تردد قناة حلاوة روح المصرية 2024 الجديد

شيماء شعبان سبع

تردد قناة حلاوة روح المصرية علي النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناة حلاوة روحواحدة من اشهر القنوات الفضائية المصرية التي تبث الافلام المصرية والعربية الجديدة وذلك منحها قاعدة جماهيرية داخل مصر والوطن العربي ،حيث تبث الافلام عي مدار اليوم .

 

  • القمر الصناعي: ،  نايل سات ، التردد: 11096، معدل الترميز:  27500 ، معامل التصحيح: ⅚ ، الاستقطاب : أفقي.

تردد قناة حلاوة روح المصرية 

تعد قناة حلاوة روح المصرية من أجمل القنوات التي يحرص عليها لفيف من المشاهدين ، نظرا لمحتواها الجميل الذي تقدمه حيث أن الجميع يفضلون مشاهدة الأفلام السينمائية على اختلاف أنواعها ، ولذلك يبحثون عن القناة التي تلبي رغباتهم وهي قناة حلاوة روح المصرية، وإليكم تردد قناة حلاوة روح المصرية على القمر الصناعي نايل سات: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 5/6 SD


نبذة عن قناة حلاوة روح المصرية

  • ظهرت قناة حلاوة روح المصرية حديثا بعد إذاعة فيلم حلاوة روح للفنانة هيفاء وهبي ، الذي حقق نجاحا كبيرا ولكنه منع من العرض لأسباب غير معروفة،  ثم بعد ذلك أعيد عرضه مرة أخرى فتم تسمية القناة بهذا الاسم نسبة لنجاح الفيلم .
  • تعد قناة حلاوة روح المصرية من أبرز القنوات المصرية التي يفضلها الكثير من المشاهدين فى مصر والعالم العربى،  بسبب تقديمها لمجموعة من الأفلام المتميزة مختلفة الأنواع ، فمنها الأفلام الهندية ومنها الأفلام العربية وغيرها.

مميزات قناة حلاوة روح المصرية

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها قناة حلاوة روح المصرية جعلتها من أبرز  قنوات الأفلام الموجودة حاليا على القمر الصناعي نايل سات ومن هذه المميزات ما يلي: 

  •  أهم مميزات لقناة حلاوة روح المصرية أنها قناة مجانية موجودة على القمر الصناعي على مدار 24 ساعة بدون تشفير،  و يمكن استقبالها على كافة الأجهزة عن طريق القيام بخطوات بسيطة وسهلة ،  يتم من خلالها إدخال التردد الخاص بالقناة .
  • يحرص القائمون على قناة حلاوة روح المصرية على تحديث التردد الخاص بها بانتظام ، وذلك حتى يصل إلى عدد كبير من المشاهدين.
  •  تلتزم قناة حلاوة روح المصرية في أثناء عرضها لمحتواها بكافة القوانين التي تخضع لها القنوات الفضائية،  ولذلك حققت نسبة مشاهدة عالية ونالت العديد من الجوائز.
  •  تراعي قناة حلاوة روح المصرية أثناء عرضها لمحتواها أن تكون متنوعة فهي تقدم الأفلام العربية ، إلى جانب الأفلام الهندية وما إلى ذلك من أنواع الأفلام التي يفضلها الكثير من المشاهدين.
  •  من الجدير بالذكر أن قناة حلاوة روح المصرية تنوع في الأفلام العربية ، فتعرض الأفلام الجديدة إلى جانب الأفلام القديمة التي يفضلها قطاع عريض من المشاهدين.
  • يعمل في قناة حلاوة روح المصرية مجموعة من أكفأ الإعلاميين القادرين على إدارة القناة أفضل إدارة،  ولعل هذا هو السبب الذي جعلها تحصل على نسب مشاهدة عالية.
  • تحرص إدارة قناة حلاوة روح المصرية على إدخال كافة التقنيات الحديثة التي تعمل على النهوض بالقناة، والوصول إلى مستوى متميز من الجودة .

شاهد ترددات قد تهمك :

  1. تردد قناة الجزيرة
  2. تردد قناة أبو ظبي دراما
  3. تردد قناة زي الوان
  4. تردد قناة أون دراما
  5. تردد قناة دراما بدوية
  6. تردد قناة العربية
  7. تردد قناة العربي
  8. تردد قنوات المسلسلات التركية
  9. تردد قنوات البرامج التعليمية
  10. تردد قنوات السعودية

برامج قناة حلاوة روح المصرية

  • تقدم قناة حلاوة روح المصرية مجموعة متميزة من أجمل الأفلام السينمائية المتنوعة التي يبحث عنها كثير من المشاهدين .
  • تحرص قناة حلاوة روح المصرية في أثناء عرضها للأفلام أن تكون متنوعة بين القديم والحديث ، وذلك لإرضاء كافة الأذواق .

ترددات شائعة

 

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة حلاوة روح المصرية من خلال موقع رؤية ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.