تردد قناة شدى المغربية الجديد 2024 Chada Tv

ماريهان

تردد قناة شدى المغربية الجديد Chada Tv على النايل سات والعرب سات ،  يتم البحث عنها الكثير من المتابعين في الوطن العربي، حيث تتميز قناة شدي بكونها واحدة من اشهر القنوات الفضائية المغربية والتي نجحت نجاحًا باهرًا، في فترة قصيرة وحققت أرباح عالية، ومن خلال موضوعنا هذا سنتناول بالتفصيل التردد الخاص بقناة شدي المغربية على الأقمار الصناعية.

تردد قناة شدي المغربية

تردد قناة شدي المغربية

على الرغم من الفترة القصيرة التي بثت من خلالها المحتوى الخاص بها، إلا أنها استطاعت أن تستحوذ على اهتمام المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصةً دول المغرب، ويمكن متابعة محتوى القناة المميز على التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة HD

كما يوجد تردد آخر لقناة شدي المغربية على القمر الصناعي نايل سات، ويتم تثبيته من خلال إدخال البيانات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11391
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب عمودي

مميزات قناة شدي المغربية

تسعى قناة شدي المغربية إلى تطوير الجودة والمحتوى الخاص بها بشكل مستمر، وبالتالي تمكنت من تحقيق شهرة عالية نتيجة لمزاياها المتعددة والتي تتمثل فيما يلي:

  • المحتوى الخاص بقناة شدي المغربية لا يتعارض بأي شكل من الأشكال مع عادات وتقاليد الوطن العربي.
  • وجود فريق عمل خاص بها على درجة عالية من الكفاءة والإبداع، حيث يتوفر بها مراسلين وإداريين ومذيعين.
  • يتسنى للمشاهدين متابعة المحتوى المميز لقناة شدي المغربية على مدار اليوم بجودة عالية دون أي تشويش أو اهتزاز أو انقطاع للإشارة بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات.
  • يتوفر بها مجموعة من أشهر الإعلاميين والمراسلين أمثال عماد النتيفي و شهرزاد عكرود.
  • تعتمد في بث المحتوى الخاص بها على عدد كبير من الأجهزة والكاميرات الحديثة، لضمان وصول المحتوى الخاص بها للمشاهد بجودة عالية.
  • المحتوى الخاص بها يُساهم في تنمية أفكار الشباب، وحثهم على الإبداع والابتكار.
  • أتاحت القناة إمكانية التواصل المباشر مع مشاهديها في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

برامج قناة شدي المغربية

بمجرد تثبيت تردد قناة شدي المغربية، يمكن متابعة مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات والأفلام والأغاني المميزة، إلى جانب عدد كبيرة من البرامج الإخبارية التي تتناول أخبار دولة المغرب، وغيرها من الأخبار المتداولة داخل الدول العربية.

تهتم القناه بعرض مجموعة من برامج الفن وأخبار الفنانين في الوطن، مع عرض المسلسلات والأفلام بشكل حصري على مدار ال24 ساعة، ولا تقتصر البرامج التي تقدمها على البرامج العربي فقط، ولكنه تعرض القناة عدة برامج غربية ذات المحتوى الهادف الذي لا يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع.

انفردت قناة شدي بعدة مزايا ومن ضمنها، حرصها الدائم على الجودة، وبالتالي تم تغيير تردد قناة شدي المغربية للوصول إلى جودة لا مثيل لها.

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • من هو مالك قناة شدي المغربية؟

    قناة شدي المغربية هي ملك لرشيد حياك، حيث كان يعمل مدير راديو شدي، فقناة شدي المغربية هي نسخة مطابقة تمامًا لقناة شدي بالراديو.

  • لماذا تم تشفير قناة شدي المغربية؟

    خضعت قناة شدي دراما للتشفير، مع تغيير التردد الخاص بها إلى تردد آخر جديد ليتسنى لمحبي قناة شدي متابعة محتواها المميز دون أي انقطاع وبجودة عالية.

  • ما هو التردد الآخر لقناة شدي المغربية؟

    يمكن متابعة القناة على تردد 11315، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ  7/8 .