التخطي إلى المحتوى

140 من أجمل كلمات وعبارات شكر للمعلمات من خلال موقع رؤية roy2a.com في هذا المجتمع الذي نعيش فيه هناك بعض الأشخاص الذين يمثلون قواعد واصول المجتمع ومن أشهر هؤلاء الأشخاص هم المعلمين والمعلمات، لا يمكن لأي شخص في اي مكان أن ينكر دور المعلمات بالتحديد، المعلمات هن المسئولات وبشكل كبير جدا عن تربيه جيل واعي قادر على تحمل المسؤوليه وقادر على تحمل أعباء الاوطان وقادر على ان يقدر النعم التي تتواجد من حوله.

عبارات شكر للمعلمات

عبارات شكر للمعلمات

نظرا لدور المعلمات في تقديم جيل واعي قادر على أن يسبب التقدم للامه وتنشئة مجموعه من الامهات القادرين على تربيه اجيال واعيه وغرس الاخلاق الصفات الحميده بداخلهم ونظرا لهذا الدور الكبير جدا الذي لا ينكر لابد ان يتم تقديم كل الاحترام والتقدير لهؤلاء المعلمات، وليس فقط من الاهل لابد أن يتم تقدير هؤلاء الاشخاص من قبل الدولة.

  • المعلمة الفاضلة … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير.
  • إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.
  • لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.
  • إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا.

عبارات شكر للمعلمه من المديرة

عبارات شكر للمعلمات

في المنظومة التعليميه التي تتكون من مجموعه من الركائز والاركان الاساسيه تتكون من الطلاب والمعلمين والمدرين حتى تتمكن من حل الكثير من المشاكل، في حاله تواجد المعلمات المجتهدات الذين يؤدون عملهم بشكل رائع و على أكمل وجه دون أى تقصير يتم تقديم الشكر والثناء لهم من قبل رئيسه المدرسه وهي المديرة وقد يكون هذا الشكر والثناء عن طريق مجموعه من العبارات الرائعة.

  • جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته …والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك .. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

عبارات تقدير للمعلمة المجتهدة

عبارات شكر للمعلمات

ذكرت الكثير من كلمات الشكر والثناء عن المعلمين والمعلمات نظرا للدور العظيم الذي يتم تقديمه للوطن والمجتمع بشكل كبير يقع في الكثير من الاقوال والاحاديث النبويه الشريفه عن تقدير دور المعلمين ودور العلم واهميته في المجتمع لذلك يعتبر المعلم من المجاهدين الذين يكون عملهم في سبيل خدمه الوطن، ومن هنا لابد ان يتم تقدير هذا المجهود من قبل جميع من حولهم.

  • معلمتي الفاضلة …لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ،وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
  • من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء..
  • ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم، وعشقوا الحياة … وتغلبوا على مصاعب العلم …لك معلمتنا الغالية …كل تقديرنا على جهودك المضنية.

رسائل شكر رائعة للمعلمات

المعلمة هي الأم ولكن المتخصصة في تقديم ظهيرة علمية للطلاب في المدارس المعلمة دورها تربوي تعلم وتربي، نظرا لهذا الدور والاجتهاد الكبير دائما نجد أن المدارس والجامعات تحرص على تقديم القدر الذي يستحقه كل معلم سواء ببعض الكلمات التشجيعية أو من خلال الشهادات التقديرية أو بطرق أخرى ترفع من معنويات هذا المعلم.

  • يا معلمتي أنت التي علمتينا قيمة النجاح ومعنى التفوق كما علمتينا أن جميع ما نزرعه سنحصد يومًا ما ثمرًا طيبًا، وها نحن نحصد ما زرعناه بفضلك فشكرًا لك.
  • علمتينا أن نضع أهدافًا لحياتنا وأن نسعى لها حق السعي، وأن خلف كل هذا الجهد والتعب فرحة نجاح وتفوق بانتظارنا، كنت لنا خير مثال للمعلم الفاضل القويم، شكرا لكل جهودك معنا.
  • الى استاذتنا الجميلة، لك منا كل الشكر والتقدير والثناء بعدد الشجر وقطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر، على كل ما تقدمين من جهود كبيرة لترتقي بمسيرتنا التعليمية.
  • لقد أجزلت العطاء لنا معلمتي الغالية، وكنت منبعًا للعلم والدرس والثقافة على طول الفصل الدراسي، لذلك وجب أن نقدم من القلب للقلب كل الشكر والتقدير والعرفان بجميل صنعك أستاذتنا.
  • من سلوكك تعلمنا معنى أن نكون ملتزمين مثابرين، ومن كلماتك أخذنا العلم وفهمنا الدروس، ومن ابداعك فهمنا معنا التألق والتميز، لذلك نقدم لك كل الشكر.
  • لأنك متميزة يا معلمتنا، استطعت أن تجعلنا مميزين مثلك، واستطعت أن تكوني وسامًا على صدورنا نفتخر به، ونفتخر أننا تعلمنا يومًا ما على يديه، فجعلتينا نحلق في سماء التميز والابداع.

كلمات رائعة لشكر المعلمة 

نظرا لحرص عدد كبير جدا من الطلاب والتلاميذ علي تقديم الولاء والاحترام للمعلمين ، يتم البحث وبصورة مستمرة عن افضل العبارات التي تحمل كل المشاعر التقديرية لهذا المعلم يتم تقدير المعلمين بأشكال مختلفة في جميع أنحاء البلاد وفي جميع انحاء المدارس، قد يكون التقدير عن طريق انشاء حفلة ضخمة للتعبير عن حب الطلاب لهذا المعلم الرائع.

  • استطعت أن تجعليني وحدك من دون المدرسين فخورًا بأنني درست يومًا ما وتعلمت على يدك، كم يسعدني حين أخبر الناس أن من علمتني هي المعلمة “الاسم” واتباهى في ذلك.
  • حتى لو إفترقنا ومهما طال العمر سأظل أفتخر وأتباهى أنك معلمتي ولن أنسى ذلك أبدًا، لأني لا أستطيع نسيان أو نكران الفضل الذي قدمته لي ووقوفك معي دائمًا.
  • معك يا معلمتي استطعنا تفكيك أسرار النجاح ومعرفتها، وعلى يديك استطعنا أن نحقق الأحلام والأماني، فمعك يصبح الحلم واقعًا يعاش به، شكرًا لك معلمتي.
  • كم كنت يا معلمتي قدوة لنا وشمعة تحترق لتنير لنا دروب العلم ومسالك التعلم، فمعك تعرفنا على طرق المعرفة ومشينا بها ممسكين بيديك تدلينا على الخير والصلاح لحياتنا ولوطننا.
  • لم تكوني معلمة فقط بل كنت أم لي قلبك مليء بالحب والعاطفة والحنان، ولا أدري كيف استطاعت الثواني التي قضيتها معك أن تستحيل إلى شهور فجأة، وأكتشف أن الفراق قد حان، شكرًا لك معلمتي.
  • حين أنظر إلى كل زاوية في مدرستنا أتذكر أنك علمتيني فيها شيء جديدًا، فلم توفّري وقتًا ولا جهدًا في تعليمنا واستطعت أن تستغل جميع الفرص والمناسبات لاضافة معلومة جديدة لنا، كنت خير معلمة حصلت عليها يومًا، ليبارك الله في علمك ونفعنا به ان شاء الله.

بطاقة شكر للمعلمة

الكثير من المدارس الابتدائية يتم عمل يوم لتقدير الام والمعلمات يقوم الطلاب عمل بطايق دعوة تحتوي على الكلمات الراقية من تصميمهم والقيام بالرسم من أجل إخراج هذه المشاعر على الورق فبناءا على صفات المعلمة وحبها للطلاب يتم امتلاك عدد كبير من الطلاب الذين يقدرون هذه المعلمة ومجهودها.

  • معلمتي الحبيبة كانت المسافات بعيدة فصورتكِ ساكنة في قلبي وعقلي لن تخرج منهما مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا
  • معلمتي مهما من كلمات لن أوفيكِ حقكِ فأنتِ من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامكِ أنتِ.
  • الأستاذة الفاضلة للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك فلك منا كل الثناء والتقدير.
  • شكرا لمربية الأجيال شكرا لمن أضاءت قناديل العلم والمعرفة في قلبي شكرا رمز التضحية والعطاء شكرا معلمتي لك كل الحب والتقدير.
  • خُلق الإبداع من أجلك كنتي ولازلتي دعما لنا فشكرا معلمتي للُطف تعاملك و كلماتك شكرا والشكرُ في حقك قليل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *