتمتع  بعدد كبير من المشجعين في دولة المغرب وقد تم تأسيس هذا النادي في عام 1949 .
  • ومن جهة تسمية النادي فإن اسم النادي جاء بعد سلسلة من التطورات التي حدثت في الاسم فلم يكن اسمه الرجاء المغربي البيضاوي،  وإنما ظل مؤسسو النادي يطورون في الاسم حتى وصل إلى هذا الاسم المعروف الآن بين الفرق العربية.
  •  ويعد نادي الرجاء البيضاوي المغربي أول نادي صعد للمستوى الأول من الدوري المغربي وتمكن من حصد العديد من البطولات والألقاب المغربية.
  • ويرتدى  لاعبو نادي الرجاء المغربي البيضاوي الزي الأخضر وتم اختيار هذا اللون نظرا لوجود اللون الأخضر في العلم المغربي ، كما أن هذا اللون يدل على الصفاء والنقاء بالنسبة لدولة المغرب.

صور شعار نادي الرجاء البيضاوي

صور خلفيات شعار الرجاء

في الصورة السابقة نجد شعار نادي الرجاء الرياضي فهو عباره عن صوره نسر و بأسفله كرة،  كما نجد كلمة نادي الرجاء الرياضي مكتوبها باللغة العربية وباللغة الانجليزية بالإضافة إلى مجموعة من النجوم من اللون الأصفر الذهبي ، وكل محتويات الشعار من اللون الأخضر دلالة على الزي الرسمي لنادي الرجاء المغربي.

صور خلفيات شعار الرجاء

في الصورة السابقة نجد أن الشعار على هيئة دائرة من اللون الأبيض أما محتويات الشعار وهي  الاسم والنسر والكرة  فهيمن اللون الأخضر ويحيط بالشعار هالة بيضاء دلالة على القوة والعظمة.

صور خلفيات شعار الرجاء

صورة أخرى أكثر جاذبية تعبر عن شعار نادي الرجاء البيضاوي المغربي حيث نرى صورة النسر مطبوعة على بطن النسر الحقيقي،  وهو يرمز إلى القوة والاستعداد فريق نادي الرجاء البيضاوي على الانقضاض على فريسته و حصد الألقاب والبطولات.

صور خلفيات شعار الرجاء

صورة أخرى من الصور التي تدل على شعار نادي الرجاء الرياضي فنجد صورة النسر كبيرة من اللون الأبيض ومحددة بالأخضر وأسفلها كرة ترمز الى الكرة الأرضية،  كما أن اسم نادي الرجاء الرياضي البيضاوي مكتوبا بخط كبير باللون الأخضر.

لاعبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي 

يضم نادي الرجاء البيضاوي المغربي مجموعة من خيرة لاعبي الوطن العربي ومنهم ما يلي: 

  • حارس المرمى المتميز أنس الزنيتي وهو من أفضل حراس المرمى في دولة المغرب .
  • مجموعة من أمهر وأشهر المهاجمين من أمثلة نوح سعداوي وسفيان  رحيمي.
  • من أبرز لاعبي خط الوسط في فريق الرجاء المغربي اللاعب عبد الإله الحفيظي واللاعب محسن متولي .
  • من امهر المدافعين اللاعب مروان هدهودي واللعب عبد الإله مدكور .

نادي الرجاء المصري 

  • من الجدير بالذكر أنه يوجد نادي يحمل اسم الرجاء داخل مصر وهو من ضمن أندية الدرجة الثانية، ومن ابرز لاعبين عبد الحميد سامي وعادل بلال وعلي العربي ومحمود عطية .
  • ويقوم بتدريب هذا النادي الكابتن أبو العينين شحاته أحد أفضل المدربين في مصر .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور خلفيات شعار الرجاء من خلال موقع رؤية roy2a.com   ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *