التخطي إلى المحتوى
صور فساتين كتب الكتاب للمحجبات فخمة 2021 مودرن شيك

صور فساتين كتب الكتاب للمحجبات فخمة 2021 مودرن شيك من خلال موقع رؤية roy2a.com في الكثير من المناسبات وخصوصا للمناسبات الخاصه بالزواج يتم التدقيق بشكل كبير في اختيار الفستان المناسب لكل فتاه ولذلك سوف نقدم اليوم مجموعة كبيرة وضخمة من الصور الخاصة بالفساتين المناسبة لكتب الكتاب.

صور احدث فساتين كتب كتاب للمحجبات

مناسبة كتب الكتاب تكون مناسبة بسيطة لذلك تحتاج إلى فستان رقيق وكما نري في الصوره هناك فستان من اللون اللبني الرائع جدا بسيط في التصميم الجزء السفلي من الشيفون والجزء العلوي مطرز بالترتر اللامع الفستان بسيط وشيك جدا ومناسب لهذه المناسبة.

أغلب البنات تميل إلى اختيار اللون الابيض في الفساتين الخاصة بمناسبة كتب الكتاب وفي هذا الفستان نرى أنه مكون من جزئين متميزين، الجزء العلوي من الدانتيل اللامع الذهبي والجزء السفلي عبارة عن جيبة سودة من اللون الابيض تم ارتداء عليه طرحه ذهبية لتتناسب مع ديكور و تصميم الفستان.

هذا شكل اخر فستان مناسب جدا لمناسبة كتب الكتاب فهو عبارة عن جزئين جزء علوي بالكامل ذهبى اللون ولامع جدا يشبه درع ذهبي، أما الجزء السفلي فهو أبيض منفوش من الشيفون المبطن من الأسفل كما تم ارتداء طرحة من النوع الستان على هذا الفستان من اللون الذهبي لكي تتلائم مع المناسبة ومع تصميم الفستان.

شاهد موديلات اخرى : صور فساتين بنات محجبات 2021 تصاميم موديلات فساتين للمحجبات

صور أفضل موديلات فساتين كتب الكتاب

أما عن تصميم هذا الفستان الرائع جدا المكون من جزئين جزء علوي ذهب اللون مليء بالترتر والظروف لي ايضا ذهب اللون مليء بالترتر من الشيفون وخصوصا من الأجزاء الجانبية فقط تم التغلب على هذا الفستان الرائع طرحه من الستان اللامع من اللون الأخضر كما نرى الفستان شيك جدا وراقي.

هذا الفستان شيك جدا وراقي ومناسب للعديد من المناسبات كتب الكتاب أو أي مناسبه أخرى الفستان عبارة عن جزء علوي ذهبى اللون لامع جدا أما الجزء السفلي من اللون الأخضر الشيفون المبطن من الأسفل وتم ارتداء طرحة من نفس قماشه الجزء السفلي وهو الشيفون.

لننظر إلى هذا الفستان الرقيق للغاية المناسب جدا للبنات القصيرات في القامة الفستان عبارة عن فستان يشبه الفساتين التقليدية القديمة مطرز من الاسفل بالوان الكشمير الرائع اللون الخاص بالفستان هو الابيض الرائع جدا.

شاهد موديلات اخرى : صور فساتين زفاف للمحجبات 2021 فساتين فرح للمحجبات

صور فساتين كتب كتاب مودرن 2021

أما عن هذا الشكل الرائع من الفساتين البيضاء في الصورة الاولى فستان أبيض مميز جدا وشيك للغاية وسادة ومنفوش أما الفستان الثاني فهو عبارة عن فستان أبيض مطرز في أحد جوانبه بتطريزات رصاصية رائعه جدا والفستان الثاني سمبل وبسيط ويوجد على الجزء العلوي تطريز من اللون الذهبي فقط.

هذا التصميم آخر لفستان يصلح جدا لكتب الكتاب ومن اللون الأبيض الجزء العلوي ملئ بالترتر والنقوش البارزه أما الجزء السفلي من الشيفون الشفاف الأبيض الناصع مبطن من الأسفل طويل له ذيل تم ارتداء عليه طرحة مناسبة.

هذا الفستان شيك جدا ومصمم للسهرات والحفلات والمناسبات فهو مقسم إلى نصفين نصف ذهبي لامع للغاية ونصف آخر أسود سادة تصميم الفستان يعتمد على التميز والاختلاف وقد يميل بعض الأشخاص إلى ارتدائه في مناسبة كتب الكتاب.

شاهد موديلات اخرى : صور ملابس للسمينات 2021 ملابس فساتين للسمينات تخفي عيوب الجسم

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” فساتين كتب الكتاب للمحجبات 2021 مودرن بالوان شيك”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *