تردد قناة النهرين الارضية Nahrain 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة النهرين الارضية Nahrain علي النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناة النهرين واحدة من افضل القنوات الارضية العراقية ،والتى تقدم المحتوي الرياضى المتنوع بالاخص مبارايات كرة القدم المحلية والعالمية .

 

  • القمر الصناعي : نايل سات, التردد : 12380, معدل الترميز : 27500, الاستقطاب : رأسي, معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • القمر الصناعي : عرب سات, التردد : 11747/10850, معدل الترميز : 27500, الاستقطاب : رأسي, معامل تصحيح الخطأ : 4/3.

تردد قناة النهرين الارضية على النايل سات

قناة النهرين الارضية واحدة من أشهر القنوات العراقية المميزة جدا في تقديم محتوى رياضي رائع يقوم بتخطيط الكثير من المباريات العالمية الرياضية سواء الخاصة بالمنتخب السعودي أو المباريات الخاصة بالأندية، واكثر من مميز لكن احرص على جذب المشاهدين وتوفير الكثير من وسائل الراحة لهم، وإليكم تردد قناة النهرين الارضية : 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12380 H 27500 – 5/6 SD

تردد قناة النهرين الارضية على العرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 11919 H 27500 – 4/3 SD


نبذة عن قناة النهرين الارضية

  • قناة النهرين الارضية هي واحدة من القنوات الرياضيه المميزه جدا تم إطلاقها ولأول مرة في عام 2019 ولكن على الرغم من حداثتها بين مجموعة من الكبار القنوات الا انها استطاعت ان تثبت مكانتها بشكل رائع جدا من خلال المحتوى الرياضي التي تقدمها وايضا من خلال المجموعه الكبيره والضخمه من المباريات الهامة التي تعرضها ومنها الهامة لكأس اسيا و افريقيا والدوري العراقي لبطولة كاس الامم الافريقيه.
  • اهتمام القناة بتقديم محتوى يشغل عقول الكثير من الجماهير وخصوصا الجماهير المهتمة بالرياضة وكرة القدم بالتحديد.
  • استطاعت القناة أن تلفت انتباه الملايين بعد القيام بعرض وتقديم قناه مميزه جدا للبث الارضي الخاص بجميع المباريات السعودية والإماراتية والكثير ايضا من الاعمال الرياضية الأخرى سواء الفردية والجماعية .

تردد قناة النهرين الارضية Nahrain 2021

مميزات قناة النهرين الارضية

  • تمتلك القناة مميزات كبيرة جدا جعلتها واحدة من أفضل القنوات الرياضية في دولة العراق تقدم نخبة رائعة من المباريات والأشياء المميزة التي تخص الرياضة. 
  • تستطيع القناة أن تغطي المباريات بجودة عالية جدا وذلك نظرا لامتلاكها لفريق عمل على درجة عالية من التجهيز وقادر على تغطية أحداث المباريات  رائعه لتوصيل المباراة لا بشكل رائع.
  • لم تكتفي القناة بتقديم محتوى رياضي فقط خاص بكرة القدم بل اهتمت بتقديم كل ما يخص الرياضة الفردية أيضا والتنويع منذ القيام بعرضها الاول ايضا فقامت بتقديم بعض البرامج التحليلية الخاصة بأكبر الرجال الرياضيين والكثير من الاشياء الرياضية المميزة.
  • من أهم مميزات القناة تقديم المحتوى بجودة عالية دون اي شئ يسبب للمشاهد الملل و أيضا من اهم مميزات القناه  تقديم المحتوى دون أي تحيز بدقة كبيرة.

شاهد ترددات اخرى :

برامج قناة النهار الرياضية

تقدم القناة مجموعة رائعه جدا ومميزه من افضل البرامج الرياضيه بالإضافة إلى تغطية عدد كبير جدا من المباريات الهامة تقديم مجموعة كبيرة من البرامج التحليلية المتميزة على يد نخبة من الرياضيين والإعلاميين.

  • البرلمان الرياضي هذا البرنامج واحد من البرامج التحليلية المتميزة جدا يتم في القيام بعمل الأحاديث مع لاعبين كره القدم من خلال المراسل الصحفي  إياد الجوراني.
  • برنامج الأستوديو التحليلي هذا البرنامج ايضا عباره عن برنامج تحليلي يتم فيه استضافة مجموعة من كبار المحللين الرياضيين في الاستوديو والحديث عن ما حدث في جميع المباريات وتحليلها بشكل تفصيلي.

ترددات شائعة