التخطي إلى المحتوى
صور شعار نادي الاتحاد 2021 خلفيات الاتحاد السعودي

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع رؤية roy2a.com  عن صور خلفيات شعار نادي الاتحاد ، حيث أن هذا النادي من الأندية الشهيرة في مصر والوطن العربي  وهناك فرق داخل مصر تحمل اسم نادي الاتحاد وكذلك خارجها فيوجد لنادي الاتحاد المصري ويوجد نادي الاتحاد السعودي و جميع الفرق التي تحمل اسم نادي الاتحاد من أبرز وأشهر الفرق على المستوى العربي والإفريقي والمحلي فهي تتمكن من  إحراز العديد من البطولات الافريقية والمحلية وحصد  العديد من الألقاب.

نبذة عن نادي الاتحاد المصري 

  • يعد نادي الاتحاد السكندري المصري من أشهر الأندية المصرية وأكثرها تفوقا في البطولات المحلية والعربية والافريقي ويعتبر نادي الاتحاد السكندري هو الممثل الاساسي لمحافظة الإسكندرية في أي بطولة من البطولات التي تقام داخل مصر.
  •  هذا ويضم نادي الاتحاد السكندري العديد  من أشهر اللاعبين في مصر ، ولعل من أبرز اللاعبين الذين لعبوا لهذا النادي هو الكابتن محمد أبو تريكة الذي انتقل منه إلى النادي الأهلي وذاعت شهرته واصبح له جمهور عريض من الجماهير المصرية وكذلك الجماهير في الوطن العربي.
  •  وقد تم تأسيس نادي الاتحاد السكندري في عام 1914 وله زي موحد وهو الزي الأخضر واحيانا يرتدي الزي الأبيض ودائما ينافس بقوة في البطولات المحلية مثل بطولة الدوري العام بطولة كأس مصر.

شعار نادي الاتحاد السكندري المصري 

صور خلفيات شعار نادي الاتحاد

إذا نظرنا إلى الصورة السابقة نجد أنها تمثل شعار نادي الاتحاد السكندري المصري ، ونجد اسم النادي مكتوبا باللغة الانجليزية واللغة العربية مع وجود غصنين من اللون الأصفر يزينان الشعار،  في حين أن الشعار كله من اللون الأخضر أما الكلمات فهي مكتوبة باللون الأبيض و توجد مجموعة من النجوم أعلى الشعار تظهر بصورة رائعة.

صور خلفيات شعار نادي الاتحاد

صورة أخرى تدل على شعار نادي الاتحاد السكندري فنجد كلمة الاتحاد مكتوبة بشكل مائل من اللون الأبيض باللغة الانجليزية إلى جانب لوجو نادي الاتحاد الذي يبرز الشعار مكتوب على اليسار ، ونجد كلمة الاتحاد أيضا مكررة باللغة الانجليزية باللون الأصفر مع وجود مجموعة من النجوم تزين الشعار،  ونجد وجود غصنين في منتصف الشعار باللون الأبيض.

صور خلفيات شعار نادي الاتحاد

في هذا الشعار نجده يختلف عن الشعارات السابقة إلى حد كبير ، فنجد  جميع المحتويات موجودة بداية من  الفروع الخضراء التي  تزين الشعار وبداخلها اسم نادي الاتحاد مكتوبا باللغة العربية ، كما نلاحظ كلمة الاتحاد باللغة الإنجليزية مكتوبة أسفل الشعار و توجد مجموعة من النجوم في أعلى الشعار على هيئه كرة كما أن الشعار داخل شكل خماسي غير متناسق الأضلاع.

صور خلفيات شعار نادي الاتحاد

أما في الصورة السابقة فنجد أن الشعار يظهر باللون الأبيض أما الكلمات فهي مكتوبة باللغة الإنجليزية والعربية ولكن من اللون الأصفر الذهبي ،  وكذلك مجموعة النجوم التي تعلو الشعار من اللون الأصفر أما الأغصان المرسومة داخل الشعار فهي من اللون الأخضر.

بطولات نادي الاتحاد السكندري المصري 

  • إذا تتبعنا تاريخ نادي الاتحاد السكندري نجد أنه ينافس بقوة في بطولة الدوري العام وكذلك بطولة كأس مصر،  ونلاحظ أنه حصل على كأس مصر  ست مرات كما أنه تفوق في الدوري العام واحتل المركز الثالث مرتين.
  •  وهناك دوري لكرة القدم يقام على مستوى محافظة الإسكندرية فقد حصل فيه نادي الاتحاد السكندري على كأس بطولة الدوري لهذه المنافسة 27 مرة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور شعار نادي الاتحاد من خلال موقع رؤية roy2a.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *