تردد قناة الإعلانية اللبنانية 2024 الجديد

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الإعلانية اللبنانية الجديد علي النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناة الاعلانية اللبنانية احدى اشهر القنوات للبنانية الخاصة بعمليات بيع الكثير من المنتجات لتسهل على المواطنين عملية البيع والشراء وذلك عن طريق التسوق الالكتروني ،وهذا ما جعلها تحقق شهرة واسعة في لبنان والوطن العربي .

  • القمر الصناعي :  نايل سات، التردد : 10727، معدل الترميز:  27500، معامل التصحيح : 5/6، الاستقطاب : أفقي .

تردد قناة الإعلانية اللبنانية 

تعد قناة الإعلانية اللبنانية قناة فريدة من نوعها ، حيث تحرص على تقديم محتوى مختلف يخدم طوائف عديد من المجتمعات في كافة أنحاء العالم ، فهي خاصة بمجال الإعلانات عن المنتجات الطبيعية التي تستخدم في علاج كثير من الأمراض، وإليكم تردد قناة الإعلانية اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 SD

مميزات قناة الإعلانية اللبنانية 

هناك العديد من المميزات التي تتسم بها قناة الإعلانية اللبنانية ، مما جعلها تتبوأ مكانة متميزة بين القنوات الفضائية الموجودة حاليا ومن هذه المميزات ما يلي : 

  • تقدم قناة الاعلانية اللبنانية محتوى هادف ومميز،  حيث تخدم قطاع عريض في كافة أنحاء العالم و ليس قاصرا على المجتمع اللبناني أو المجتمع العربي فقط.
  •  تقدم قناة الاعلانية اللبنانية مجموعة من الإعلانات المتميزة ، التي تكون عبارة عن منتجات طبيعية تستخدم في علاج الكثير من الأمراض،  كما أنها تكثر من إعلاناتها عن المنتجات التي تستخدم في علاج مرض السمنة المفرطة،  حيث تقدم العديد من المنتجات الطبيعية المتنوعة التي تعمل على إنقاص الوزن و الوصول إلى الوزن المثالي.
  •  لا تقتصر إعلانات قناة الإعلانية اللبنانية على المنتجات اللبنانيه فقط ، بل إنها تمتد إلى المنتجات العالمية،  ويتم الإعلان عن هذه المنتجات بطريقة مستمرة بدون فواصل وبدون انقطاع ، فهي قناة مجانية تعرض محتواها على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير على مدار 24 ساعة.
  •  يتم عرض الإعلانات على قناة الإعلانية اللبنانية مقابل مبالغ زهيدة،  بحيث تصل إلى قطاع عريض من السكان في كافة أنحاء العالم .
  • من أبرز الإعلانات التي تقدمها قناة الإعلانية اللبنانية الإعلانات عن المنتجات الطبيعية التي تعالج أمراض القلب والسكر،  وذلك لأنها من الأمراض المنتشرة جدا في الوطن العربي والعالم بصفة أجمع.
  •  تسعى قناة الإعلانية اللبنانية على الالتزام بكافة القوانين التي تخص القنوات الفضائية،  وهذا جعلها من أبرز القنوات المميزة الموجودة على القمر الصناعي نايل سات،  والتي تحتل مكانة كبيرة بين القنوات الفضائية.
  •  يحرص القائمون على قناة الاعلانية اللبنانية على إمداد القناة بأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الفضائيات،  حتى يستطيع النهوض بالقناة والوصول بها إلى قمة القنوات الفضائية الموجودة حاليا.
  • من أبرز ما يميز قناة الفضائية الإعلانية اللبنانية ، إنها قبل عرضها للمنتجات الطبيعيه تتأكد من سلامتها وجودتها حتى لا تضر بالمستخدمين لها ، كما أنها توفر وسائل اتصال عديدة ،  إما عن طريق الرسائل النصية أو عن طريق الاتصال بأرقام معينة.
  •  توفر قناة الإعلانية اللبنانية خدمة توصيل المنتجات إلى المتابعين في أي مكان في شتى أنحاء العالم.

شاهد ترددات قد تهمك :

  1. تردد قناة الجزيرة
  2. تردد قناة أبو ظبي دراما
  3. تردد قناة زي الوان
  4. تردد قناة أون دراما
  5. تردد قناة دراما بدوية
  6. تردد قناة العربية
  7. تردد قناة العربي
  8. تردد قنوات المسلسلات التركية
  9. تردد قنوات البرامج التعليمية
  10. تردد قنوات السعودية

  برامج قناة الإعلانية اللبنانية 

  • تعرض القناة أحدث الإعلانات لكثير من المنتجات مثل زيوت المساج وعلاجات اخرى كثيرة.
  •  فمن أهم منتجات الفضائية اللبنانية منتجات خاصة  بإزالة الدهون من الجسم، واعلانات خاصة بمنتجات لعلاج أمراض السكري والقلب والصرع وأمراض أخرى. 

ترددات شائعة

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة الإعلانية اللبنانية من خلال موقع رؤية على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.