عروض و تخفيضات كارفور رمضان 2024

Mariam

عروض كارفور في رمضان 2023 مذهلة هذا العام، فمع اقتراب يبدأ المسلمون في الاستعداد له بكل الوسائل سواء كان التحضير النفسي والروحي أو التحضير من خلال شراء الضروريات والمتطلبات الأساسية لكل بيت، لذا يتم البحث عن أفضل عروض المواد الغذائية والحلويات الشرقية والتمور المُقدمة من كارفور.

عروض كارفور في رمضان 2023

عروض كارفور في رمضان 2023

ازدادت عروض كارفور في الساعات الماضية حيث تقدم مجموعة من العروض والتخفيضات الرائعة جدًا، والتي بلغت 70٪ على بعض المنتجات الغذائية، مثل: جميع أنواع المكرونة، الأرز، والسمن، والزيت، والصلصة، وغيره من المواد الغذائية الهامة في شهر رمضان المبارك، ولم تقتصر العروض على السلع الغذائية فحسب، بل شملت أيضًا الأجهزة الكهربائية، مثل: الثلاجات والغسالات والمراوح وغيرها من الأجهزة، وجميع المنتجات الأخرى.

أسعار ياميش رمضان 2023 عروض كارفور

لقد ازدادت عروض كارفور رمضان أيضًا على أسعار الياميش، وهي مستمرة حتى يوم 14 مارس 2023، ومن خلال الجدول التالي نوضح متوسط الأسعار:

عروض كارفور في رمضان 2023

الصنف السعر
الزبيب سعر كيلو الزبيب في كارفور يصل إلى 50 جنيها، والزبيب الأسود 52 جنيها، والزبيب الأبيض الجامبو 66 جنيها، والزبيب السكر الجامبو 60 جنيها.
التمور يبدأ سعر التمر في كارفور من 14 جنيها، والتمور الشامية، وسعر التمر سكوتي. 28 جنيهًا، أما أسعار التمور الملفوفة في ياميش رمضان تبدأ من 99 جنيهًا بد لا من 126 جنيهًا، وتمور الواحات 38 جنيها، وتمور الوادي 33 جنيهًا.
فطائر التداميس سعره 25 جنيهًا بدلًا من 34 جنيهًا.
منتجات متنوعة  يبلغ سعر جوز الهند 25 جنيهًا للكيلو، وسعر الكركديه 36 جنيهًا.

عروض رمضان 2023 أونلاين كارفور

عروض كارفور في رمضان 2023

يعد تطبيق كارفور من أبرز مزايا وخدمات المتجر الشهير الذي يقدمه لعملائه، حيث يمكن للمشتري البقاء على اتصال دائم بموقع التسوق من خلال هذا التطبيق، سواء كان ذلك للتعرف على كل ما هو جديد في الموقع أو تصفح أفضل العروض والخصومات وكوبونات خصم كارفور اليومية.

خاصةً مع اقتراب الشهر الكريم يعرض تطبيق كارفور للعملاء أكواد خصم مميزة للشنط الرمضانية والمنتجات الغذائية المتنوعة، حيث يقوم المشتري بالاتصال بخدمة العملاء وتتبع طلب كارفور حتى يصل إلى المنزل.

كيف أستفيد من نقاط كارفور في رمضان؟

تقوم بتسجيل بياناتك عليها، وعندما تقوم بالدفع في الكاشير، يقوم أمين الصندوق بمسح بطاقة My Club (على الهاتف المحمول) لكل عملية شراء تقوم بها، وشرفك، قم بتفعيل التطبيق قبل عملية الدفع في الكاشير من خلال طلب، يقوم التطبيق بجمع النقاط وتحويلها تلقائيا. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الفرع للحصول على المساعدة.

ما هي طريقة الدفع عند الاستلام في كارفور؟

للدفع عند الاستلام، يجب أن تكون المنتجات موجودة داخل عربة التسوق في شحنة واحدة، وإذا تم تقسيمها إلى أكثر من شحنة، فيجب أن تتم كل شحنة بطلب منفصل حتى نتمكن من الدفع عند التسليم.

في نهاية المقال نجد أن كافور يحرص على تقديم أفضل عروض استقبالًا لقدوم شهر رمضان المبارك، وهذه العروض غير مقتصرة على المواد الغذائية فقط، بل على كافة المنتجات المتواجدة في فروعه.

أسئلة شائعة

  • كيف أشترك في My Club Carrefour؟

    قم بتنزيل برنامج Carrefour My Club على الهاتف، ثم قم بالتسجيل فيه بالاسم ورقم الهاتف المحمول، دون الصفر الأول من الشمال والبريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، والبلد، ثم انقر فوق تسجيل حساب جديد.

  • هل كارفور متعاقد مع البنك الأهلي؟

    يقدم البنك الأهلي المصري خصم 10٪ على المشتريات ببطاقات فيزا البنك الأهلي المصري من تطبيق كارفور بحد أقصى 150 جنيها، والحد الأدنى للشراء 500 جنيه.

  • هل يوجد تقسيط في كارفور؟

    اشتر ما تريد وادفع لجميع مشترياتك على مدى 3 أشهر دون فوائد عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية، وتطبق الشروط والأحكام.