التخطي إلى المحتوى

نستعرض في هذا المقال عبارات شكر للموظفين من خلال موقع رؤية roy2a.com ، الموظف الجيد يستحق كل الشكر والتقدير من رؤسائه ، وهناك من يكافئ الموظف القائم بعمله على أكمل وجه بمكافأة مالية ترفع من روحه المعنوية .

عبارات شكر جميلة للموظفين 

عبارات شكر للموظفين

يحرص رئيس العمل على توجيه رسالة شكر للموظفين المتميزين القائمين بعملهم على أكمل وجه،  و الذين يساهمون في زيادة الإنتاج وتحسين مستوى العمل،  وأحيانا يقوم المدير بتنظيم حفل يدعو فيه جميع موظفي المؤسسة،  ويقوم فيها بتقديم بعض الهدايا القيمة للموظفين المميزين في العمل.

  • الشكر الموصول لكم ولجهودكم، رغم أنّ جميع كلمات الشكر لا تُوفيكم ولو جزءًا بسيطًا من حقكم، وذلك تقديرًا لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستنا، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيدًا من الإبداع الموصول. 
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلًا أمام ما تقدمونه من جهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكرًا لكم جزيلًا، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  •  ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفون، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنّا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم، ولتميزكم ملء الأرض حبًا وكرمًا.

كلمات تقدير للموظف الجيد 

الموظف الجيد يستحق كل التقدير والاحترام من رؤسائه،  بل أكثر من ذلك فهو يستحق المكافأة المالية والهدايا المميزة وذلك لأنه يسهم في زيادة  عجلة الإنتاج، والارتقاء بشأن العمل كما أنه يصل إلى أعلى المناصب بفضل جهوده الكبيرة في عمله.

  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكرًا لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدّمت ولا ازدهرت. 
  • {إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ}[٢]، وأنتم خير من تكلّف العمل وحمل الأمانة، وأنتم أفضل من أدّى عمله بإتقانٍ وتفانٍ، فشكرًا لكم على جهودكم الجبارة، وتستحقون منا كل الدعم والتقدير، فإلى الأمام دائمًا في سبيل مصلحة العمل لأداءٍ أفضل. 
  • العمل مع الجماعة وبروح الفريق هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعًا، وقد أثبتّم أنكم على قدر المسؤولية وأنكم من خيرة الموظفين، وقد حملتم جميعًا على عاتقكم أمانة العمل والإخلاص فيه، وسرتم بخطواتٍ ثابتة بمؤسستنا هذه إلى النجاح، فلولا تضافر جهودكم وتعاونكم وإخلاصكم، لما حققنا أي نجاحٍ أو تقدم، فاقبلوا منا عبارات الثناء البسيطة التي لا توفيكم حقكم، لكنّها تُعبّر لكم عن مدى افتخارنا بالعمل مع فريق عملٍ مثالي مثلكم.

 

شاهد عبارات واقوال اخرى :

  1. عبارات تكتب على الصور الشخصية
  2. عبارات تعزيز السلوك الإيجابي
  3. عبارات التهنئة بالزواج
  4. بوستات صباح الخير للاصدقاء
  5. بوستات حزينه
  6. كلمات تهنئة عيد ميلاد
  7. أفضل حكم عن الحياة
  8. بوستات يوم الجمعه

أجمل ما قيل من شكر للموظفين 

عبارات شكر للموظفين

هناك الكثير من عبارات الشكر التي قيلت في الموظفين المتميزين العاملين في جميع المؤسسات الخاصة والعامة،  وهذه العبارات تحتوي على كلمات جميلة موحية تعبر عن مدى فرحة رؤساء هؤلاء الموظفين بهم،  ومدى حرصهم على تقديرهم وتكريمهم.

  • الشكر موصول لكم، يا من بذلتم وقتكم وقوّتكم وتفكيركم في سبيل إنجاح هذه المؤسسة، وكنتم أكرم من عَمِلَ، وأرقى من بالتطوع قَبِلَ، وأقوى من للمهام حملَ، فلم تتوانَوا، ولم تَهِنوا، وكنتم موظفينَ أكفاء تُرفع لكم القبعة، وتقف أمام جهودكم الهاماتُ خجلةً متورّعة، فهنيئًا لنا بفريقكم التطوعي المميز.
  •  بتطوعكم وعملكم الذي لا تبغون مقابله ربحًا أخجلتم نفوسًا ألهتها الماديات، وغرّتها بهرجات الحياة، فتطوّعكم أحيا الهمم، وجعلكم ترقون أعلى القمم، مشَيتُم بخُطى ثابتة، ولم تضعوا هدفًا إلّا الإخلاص في العمل، وأداء المهام كما أمر به الدين الإسلامي فشكرًا لكم، ولو جمعنا مداد الأرض لنشكركم ونكرمكم لما كفانا، إنّ قاماتنا تنتحني تشريفًا لجهودكم.

شكر وامتنان للموظف المميز 

عبارات شكر للموظفين

الموظف المميز المحترم القائم بعمل هي على الوجه الأكمل يجبر رئيسه في العمل على تقديم رسائل الشكر والامتنان له والاعتزاز به، كما أنه يجعل كل همه عمله وتحسينه وتجويده حتى ينال رضا رئيسه، ويكون قدوة حسنة لجميع زملائه ولهذا يجب على كل موظف التفاني في عمله والالتزام به بقدر الإمكان.

  • التعاون والإخلاص وصدق النية، كلّ هذا اجتمع في عملكم، فكنتم من أفضل الموظفين، بل من أهم الفرق التطوعية التي أبهرت العقول بإنتاجها، وأفرحت القلوب بعملها، واكتسبت العزة والمجد بإخلاصها، فهنيئًا لكم هذه المكانة، ونرجو أن تكون أيامكم القادمة أحلى، وأعمالكم القادمة أبهى، وأن تبقى هممكم أعلى.
  •  ما أبهى إنتاجكم، وما أروع إخلاصكم، أيها الموظفون المميّزون، يا من أفنيتم شبابكم في إتقان مهامكم، ولقّنتم كلّ مَن حولكم درسًا في الإخلاص والإتقان دون أن تتفوّهوا بكلمة، كلّ الشكر والتقدير والتبجيل لعملكم الدؤوب، فكم ساهتم في رقيّ المؤسسة، وكم ساعدتم في تطور خطواتنتا، واستمرارية عملنا.
  •  لقد ظلموكم وقصّروا في حقّكم عندما جعلوا لكم يومًا في العام تحتفلون به، وهو عيد العمال، والحقيقة أنّكم أنتم العيد الحقيقي لكلّ مجتمع، كل تعابير الشكر، وعبارات المدح والثناء لا تفيكم حقكم، ولا تُعطيكم حجمكم الحقيقيّ، ولو كان كل العام احتفالًا بكم وبجهدكم لكان قليلًا، فشكرًا لكم يا من رفعتم اسم المؤسسة في الأعالي.

خطاب شكر نهاية الخدمة 

كل موظف يأتي عليه يوم ويحال إلى التقاعد ، وفي هذه الحالة تقيم المؤسسة حفلا مناسبا لتكريم هذا الموظف يحضره جميع العاملين في المؤسسة ، ويقومون فيه بتكريم هذا الموظف عن طريق توجيه خطاب شكر على مجهوداته التي بذلها في سبيل العمل ، كما يقومون بتقديم بعض الهدايا القيمة له مكافأة بسيطة على السنوات التي قضاها في العمل. 

  • بكلّ ما أُوتيتُ من فخرٍ أرفع لكم جميعًا أجمل باقات الحبّ والثّناء والشكر على ما قدّمتموه وتُقدّمونه في سبيل عملكم، كما أنّكم تحرصون دائمًا على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.
  •  من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعًا تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مُؤسّستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحقّقت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا.
  •  أتقدّم لكم بأسمى آيات الحبّ والتقدير والعرفان على كلّ ما قدّمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المُؤسّسة، فأنتم نِعم الموظّفون والمُخلصون، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كلّ ما هو رائع ومُفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكرًا على دعمكم المستمر.

رسالة شكر وعرفان 

ما أجمل أن نتوجه للموظف المميز برسالة شكر وتقدير على الجهود المضنية التي بذلها في سبيل الارتقاء بالعمل والعمل على تحسينه ، وهذه الرسالة لها أثر فعال على هذا الموظف فتجعله أكثر تفانيا في عمله وتعطيه كافة إيجابية تعود على العمل بالإيجاب ، في تقدم العمل ويتطور .

  • أرجو من الله العظيم أن يُمتّعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يُبارك في جهودكم المبذولة، وأن يجزيكم عنّا خير الجزاء، فأنتم أفضل من أدّى عمله بإتقانٍ وإخلاص، وأنتم خير من حمل الأمانة، فلولاكم لما كان للمؤسسة أيّ تقدمٍ يُذكر، ولولا تضافُر جهودكم جميعًا لما شعرنا بلذة تحقيق الأهداف.
  •  بعد النجاح الكبير والسمُّعة الطيّبة التي حقّقناها معًا، يجدر بنا جميعًا أن ننسب الفضل لأصحاب الفضل، ولولا أنّكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفانٍ لما كان للنجاح أي معنى، فبكم وحدكم حققنا الأهداف، وبتضافر جهودكم وصلنا إلى ما نحن عليه، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائكم الرائع.
  •  إليكم يا أصحاب الهمم العالية، والقلوب المخلصة والأيادي البيضاء، يا من سعيتم بكل ما أُوتيتم من قوةٍ لإنجاح العمل وتحقيق الأهداف، ويا من وصلتم الليل بالنهار وكنتم جنودًا مجهولين، تعملون بصمتٍ دون انتظار الشكر، ويا من صبرتم على المشقة وتحديتم الصعاب، أنتم خير من عمل في هذه المؤسسة وأنتم أفضل من قدّم لها الدعم والاستمرار.

شكرا على الجهود المبذولة 

ينبغي أن يحرص كل رئيس عمل على التقدم برسالة شكر للموظف المتميز عنده ، وذلك على جهوده المبذولة في سبيل عمله وتنظيمه وتحسينه ، وبهذا يقتدي سائر الموظفين بهذا الموظف المميز ويسيرون على دربه ، مما يؤدي إلى الارتقاء بمستوى المؤسسة .

  • كلّ معاني الحب والتقدير أقدّمها لكم، يا خير من أدّى العمل وحقّق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ لأنكم أديتم الأمانة، وأوصلتم الرسالة، وساهمتم في رفعة أوطانكم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المُتميّزين والمشكورين والمُكرّمين، فشكرًا لكم. 
  • لقد أثبتم بما لا يدع مجالًا للشك أنّ إتقان العمل أمرٌ سببه الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلًا على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدّمتم أفضل ما يليق بمؤسستنا، فشكرًا لجهودكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكرًا لتفانيكم وإخلاصم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله، وأتمنّى لكم المزيد من التقدُّم والازدهار والنجاح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *