240 بوستات رأس السنة الجديد كلمات استقبال بداية العام الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

240 بوستات رأس السنة الجديد كلمات استقبال بداية العام الجديد 2024 حيث نحتاج للمزيد من الصور والعبارات المكتوبة لتهنئة الاحباب والاقارب بمناسبة بالعام الميلادي الجديد وارق واجمل العبارات والكلمات وتعتبر التهنئة من أهم صور الاحتفال برأس السنة.

بوستات راس السنة الميلادية : ” صديقي الوفي أردت أن أكون أول من يهنيك بقدوم العام الجديد، كل عام ونحن أصدقاء وأحبة”
عبارات تهنئة السنة الجديدة : ” قررت أن أسبق كل البشر لأكون أول من يرسل المعايدة إلى أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنت بصحة وأمان عام سعيد عليك وعلى أحبابك”
كلمات تهنئة للعام الجديد : “لكم منا ولكل العائلة الكريمة باقة ورد معطرة بأندى شذا وعبير، مكتوب عليها كل عام وأنتم الأقرب لقلوبنا يا أطيب الناس”
بوستات تهنئة العام الجديد :
  • ” عام جميل جديد وسعيد مثل سعادتك التي لا تنتهي ومثل صداقتنا الجميلة التي تشبه روحك الجميلة يا أجمل ما أعطتني الحياة”

 

 

صور بوستات رأس السنة الميلادية 2024

في هذه الصورة الموجودة أمامنا نرى صورة وتصميم مميز جدا ومفيد للاحتفال برأس السنة الميلادية يتم استخدام ألوان رائعة وهو اللون البني المميز وتم كتابة سنة جديدة سعيدة على التصميم لتجعل التصميم رائع جدا ويمكن استخدامه بكل راحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا تصميم آخر رائع جدا لصوره يمكن استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي في البوستات المستخدمة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية حيث أنه تم كتابه عام 2021 وسنة جديدة سعيدة باستخدام خلفية مميزة سوداء وتتواجد فيها شجرة الاحتفال التي تعطي للتصميم البهجة والسرور والفرحة للاحتفال بالعام الجديد.

بوستات رأس السنة 2024 كل عام وأنتم بصحة وخير بمناسبة دخول العام الجديد، أتمنى أن يتقبل الله طاعتكم ويرزقكم الأمن والأمان والصحة، طبتم وطابت أيامكم وتبوأتم من الجنة مقعدكم”
بوستات العام الجديد ” كل عام وأنت إلى الله أقرب وفي حياتك أسعد، أسأل الله أن يمنحك السعادة وأن يبلغك ما تتمنى، كل عام وأنت بخير”
بوستات رأس السنة  ” السعادة والأمان أعظم أمنيتان، منحكم الله الأولى وأعطاكم فيضا مديدا من الثانية، كل عام وأنتم بخير”
بوستات رأس السنة  “أرسل لك ورود من حديقة قلبي ورياحين من أعماق روحي بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنت السعادة”
منشورات رأس السنة 2024 ” كل الناس أمنحهم إيدي وخدي إلا أنت أحضنك وأحتويك وأقول لك عامك سعيد يا غالي”
بوستات رأس السنة الميلادية 2024 أتحدى الوجود وأنا معاك وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك
اجمل منشورات رأس السنة ذكرناكم والذكرى أمان، أحببناكم بكل قلوبنا لكم منا تهنئة خاصة، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد
تهنئة رأس السنة للحبيب 2024 ” أتمنى لك صديقي عام سعيد وعمر مديد وفرحة أبدية كل عام وأنت بخير عامي الجديد يكتمل بوجودك”

بوستات رأس السنة مكتوبة للفيس بوك

هذه صورة مميزه جدا تصلح للغلاف لمواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال بليلة رأس السنة تضم مجموعة من الأجراس الرائعه الخاصة بالاحتفال ذات الألوان الرقيقة جدا وكتب على الصورة سنة جديدة سعيدة، هذه الصوره شيك جدا ومليئة بمعالم بهجة الاحتفال.

 

في هذه الصورة الرائعة المليئة بالعديد من الألوان المميزة التي تحمل كلمة سنه جديده سعيده باللغة الإنجليزية والعديد من الرسومات الاخرى مثل النجوم وشرائط الاحتفال المميز و الصور بالفعل مبهجة جدا ومميزة للاحتفال.

 

في هذه الصورة المميزة التي تمتلئ بنجوم الاحتفال والهدايا كتبت سنة جديدة سعيدة ورق الفوم الرائع بأسلوب شيق ومميز جدا التصميم مختلف وراقي  جدا ويمكن استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • يا أغلى حبيبسنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب***
  • أتحدى الوجود وأنا معاك وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك
  • ***الحنين يسبق خطوتي قبل لا أجيكو العين حنت قبل ينطق لساني ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني
  • ***حبيب قلبي مثله ما فيه ولهانين عليك قلبي وروحي وعيوني وأنا أنا وأنت أحلا اثنين بعيون اللي يشوفنا وما يسمي
  • ***الشمس تشرق بيوم جديد من سنة جديدة يا رب المصاعب تلين وتتحقق أمانينا

كلمات تهنئة رأس السنة 2024

 

هذه واحدة من الصور الأكثر استخداما على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من بساطتها الشديدة تهنئة بالعام الجديد واستخدامها معالم بسيطة ورقيقة للتعبير عن الفرحة والبهجة بقدوم هذا اليوم المميز

 

هذه أيضا واحدة من الصور المميزة جدا التي تعطي شعور كبير بالبهجة الموجوده في العام الجديد فهي تستخدم خلفية رائعة وبلالين ذات الوان مبهجة جدا تحمل عام جديد سعيد على الجميع الصورة مميزه يمكن أن تستخدم في الغلاف على الفيس بوك او الواتس اب، هذا التصميم يتمتع بدرجة عالية من الرقة والبساطة.

الصورة الموجوده امامك ذات الخلفيه البيضاء تتمتع بدرجة عالية من الرقه والبساطه والشياكة تهنئة للجميع بقدوم العام الجديد يستخدمها كل من يبحث عن الرقة والبساطة في التصميم ، فهو يحمل تهنئه لجميع الأشخاص واتمنى السعادة بقدوم العام الجديد.

  • أستودعُك يا الله أيامي وأقداري  ومن أحب في هذا العام فـحسِنها لي واجعل اللي جاي من حياتنا أحسن وأجمل.
  •  في السنة الجديدة، استودعتك ياالله مستقبلي و أمنياتي فعوضنِى خيراً اللي مضى وارزقني خير  اللي جاي .
  •  نكبر وبتكبر معنا الأهداف والأحلام ، ربِّ اجعله عام تحقيق الأحلام .
  • لك كل سلامي يا أغلى الناس، وبمناسبة بداية عام جديد، بالحب أُعاهدك يا أغلي الناس، ودمعي يخرج  حنيني على بداية الأهداب، وهذا اليوم عاهدت  نفسي أن  أنسى العتاب، وبكامل الوفا و المحبة و بلا أهداف، أهديك التهاني وأطرق الباب، باب قلبك الغالي، وانتظر الرد منك والجواب، وكل عام وانت بخير.
  • يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس، نوري على حبيبي ضياكي، وقوليله كل عام وإنت بخير.
  • لا أدري ماذا أقول، بس براس السنه الميلادية يلا بقول كل عام وإنت بخير يا أحلى حبيب.
  • كل عام وحبك الأجمل، يا مضوي شمعة سنيني، كل عام وأنت الأول، في حياتي وقلبي وعيني.
  • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك، وما أبي سنة جديدة بدونك، أبي أعيش روعة جنونك.
  • كل سنه والدنيا بين إيديكي والضحكه ما تفارق عينيكي وسنة جديدة جميلة علينا و عليكي ياحبيبتي لك سلامي يا أغلى حبيب.. وبمناسبة دخول سنة جديدة ع الأبواب.. بالحب اعاهدك ياكل الاحباب .. ودمعي يذرف حنيني على طرف الاهداب .. واليوم أنا قررت أنسى العتاب.. وبكل المحبة والوفا وبلا أسباب .. أهديك التهاني واطرق الباب .. باب قلبك يالغالي.. ومنك تراني انتظر الرد والجواب .. وكل سنة وانت سعيد.
  •  قاربت السنة على نهايتها وبتبتدي سنة جديدة بنرسي خطاوينا على موانيها ونتمنى كل الحب تعطينا.
  •  فرحتي تسبق خطواتي .. وعيني تحن لشوفتك ياغناتي .. ولساني ينطق بحبك واشتياقي وكل سنة وانت الاول والاخير.

أجمل بوستات رأس السنة للفيس بوك 

  •  أقدم لك مع بداية  السنة الجديدة، أحلى باقة  زهور و ورد، أرسلها لك يا اعز الناس والأقرب إلى  قلبي،  وبأيدي أضعها بين يديك، واملأ بالوانها روائح البخور والربيع، ومن قلبى اتكلم ، كل عام وأنت تعيش في سرور وصحة وسلامة وخير.
  •  خليتك في قلبي، وخصّتك بالتهاني،  وغليتك عن كل العالم،  وعيِدتك بالعام الجديد يا اعز الحبايب، وكل سنة وانت بخير.

عبارات مكتوبة تهنئة العام الجديد

 

هذه واحدة من البوستات الانجليزية التي تصلح للاستخدام على مواقع التواصل الاجتماعي للتهنئة بالعام الجديد المنظر الخاص بالصورة رائع جدا فهو يضم مجموعة كبيرة من الورود الرقيقة في الشكل وفي التصميم.

هذا التصميم آخر وشكل مختلف للتهنئة بالعام الجديد كبوست المستخدم باللغة الانجليزية التصميم رائع جدا و مختلف يوحي بالرومانسية والروعة وتم استخدام اللون الأحمر والذي هو أكثر استخداما في هذا اليوم.

 

هذه أيضا صورة أخرى مميزة و رقيقه جدا يمكن استخدامه على موقع التواصل للتهنئه بالعام الجديد الرائع فهي رقيقة جدا وبسيطة.

  •  سنة جديدة دخلت علينا، لعل ربي يجعلها سنة خير على كل الطيبين وعام كبيس على من هو لئيم، ويارب النكد يدخل على قلب كل حد نكد على الستات، ومع بداية عام جديد أقولك يا حبيبي أنا  وإحساسي وروحي دايمًا معاك واغنيلك الدنيا متساويش زعلنا، وما تيجي يا حبيبي ننسى لو عذبنا وإتعذبنا، المهم نبدأ عام جديد والقلب صافي.
  •  كـــل سنة وحــبــك الأحلى ياحبيبي، ايوه قاصداك انت يا منور شمعــة ســنيــني، كـــل سنة وأنــت الأول والأخير  فــي قـــلبي وعــيني . سواء انت  تعرف  ولا ماتعرفش، انت اكتر وأول إنسان في الدنيا يستاهل اقوله  “كل سنة وأنت بألف خير، تهنياتي ليك يا اجمل قلب في الدنيا.
  • يا أغلى البشر والأحباب، سنة جديدة ع الأبواب، ودمعي والله على حد الاهداب، قررت أنسى العتاب، بلا ذنب وبلا أسباب، وأهديك أحلى المسجات، وأتمنى منك أسمع الجواب.
  • باقة من الورود، بقدوم السنة الجديدة، معطرة بالعود، لك يا حبيبي ! يا صاحب االجود
  • قاربت السنة علي نهايتها، وبتبتدي سنة جديدة، بنرسي خطاوينا علي موانيها، ونتمني كل الحب تعطينا

بوستات تهنئة السنة الجديدة للأصدقاء

  • “كل عام وأنت في كنف الرحمن بعيدًا عن معصيته قريبًا من نبيه، كل عام وستر الرحمن يحاوط حياتك ويملؤها بالثبات والعزيمة، كل عام وأنت بخير”
  • “فرحتي بالعام الجديد تزيد بوجودكم في حياتي وشوقي لرؤيتكم يزيد يوما بعد يوم، أسأل الله أن تعودوا لي بخير من غربتكم، عام جديد وسعيد”
  • ” أعذب تهنئة لأرق وأجمل الناس، إن محبتكم ليس لها مقياس كل سنة وأنتم أسعد الناس يا أعز الأصدقاء”
  • “كل عام وأنت سعيد يا غالي على قلبي يا صديقي الصدوق جعل الرحمن أيامك فرحة وسرور، عام جديد وسعيد”
  • ” أتمنى لك صديقي عام سعيد وعمر مديد وفرحة أبدية كل عام وأنت بخير عامي الجديد يكتمل بوجودك”
  • ” كل عام وانت سالم يا أعز الأصدقاء يا طيب القلب وراقي الفكر وأحب الناس، دامت صحبتنا في الخير”

بوستات تهنئة العام الجديد للعائلة 2024

  • أدعو الله أن يملأ أيامكم بالسعادة والخير، جعل الله أيامكم جميلة ومباركة وتقبل أعمالكم، عام جديد وسعيد”
  • ” أزف لكم فيض من الحب والأمل وبريق من السعادة والراحة بمناسبة العام الجديد، دمتم سالمين مطمئنين في رعاية الرحمن، كل عام وأنتم السند والأمان”
  • ” عائلتي الحبيبة أشكركم على الحب والأمان والثقة، وأقدم لكم باقة من الفل تعبيرا عن سعادتي وحبي لكم”
  • ” جعلكم الله من السالمين الطائعين لرب العالمين ورزقكم الله سعادة الدارين، وجعل ذنبكم مغفور، ومنحكم الرضا والسعادة أينما ذهبتم، كل عام وأنتم بخير”
  • ” أتقدم إليكم بأفضل التهاني وأفضل الأدعية لأهنئكم بالعام الجديد، كل عام وأنتم بخير كل عام وأنتم في أمان”
  • “عامكم الجديد بعطر العود فاح، وازداد جماله بصلاحكم وفلاحكم، كل عام وأنتم السعادة والبهجة التي تضيء الحياة، عام جديد وسعيد بصحبتكم”

أجمل ما قيل بمناسبة السنة الجديدة

” يا طير طاير في العلالي انثر الرياحين والعطور على منازل أحبتي وامنحهم الحب وبلغهم سلامي وهنأهم بالعام الجديد”

“مستحيل تشرق الشمس بغير وجودك، ومستحيل يقترب العام الجديد من غير ما أهنيك كل عام وأنت بصحة وسلامة، يا أغلى البشر”

“جعل الله فجر أول أيام العام الجديد نورًا وظهره سرورًا وعصره استبشارًا ومغربه غفرانًا، ووهبك الرحمن الرزق الحلال، عام جديد وسعيد”

” لقد غمرتني بعطفك وحنانك يا أغلى الناس، وجذبتني إلى طريقك الجميل بروح طيبة ونفس صبورة، وبمناسبة العام الجديد أحب أكون أول شخص يهنئك به، كل عام وأنت سعيد”

” يا فرحة زوريه ومن القلب هنيئة، وقولي له كل عام وأنت سعيد بمناسبة العام الجديد”

أقوى بوستات تهنئة بالسنة الجديدة

  • “سوف تعود إلينا أيام السعادة حينما نراكم، كل عام ونحن سائرون نحو الخير وطائعون للرحمن، عام جديد وسعيد”
  • ” بكل أنواع البخور وبكل عطر الزهور وبكل أصوات الطيور أهنيك بقدوم العام الجديد، كل عام وأنتم بخير”
  • “كلما أشتاق لرؤية من خذلوني أنظر للأمام وأشعر بجمال المستقبل وروعته فيرتاح قلبي، عام جميل وسعيد على أغلى البشر”
  • ” بالعود والبخور ورشات أجمل العطور وبأسمى آيات الفرح والسرور نبارك لكم دخول العام الجديد، رزقنا الله وإياكم السعادة والرضا”
  • “لا يحلو العام الجديد إلا بصحبتك فيه يا عزيزي، كل عام وأنت السند، كل عام وأنت الحياة والأمان والثقة”
  • ” اليوم أرسل لكم أجمل تحية من قلبي إلى قلوبكم بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم في سعادة، أسأل الله أن يمنحكم الراحة والأمان”

بوستات تهنئة السنة الجديدة للأحبة

 

  • ” صباح خاص للغاليين معطر بالفل والرياحين أرسله فقط للحلوين بمناسبة حلول العام الجديد، كل سنة وأنتم طيبين يا أحبتي”
  • “كل عام وأنتم بخير يا أجمل ناس، طابت أيامكم باللؤلؤ والألماس، يا نسيم الهواء الطائر بلغ سلامي للغاليين، وهنأهم بالعام الجديد”
  • ” أرسل رسالة لأهلي وأصحابي وكل إنسان لطيف مر بحياتي وأعطاني قدر من السعادة، كل عام وأنت بخير”
  • “أُرسل لكم أجمل التهاني والأماني بمناسبة العام الجديد، وأدعو الله أن يرزقكم ما تتمنون وأن يجعلكم من الآمنين المطمئنين”
  • للكلمة ردود وللسعادة وجود ولساعات البهجة وقت محدود فلك مني تهنئة بلا حدود ياغالي، عام جديد سعيد”

كلمات تهنئة للعام الجديد

  • “أرسل أرق عبارات تهنئة للأحباب بمناسبة العام الجديد، وأسأل رب العباد أن يجعله عليكم سعيد وينعاد عليكم بالخير ويكتب لكم الرزق الوافر والعمر المديد”
  • من بستان التهنئات قطفت عبارات مفعمة بالحب والصدق، كي أقدمها لأحبتي بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس”
  • “أحبابي الأعزاء لا أقول لكم كل عام وأنتم بخير، بل أقول أنتم الخير لكل عام، عام جميل بصحبتكم”
  • “اللهم في هذا العام الجديد احفظ أحبتي، اللهم وأبعد عنهم الحاسدين والحاقدين، اللهم اجعلهم من الحامدين الشاكرين الطائعين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب”

عبارات تهنئة السنة الجديدة

  • “السعادة أنتم والأمان أنتم والراحة أنتم، كل عام وأنتم في القلب وأنتم السعادة التي تملأ الحياة، كل عام وأنتم بأمان وسعادة”
  • “أرسل لك ورود من حديقة قلبي ورياحين من أعماق روحي بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنت السعادة”
  • “جمل الله عامكم الجديد بالسعادة ورزقكم الله فيضا مديدا من الفرح والسرور والطيبات، كل عام وأنتم في سعادة”
  • “مساء الورد والياسمين والعطور الشذية على أجمل الغالين، مبارك عليكم العام الجديد، كل عام وأنتم أحبتي”

كلام تهنئة بمناسبة العام الجديد

“في لحظات الراحة واليقين وهدوء البال وصدق المشاعر، أبعث لكم فيضا من التهاني بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم بخير”

“أجمل باقة فل وياسمين أرسلها من قلبي وأضعها بين يدي أغلى البشر، بمناسبة حلول عام جديد”

” كل عام وأنتم في راحة ومرح بمناسبة العام الجديد، جعل الله أيامكم مفعمة بالهناء”

“لو لم تكن تهمني ما كنت أول المراسلين لك، كل عام وأنت سعيد وعائلتك بخير، عام جديد وسعيد”

” نرسل لكم تهنئة من القلب تصافح قلوبكم الطيبة الجميلة، كل عام وأنتم جميعًا بخير وسعادة”

بوستات تهنئة رأس السنة الجديدة للأحباب

” عام جميل جديد وسعيد مثل سعادتك التي لا تنتهي ومثل صداقتنا الجميلة التي تشبه روحك الجميلة يا أجمل ما أعطتني الحياة”

” صباح خاص للغاليين معطر بالفل والرياحين أرسله فقط للحلوين بمناسبة حلول العام الجديد، كل سنة وأنتم طيبين يا أحبتي”

“كل عام وأنتم بخير يا أجمل ناس، طابت أيامكم باللؤلؤ والألماس، يا نسيم الهواء الطائر بلغ سلامي للغاليين، وهنأهم بالعام الجديد”

” أرسل رسالة لأهلي وأصحابي وكل إنسان لطيف مر بحياتي وأعطاني قدر من السعادة، كل عام وأنت بخير”

“أُرسل لكم أجمل التهاني والأماني بمناسبة العام الجديد، وأدعو الله أن يرزقكم ما تتمنون وأن يجعلكم من الآمنين المطمئنين”

“لكم منا ولكل العائلة الكريمة باقة ورد معطرة بأندى شذا وعبير، مكتوب عليها كل عام وأنتم الأقرب لقلوبنا يا أطيب الناس”

“أرسل أرق عبارات تهنئة للأحباب بمناسبة العام الجديد، وأسأل رب العباد أن يجعله عليكم سعيد وينعاد عليكم بالخير ويكتب لكم الرزق الوافر والعمر المديد”

من بستان التهنئات قطفت عبارات مفعمة بالحب والصدق، كي أقدمها لأحبتي بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس”

“أحبابي الأعزاء لا أقول لكم كل عام وأنتم بخير، بل أقول أنتم الخير لكل عام، عام جميل بصحبتكم”

“اللهم في هذا العام الجديد احفظ أحبتي، اللهم وأبعد عنهم الحاسدين والحاقدين، اللهم اجعلهم من الحامدين الشاكرين الطائعين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب”

  • ” قررت أن أسبق كل البشر لأكون أول من يرسل المعايدة إلى أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنت بصحة وأمان عام سعيد عليك وعلى أحبابك”
  • “السعادة أنتم والأمان أنتم والراحة أنتم، كل عام وأنتم في القلب وأنتم السعادة التي تملأ الحياة، كل عام وأنتم بأمان وسعادة”
  • “جمل الله عامكم الجديد بالسعادة ورزقكم الله فيضا مديدا من الفرح والسرور والطيبات، كل عام وأنتم في سعادة”
  • “مساء الورد والياسمين والعطور الشذية على أجمل الغالين، مبارك عليكم العام الجديد، كل عام وأنتم أحبتي”

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” بوستات راس السنة الميلادية الجديدة 2023 ” وذلك من خلال موقع رؤية ra2ya.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.