التخطي إلى المحتوى

صور ليلة القدر 2021 صور دعاء ليلة القدر حيث تعتبر ليلة القدر من أهم وافضل الليالي في شهر رمضان حيث نحتاج للدعاء والقيام والصلاة والالتزام بالعبادات حيث ليلة القدر خيرًا من ألف شهر تتنزل فيها الملائكة ويستحب الدعاء في شهر رمضان وتأتي ليلة القدر في العشر الاواخر من رمضان.

صور ليلة القدر 2021

صور ليلة القدر 2021

هذه صورة رائعة جدا وخلفية مميزة لأحد المساجد كتب على هذه الخلفية الرائعة دعاء خاص بشهر رمضان الكريم طلب فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يستطيع الإنسان إدراك هذه الليلة العظيمة وهي ليلة القدر للفوز بأجر كبير جدا مضاعف في الشهر الكريم.

صور ليلة القدر 2021

هذه صورة رائعة جدا على خلفية مميزة كتب على هذه الصورة التي يتم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي امنيه ليرددها كل مسلم ومسلمة في ليلة القدر  ،الليلة التي يستجيب فيها الله سبحانه وتعالى لجميع الأدعية لكل من أخلص العبادة فيها وهو أن يكتب علينا العتق من النار جميعا والفوز بالجنة.

صور ليلة القدر 2021

هذه صورة أخرى عبارة عن منظر طبيعي للاشجار والورود الرائعة كتب على هذه الخلفية دعاء خاص بليلة القدر وهو اللهم بلغنا ليلة القدر أي أننا نصبح مدركين ليوم ليلة القدر ويعتق رقابنا من النار ويكتب علينا دخول الجنة نحن واهلنا جميعا.

صور ليلة القدر مبهرة

صور ليلة القدر 2021

هذه أيضا صورة رائعة جدا كتب فيها اللهم بلغنا ليله القدر على منظر خاص بشهر رمضان كريم وهو قماش الخيام المشهور في شهر رمضان العظيم والمصباح يشبه الفوانيس الخاصة بشهر رمضان للمكان تصميم الصورة مبهج جدا.

صور ليلة القدر 2021

هذه صورة رائعة جدا تجمع بين جميع مستلزمات العبادة والتقرب من الله عز وجل فهي عبارة عن منظر من الزي المناسب للصلاة وسجادة الصلاة وأيضا المصحف الشريف، وكتب في هذه الصورة أن يرزقكم الله بدعوة يستجيبها دون أن ترد لنا حتى نفوز في هذه الليلة العظيمة.

صور ليلة القدر 2021

هذه صورة رائعة خلفية تطل على السماء بها مجموعة من الأشجار الرائعة الفخمة كتب عليها دعاء خاص بشهر رمضان الكريم طلب من الله أن يساعد الإنسان على صوم الشهر بالكامل و أن يدرك ليلة القدر حتى يفوز بالأجر بالكامل.

صور ليلة القدر مميزة

صور ليلة القدر 2021

هذه الصورة عظيمه جدا عبارة عن منظر خلفي لسماء وغروب الشمس وكتب على هذه الخلفية الرائعة دعاء مميز بالفعل يكون للانسان العديد من الأمنيات التي يرغب في تحقيقها في هذه الليلة العظيمة ولكن من أهم الأمنيات التي يجب أن يحرص على طلبها من الله هو المغفرة والعتق من النار والفوز بالجنة.

صور ليلة القدر 2021

هذه خلفية رائعه و صورة مميزة جدا عبارة عن سماء تعلو فوق واحد من كبار المساجد وصوره الهلال وكتب على الصور اللهم بلغنا ليله القدر ومن المعروف أن ليلة القدر تكون في نهاية الشهر العظيم شهر رمضان المبارك.

صور ليلة القدر 2021

هذه صورة رائعة أخرى من الصور الخاصة بليلة القدر ويمكن تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل دعاء مميز جدا يردده الجميع في هذه الليلة العظيمة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” صور ليلة القدر 2021   ”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *