التخطي إلى المحتوى

نستعرض في هذا المقال كلمات لزوجتي في عيد زواجنا من خلال موقع رؤية roy2a.com ، حيث أن كلا الزوجين يعبران عن الحب للآخر بطريقته الخاصة  ، والزوج خاصة يكثر من قول الكلمات الجميلة المعبرة عن مدى الحب الذي يكنه لزوجته.

كلمات جميلة للزوجة في عيد الزواج 

أحلى عبارات عيد الزواج

العلاقة بين الزوجين تقوم على الود والحب المتبادل بين الطرفين ، وكل منهما يحاول التعبير عما يجول بخاطره وفكره بشتى الطرق ، فمنهم من يعبر بالقول ومنهم من  يعبر بالفعل ، والزوج يتحين الفرصة ليعبر عن حبه لزوجته ويجد أن أفضل هذه الفرص هي عيد الزواج . 

  • زوجتي الغالية، مهما مرت علينا السنين ستبقين زوجتي الحبيبة التي اختارها قلبي وسنبقى نحتفل بعيد زواجنا حتى مماتنا، عيد زواج سعيد .
  • لقد أحببت تفاصيل حياتي، منذ أن عرفتك واليوم سنحتفل بيوم زواجنا السعيد.
  • أتذكر ذلك اليوم الذي ملئ حياتي بالحب والسعادة، فكم كنت متشوقاً لتلك اللحظة التي تجمعني بكِ، عيد زواج سعيد زوجتي الغالية .
  • سعادتي لا تكتمل إلا بوجودكِ زوجتي الحبيبة، واليوم سأهديك أجمل هدية وأجمل تحية بمناسبة يوم زواجنا الميمون حفظكِ الله لي وجعلك نعم الزوجة المخلصة لي.
  • سعادتي أنتِ من تصنعيها، فقربكِ إلي هو مصدر تلك السعادة، فكوني بقربي دائماً ولا تتركيني، فحياتي بجانبك تعني لي الكثير فأنت النفس الذي أتنفسه، وقلبيلا ينبض إلا بكِ.

أجمل ما قيل في أعياد الزواج 

أحلى عبارات عيد الزواج

توجد الكثير من العبارات التي يمكن أن تقال في أعياد الزواج وكلها تشتمل على معان رقيقة جميلة معبرة عن المشاعر الفياضة والأحاسيس البالغة التي يمكنها الزوج لزوجته ، ونلاحظ أن الزوج يحاول صوغ الكلمات الجميلة المعبرة ليظهر مدى حبه لزوجته .

  • زوجتي الغالية عندما أناديكِ بهذه الكلمة، أشعر بأنني مقصر في حقك، فأنتِ قبل أن تكوني زوجتي كنتِ حبيبتي، ودمي الذي يجري في عروقي وستكونين كذلك في كل العمر واليوم سنضيئ شموع عيد زواجنا ونحتفل بهذه الذكرى الجميلة، عيد زواج سعيد يا نبض قلبي .
  • أتذكرين ذلك اليوم الذي تقابلنا به صدفة، عندما سقطت منكِ أوراق الدراسة والأقلام وجئت مسرعاً كي أساعدك بجمع تلك الأشياء، عندها أُسرت بنظرة عينيكِ وتوقفت عندها عقارب الساعة وكأن الزمن أصبح لا يتقدم، في تلك اللحظة شعرت بوخزة الحب في قلبي وكأني ولدت من جديد وبهذا اليوم وبكل الحب جئت لأذكركِ بتلك اللحظات الجميلة التي صنعت هذا اليوم لنحتفل في ذكرى عيد زواجنا .
  • زوجتي الحبيبة وصديقتي وأختي وأمي وكل شيء جميل، هي انتِ اليوم سنحتفل بأجمل ذكرى في حياتنا عيد زواج سعيد زوجتي الغالية.

عبارات جميلة في عيد الزواج 

أحلى عبارات عيد الزواج

 

أعياد الزواج مهمة جدا في حياة كل من الزوجين ، فهما ينتظرانه بفارغ الصبر ليعبر كل منهما عن الحب والمشاعر التي عنده لرفيقه ، ومن الازواج من يتبادل التهاني والهدايا القيمة التي تظهر المودة المكنونة في القلوب ، والعبارات المتبادلة في أعياد الزواج تكون رقيقة جميلة معبرة .

  • زوجتي الغالية ، أنتِ أغلى هدية، أهداني إياها الله في هذه الحياة الجميلة التي عرفت معناها بعد أن عرفتك، جعل الله زواجنا مبارك .
  • زوجتي الغالية بحثت عن أجمل العبارات لأهديها لكِ في عيد زواجنا فلم أجد أجمل من عبارة ربنا يخليكِ ليا ويديم حبنا سنين وسنين ونحتفل كل سنة ونضوي الشموع في عيد زواجنا .
  • الحمد لله الذي أنعم الله عليا بنعمة الزوجة الصالحة، التي أحبها وتحبني وتخاف عليا من نسمة الهواء، فيا رب احفظنا لبعض وديم المحبة بينا .
  • كل عام وأنتِ حبيبتي، هذه الكلمات سأقولها لكِ عندما تدق الساعة منتصف الليل ويحين ذكرى زواجنا وسنحتفل سوياً بأجمل مناسبة وسأقدم لكِ أجمل هدية وسنضيئ شموع العام الجديد.
  • زوجتي الغالية الحبيبة، لقد مرت سنين عديدة على زواجنا لم أشعر بطولها أبداً ولم أعدها ولكن كل ما أحسست به أن كل يوم أقضيه معك هو عيد واليوم سنحتفل بأجمل عيد زواج لأجمل زوجين في هذه الحياة

عبارات تهنئة في عيد الزواج 

أجمل شىء يمكن أن يتبادله الزوجان في أعياد الزواج هو التهنئة ، فهي شيء بسيط سهل تعبر تمام التعبير عما يضمره الزوج لزوجته ، ونجد أن هذه العبارات تحمل رقة بالغة وعاطفة جياشة واحاسيس جميلة تعبر عن العلاقة الجميلة بين الرجل والمرأة.

  • في ذكرى زواجكما، أردتُ أن أقول لكما، دُمتُما زوجين مخلصين محبين لبعضكما، دمتُما أجمل زوجين في العالم، كل عام وأنتما بألف خير.
  •  في مثل هذا اليوم جمع الله بين الشمس والقمر، جمع بين أجمل زوجين، حفظكما الله لبعضكما، وجعل بيتكما عامرًا بالمحبة دائمًا.
  •  إنني أهنئ العالم في مثل هذا اليوم، فقد اجتمع فيه أكبر عاشقين في الدنيا. في مثل هذا اليوم أقول لكما: ذكرى زواجٍ سعيد، ذكرى زواج مليء بالحب، مليء بزهور الياسمين، ومليء بكل شيء جميل، كل عام وأنتما الخير لبعضكما.
  •  إن القلوب تنبض حبًا، لكن الحياة هي التي نبضت حبًا في مثل هذا اليوم، كيف لا وقد اجتمعتما فيه، فوالله إنني سعيدة جدًا لأجلكما، وأرجو أن يكون بيتكما عامرًا بالمحبة دومًا.

كلمات رقيقة لعيد الزواج فيسبوك 

تعد وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة جميلة ومنتشرة للتعبير عن الحب بين الزوجين ، حيث يستغل الزوجان المواقع المختلفة للتعبير عن المودة بينهما والعلاقة اللطيفة بين الزوجين ، ومن أهم تلك المواقع موقع الفيسبوك الذي يضم العديد من المشاركين .

  • أيام قليلة، وتفوح رائحة المسك من ذكرى زواجكما، فأردتُ أن أقول لكما كل عام وأنتما بخير. 
  • يجب على العالم كله أن يشعل الشموع، أن يحضر لكما هدايا، أن يحتفل باليوم، فهو ليس كأي يوم، فهو ذكرى زواج أرق قلبين في هذه الدنيا.
  •  إنني كلما نظرتُ إلى وجهيكما، وجدتُ حبًا كبيرًا يشع منه، فهل سأهنئكما بعيد زواجكما؟، أم سأهنئ الحب بكما؟ قلبتُ في دواوين الشعر، وبحثتُ في كتب الأدباء، اطلعت على أقوال الفلاسفة، ولكن لم أجد عبارة أستطيع التعبير لكما عنها، ولكنني أود أن أقول لكما كل عام وحبكما يزداد، كل عام وأنتما شخص واحد لا يفصل بينكما أي شيء.
  •  لا أعلم، هل عيد زواجكما كأي عيد زواج؟ أم أنه عيد حبكما؟، فكل عام والحب بينكما بخير.

إلى زوجتي في عيد زواجنا

ينتظر الزوج عيد الزواج للاحتفال به مع زوجته كل عام ، حيث يحرص على تقديم الهدايا القيمة للزوجة تعبيرا عن حبه لها ، والزوجة ايضا تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر لتشعر بمدى حب زوجها لها ، وعلى الزوجة أن تبذل قصارى جهدها من أجل راحة الزوج ، وحتى يمكن بناء الأسرة وتأسيسها على دعائم قوية ومتينة .

  • أكتب لكما عبارات مغلفة بكل شيء جميل، أكتب لكما وقلبي يتمنى لكما كل الخير والسعادة والهناء، أكتبُ لكما لأنكما أجمل زوجين رأيتهما في حياتي، فيا لسَعْد العالم بمثل هذا اليوم.
  •  في مثل هذا اليوم كان حفل زفافكما، لقد كان جميلًا إلى الحد الذي ظننت أنه لن يمر يوم أجمل منه، ولكن كلما مرّت السنين تزداد الأيام جمالًا بكما، كل عام وأنتما بخير يا أحب زوجين إلى قلبي.
  •  أردتُ في مثل هذا اليوم أن أكون أول من يشارككما فرحتكما، أردتُ أن أكون أول من يهنئكما بهذا اليوم الجميل، فكل عام وأنتما هناءً وسكنًا طيبًا لبعضكما البعض.
  •  في كل يوم يجمع الله بين قلبين، وتكتب الحياة قصة حب جديدة، وفي مثل هذا اليوم جمع الله بين قلبيكما، وكتبت الحياة قصتكما، فكان أجمل يوم وأجمل قصة، أدام الله عليكما الخير، وحفظكما من كل شر، وجعل بينكما مودة ورحمة.

أحلى عبارات عيد الزواج

العلاقة بين الزوجين قائمة على الود والرحمة والمحبة فيجب على،  كلا الزوجين احترام بعضهما البعض حتى يكونا سكنا ورحمة لبعضهم ، وعلى الزوج أن يسمع زوجته العبارات الجميلة المعبرة عنا في قلبه من حب لزوجته ، وكذلك الزوجة عليها أن تبادل زوجها المحبة والود بالإضافة إلى الاحترام المتبادل .

  • زوجي العزيز، أنت أغلى ما أهداني إياه الله، وأجمل ما قدمه لي بكل الحياة، يا حياتي.
  •  لم أندم يومًا على أن أكون زوجتك، فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لكي أكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لأخر العمر، زوجتك المحبة. 
  • زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سرًّا في عيد زواجنا الأول، كلما نظرت إلى وجهك صباحاً وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأني أيامنا سوياً ستكون جميلة كوجهك، وسأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سويةَ.
  •  بحثتُ بحثًا كثيرًا عن عبارات تعبر لك عما يجول بداخلي تجاهك يا زوجي العزيز، لم أجد سوى أن أدعو الله أن يكون عيد زواجنا الأول يشبه تمامًا أول يوم جمع ما بيننا.

وفي الختام نتمنى أن يكون تم تقديم كلمات لزوجتي في عيد زواجنا ، ونتمنى أن نكون قد استطعنا إفادتكم من خلال موقع رؤية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *