تردد قناة دراما ألوان تركي Drama Alwan الجديد 2024

ماريهان

تردد قناة دراما ألوان تركي Drama Alwan الجديد علي النايل سات والعرب سات عليه إقبال كبير من الكثير من المتابعين ، حيث إن القناة تقدم برامج متنوعة ومسلسلات ، مما يجعلها ترضي جميع المتابعين، كما أنها تقوم ببث كافة المسلسلات المترجمة والمدبلجة باللغة العربية، وبذلك سهلت على المشاهد البحث عن الترجمة .

تردد قناة دراما ألوان

تردد قناة دراما ألوان

تحقق قناة دراما ألوان مشاهدات ضخمة منذ افتتاحها في الوطن العربي، نظرًا لتوفيرها للدراما التركية خالية من أي مشاهد مخلة بآداب الوطن العربي، وتوفير لها ترجمة ودبلجة عربية سهلة الفهم، كما أنها تعرض المسلسلات الهندية بدبلجة سورية لترضي فئة متابعين هذه المسلسلات في الشرق الأوسط.

تحرص القناة دائمًا على تحديث تردداتها، وذلك لضمان جودة أفضل للصوت والصورة للمسلسلات المعروضة، وقد عادت بتحديث جديد لترددها بعدما أُغلقت لفترة من الوقت للصيانة، وهذا التحديث يتمثل في الآتي:

تردد القناة 10863
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

تردد قناة دراما ألوان على جميع الأقمار

توفر القناة ترددات جديدة لجميع الأقمار الصناعية؛ لتتمكن من الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي، وجميع برامجها تعرضها بصورة مجانية بالكامل ولن يضطر المشاهد الدفع للاستمتاع بما تعرضه القناة، كما أنها تقدم المسلسلات دون فواصل إعلانية طويلة، وذلك سبب تميزها عن غيرها من القنوات.

كما أنها تتنوع في المحتوى الذي تقدمه بين المسلسلات الرومانسية والدرامية، بالإضافة لمسلسلات الأكشن والإثارة والتشويق والمسلسلات الكوميدية، ولا تقتصر على عرض المسلسلات فقط، بل إنها توفر فقرات لعرض الأفلام أيضًا، وتردداتها كالآتي:

تردد القناة 11595
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD
القمر الصناعي عرب سات

 

تردد القناة 11594
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 8/7
الجودة SD
القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة دراما ألوان HD

تحرص القناة على عرض جميع مسلسلاتها بجودة عالية لإضفاء المتعة أثناء المشاهدة، ومع تقدم التكنولوجيا في عام 2023 أصبح توفير جودة مميزة للقنوات غاية ملحة وليست رفاهية كالسابق، فأصبحت جميع القنوات أو غالبيتها تعرض برامجها بجودة HD، لأنها تجعل تفاصيل البرامج أوضع بكثير من الجودة العادية.

كانت قناة دراما ألوان من ضمن هذه القنوات التي استخدمت التقنيات الحديثة لإمتاع المشاهد بصورة أكبر، لذلك قدمت تردد لها على قمر النايل سات بجودة أعلى، وهذا التردد كالآتي:

تردد القناة 10863
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD
القمر الصناعي نايل سات

مسلسلات قناة دراما ألوان حاليا

تعرض القناة باقة متنوعة من المسلسلات التركية على شاشاتها في الوقت الحالي نظرًا لأن فئة كبيرة من المراهقين والشباب يستمتعون بهذه المسلسلات بعدما تمت دبلجتها إلى اللهجة العربية السورية، ومنها:

  • مسلسل حب أعمى.
  • الصيف الأخير.
  • مسلسل أنت أطرق بابي.
  • نجمة الشمال.
  • مسلسل القضاء التركي.
  • مسلسل البراءة.

تردد قناة دراما ألوان يأتي ضمن اهتمامات الكثير من محبي المسلسلات العربية والتركية، حيث إن القناة تعرض هذه المسلسلات على مدار الساعة لمدة 6 أيام في الأسبوع، مما يجعلها تتميز عن غيرها من القنوات التي عادةً لا تعرض سوى مسلسل أو 2 فقط وفي عدد أيام أقل.

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • لماذا قناة دراما ألوان قفلت؟

    السبب الأساسي هو وجود مشاكل فنية وتقنية في القناة، لذلك تم إيقافها بشكل مؤقت لتعود مرة أخرى بتردد جديد يضمن تجربة أفضل للمشاهد.

  • كيف يمكن تنزيل أي قناة على التلفزيون؟

    يمكن تنزيل القنوات من الإعدادات خاصةً إعدادات التردد، ثم إدخال كافة بيانات القناة في الخانات المخصصة لها والضغط على زر البحث لتنزيلها على التلفزيون.

  • كيف أبحث عن قناة دراما ألوان بالاسم؟

    يمكن البحث عنها من خلال زر "القائمة" ومنه اختيار "البحث" وإدخال اسم القناة باللغة الإنجليزية والضغط على موافق لتظهر القناة أمامك.