تردد قناة اي فيلم الجديد على النايل سات والعرب سات 2024

ماريهان

تردد قناة اي فيلم الجديد على النايل سات والعرب سات  يعد من المعلومات المهمة إذا كنت ترغب في متابعة القناة الأولى في إيران في مجال الفن بكامل أنواعه، فالقناة ليست مثل غيرها من القنوات تبث محتوى واحد فقط، بل هي تعمل على عرض محتويات فنية مختلفة من برامج وأفلام ومسرحيات ومسلسلات، وذلك من أجل جذب المتابعين لتكوين قاعدة جماهيرية في إيران والوطن العربي، فهذا الهدف الاساسي الذي تعمل عليه القناة منذ اللحظات الأولى لها على شاشات التلفاز، لذا سوف نتعرف على التردد الخاص بها من خلال الآتي.

تردد قناة اي فيلم

تردد قناة اي فيلم

إذا كنت تبحث عن قناة تعرض لك الأفلام التي تحبها دون وجود فواصل إعلانية كثيرة وبجودة عالية فقناة اي فيلم هي الحل الأمثل، فعلى مدار تاريخها كانت من أهم القنوات في هذا المجال، فهي تعمل على اختيار الأفلام التي يحبها شريحة كبيرة من المشاهدين.

لم تقتصر القناة على ذلك فقط بل تقدم العديد من أنواع الأفلام التابعة لأشهر الدول سواء العربية أو الأجنبية حتى ضمن مشاهدة شريحة متنوعة لكافة الفئات العمرية، ولكن حتى يتم متابعتها بشكل مستمر تعمل القناة على توفير التردد الخاص بها ، وهو ما سنعرفه عبر الآتي:

التردد 11900
القمر الصناعي النايل سات
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

نبذة عن قناة اي فيلم

منذ بداية بث هذه القناة في يوم 9 سبتمبر من عام 2010 وهي تعمل على تقديم أفضل المسلسلات والأفلام التي يحبها المشاهد، بالإضافة إلى الحصريات التي لا تذاع إلا من خلال شاشتها فقط على مدار اليوم وطوال الأسبوع، ولم تقتصر القناة على ذلك فقط بل عملت على تقديم الكثير من البرامج الترفيهية والفنية.

لذلك تتميز تلك القناة الإيرانية بشعبية كبيرة على المستوى المحلي والعربي، فهي لا تقتصد جهودها فقط فيبث الأفلام والمسلسلات المحلية فقط، بل أيضا الأفلام والمسلسلات الموجودة في العالم العربي والعالمي كالمصرية والتركية والخليجية والأجنبية، وكل هذا بجودة عالية حتى يستمتع المشاهد بوقته أمام شاشتها لأطول فترة ممكنة.

محتوى قناة اي فيلم

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن قناي اي فيلم تقدم العديد من الأفلام والمسلسلات النابعة من الصناعة المحلية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والفنية التي يقدمها أبرز الإعلاميين الإيرانيين، وتشمل النقاط التالية:

  • برنامج التاريخ والسينما: يعتبر من أهم البرامج التي تقدمها القناة على شاشتها فهو يعمل على تحليل ونقد جميع الأفلام العالمية، حتى يحصل المشاهد على العديد من المعلومات التي تخص صناعة الأفلام العالمية، فهذا سيجعله مستمتعا أكثر.
  • برنامج سينما اي فيلم: هو برنامج يناقش كافة الأخبار الفنية التي حدثت على مدار الأسبوع بالإضافة إلى العديد من المعلومات حول الأعمال الفنية التي ستطرح قريبا، لذا يعتبر هذا البرنامج من البرامج المهمة للمشاهد.
  • برنامج فنان من فلسطين: هو برنامج يسلط الأضواء على كل الأعمال الفنية والممثلين في فلسطين، فهو يقوم بإجراء العديد من المقابلات مع الوسط الفني هناك لمعرفة آخر التطورات والأحداث سواء في حياتهم العادية أو الفنية، وكيف يواجه الفن المحتلين.
  • برنامج خارج الإطار: يتم عمل هذا البرنامج أسبوعيا وفيه يتم استضافة العديد من الممثلين وغيرهم من العاملين في الوسط الفني من أجل التعرف على حياتهم أكثر، فهذا يجعل الجمهور يزداد في حبهم ومتابعتهم بشكل دائم في الأعمال التي يقومون بها.
  • برنامج اي فيلم بلس: هو برنامج يومي يعمل على متابعة كافة الأخبار التي تخص أبرز المشاهير في إيران وغيرها.

إذا كنت ترغب في متابعة محتوى مختلف فلا عليك سوى الحصول على تردد قناة اي فيلم وتثبيته على جهاز الاستقبال الخاص بك حتى تستطيع الاستمتاع على مدار اليوم بالأعمال الفنية المبهرة التي تقوم ببثها على شاشتها.

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • متى بدأ بث قناة اي فيلم؟

    بدأت البث لأول مرة في شهر سبتمبر عام 2009

  • هل تقتصر القناة على الأفلام فقط؟

    لا، بل تعرض الكثير من المسلسلات والبرامج الفنية الرائعة.