التخطي إلى المحتوى
صور ديكورات جبس 2021 ديكورات جبس اسقف وحوائط حديثة

صور ديكورات جبس 2021 اسقف وحوائط جبسية حديثة من خلال موقع رؤية roy2a.com دائما ما يستمر الأشخاص في البحث عن أفضل وسائل الديكورات المستخدمة في المنازل ويعتبر أسقف وحوائط جبسية حديثة هي الهم الشاغل لكثير من الاشخاص الباحثين على التجديد والتطوير وادخال البهجه في منازلهم.

صور ديكورات جبس 2021

هذا واحد من التصميمات الرائعة الذي نرى فيه أن السقف مكون من إطار خارجي مزود باضاءة خارجية بيضاء اللون بالإضافة إلى المربعات الداخلية ذات اللون الأبيض الرائع ونلاحظ أيضا أن لون الإطار الخارجي الخاص بالسقف يتلاءم تماما مع لون البلاط الموجود في المكان تصميم الديكور رائع جدا ومميز.

في هذا التصميم الرائع نرى أن السقف الخاص بحجرة الجلوس مميز ومختلف جدا حيث أن الشاشة يوجد أعلاها جزء مزود باضاءة داخلية هادئة وبقية السقف مقسم إلى مربعات ومصابيح تصميم  السقف شيك جدا على الرغم من عدم احتوائه على ألوان إلا أنه بسيط ورقيق.

هذا أيضا واحد من التصميمات الرائعه التي اعتمد في تصميمه على اللون البنفسجي الفاتح جدا والهادئ الإطار الخارجى من اللون البنفسجي ويوجد أيضا فى المنتصف دوائر ومستطيلات التصميم يحتوي على عدد كبير من الأشكال ولكنه رقيق وشيك.

صور أسقف جبس بورد 2021

في هذا التصميم الخاص بالسقف نري أن البرواز الخارجي للسقف مزود باضاءة داخلية هي ذات اللون الأزرق وفي المنتصف يوجد نجفة مميزة من اللون الأبيض اللامع تصميمها شيك جدا والحوائط أيضا موجود بها جبسون بورد رائع وهناك مكان مصمم لوضع الشاشة فيه مكان دائري.

هذا تصميم آخر للسقف يحتوي على الجبس بسيط عبارة عن مجموعة من المربعات والطار وجزء دائري يشبه الوردة لوضع النجفة بداخله.

في هذا التصميم الذي يعتبر واحد من التصميمات الرقيقة والشيك جدا عبارة عن سقف مجوف تجويف شديد ومزود من الخارج بالاضاءات داخلية رائعة أما الجزء الداخلي فهو مطلي بلون ذهبي مميز ورائع جدا والنجفه تشبه الفراشة السقف شيك جدا ومميز متلائم جدا مع الأماكن الواسعة بدرجة كبيرة.

صور أسقف جبس مختلفة

في هذا التصميم الرائع أيضا تم الاعتماد على اللون الأحمر في تصميم السقف بالإضافة إلى أن السقف مزود باضاءة داخلية رائعة التصميم يشبه الفراشة بدرجة كبيرة ورقيقة متناسب جدا مع غرف الأطفال.

هذا تصميم مميز جدا للسقف رائع يبدو أن السقف متداخل تماما مع الحوائط السقف مكون من مجموعة من الدوائر مجوفة، بالإضافة إلى الحائط المندمجة مع تصميم السقف، تصميم المكان رائع جدا و مختلف.

في هذا التصميم الرائع جدا الذي يجمع بين مجموعة من المربعات والمستطيلات يجمع بين اللون الأبيض واللون الأسود الرائع بالاضافة الى الاضاءة الداخلية المميزة سواء من الداخل أو من الخارج، تصميم السقف شيك جدا ومتناسب مع المساحات الواسعة بدرجة كبيرة.

صور سقف مختلفة ورائعة

في هذا التصميم الرائع نرى أن السقف  مكون من جزئين جزء يبدو أنه بارز مثبت فيه المروحة وتتمتع بإضاءة داخلية رائعة وجزء علوي يتكون من مربعات سمراء بها اضاءات مميزة وتصميم السقف مميز جدا ومختلف.

هذا التصميم أيضا رائع لسقف مميز جدا من الجبس تبدو في المنتصف دائرة بارزة عن السقف تماما بالإضافة إلى الإطار الخارجي للسقف والاضاءات الداخلية ذات اللون الذهبي هو لون مميز جدا تصميم الديكور الخاص بالسقف متلائم جدا مع ديكور الغرفة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” صور ديكورات جبس 2021 اسقف وحوائط جبسية حديثة ”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *