التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع رؤية roy2a.com عن صور خلفيات شعار الزمالك ، نادي الزمالك من أشهر الأندية الموجودة في مصر ويمتلك جمهور عريض من جماهير مصر والوطن العربي ، وترجع شعبية نادي الزمالك إلى تفوقه في العديد من المباريات وحصوله على ألقاب كثيرة .

معلومات عن نادي الزمالك 

 

  • من أشهر الأندية المصرية التي تتمتع بشهرة واسعة فنجد نادي الزمالك موجودا في جميع المجالات الرياضية من الألعاب الفردية والجماعية ، ويشارك نادي الزمالك بصفة مستمرة في كافة البطولات المحلية والإفريقية .
  • يشكل نادي الزمالك مع النادي الاهلي المصري قمة الكرة المصرية ، وتحظى مبارياتهم دائما بإقبال جماهيري كبير ، ويعد نادي الزمالك من الأندية التي تحتل قمة الدوري المصري ، فهو لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية في أي موسم من مواسم الدوري المصري .

تطويرات نادي الزمالك 

  • يحرص رؤساء  نادي الزمالك على تطوير النادي بصفة مستمرة ، حيث يقومون بشراء اللاعبين المحترفين من الأندية الأخرى لمساعدة النادي على الحصول على البطولات المختلفة ، كما تحرص رئاسة النادي على متابعة اللاعبين المستمرة ودفع رواتبهم  .
  • كما يحرص النادي على تجديد الأبنية باستمرار حتى يظل النادي واجهة حضارية للأندية المصرية .
  • وقد تم تأسيس نادي الزمالك في عام 1911 وكان في بداية الأمر يسمى نادي قصر النيل ، ولكن بمرور الأيام تم تغيير الاسم حتى وصل إلى اسم نادي الزمالك المعروف الان .

صور شعار نادي الزمالك 

صور خلفيات شعار الزمالك

الصورة السابقة تمثل شعار يرمز إلى نادي الزمالك حيث نرى كلمة نادي الزمالك مكتوبة باللغة العربية وفوقها صورة لمحارب يمسك بقوس ويبدأ في تصويبه ، بالإضافة إلى تاج يوضع أعلى الشعار وهو يرمز إلى أن نادي الزمالك ملك متوج على عرش البطولات .

صور خلفيات شعار الزمالك

شعار آخر لنادي الزمالك بلون مختلف يغلب عليه اللون الأسود ، ونجد اللون الأسود يسيطر على الشعار مع وجود كلمة نادي الزمالك باللغة العربية ومن اللون الأبيض ، ونرى ايضا صورة المحارب المناسك بالقوس مع وجود خطين من اللون الأبيض يزينان الشعار .

صور خلفيات شعار الزمالك

شعار آخر فيه نفس المحتويات السابقة مع ملاحظة وجود اللون الأبيض مختلطا باللون الأحمر ، كما ان كلمة نادي الزمالك باللون الأسود ، ولعل اللونين الأبيض والأحمر يرمزان إلى زي نادي الزمالك الذي يتكون من اللون الأبيض مع وجود خطين من اللون الأحمر.

صور خلفيات شعار الزمالك

في هذا الشعار نجد الأمر مختلفا بعض الشئ فاللون الأسود يسيطر على الصورة ، كما نجد كلمة نادي الزمالك باللغة العربية واللغة الإنجليزية ولكنهما من اللون الأبيض وكذلك صورة المحارب من اللون الأبيض ويحيط بهما خطوط من اللون الأحمر.

بطولات نادي الزمالك 

  • حصل نادي الزمالك على العديد من البطولات العربية والإفريقية والمحلية على النحو التالي : 
  • على المستوى المحلي نجد أن فريق نادي الزمالك يلقب بالفارس الأبيض وذلك لحصوله على بطولة الدوري العام 12مره أما بطولة كأس مصر فقد حصل عليها 27 مع الرجل وقد شارك في السوبر المصري وفاز به أربع مرات.
  • أما على المستوى الإفريقي والعربي فنجد أن فريق نادي الزمالك فاز ببطولة الأندية الأفريقية خمس مرات كما تمكن من حصد السوبر المصري السعودي مرتين.

عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور خلفيات شعار الزمالك من خلال موقع رؤية roy2a.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *