تردد قناة هي الجديد نايل سات وعرب سات Heya 2024

ماريهان

تردد قناة هي الجديد نايل سات وعرب سات Heya ،  يعتبر من أكثر المواضيع المتصدرة لمحركات البحث، حيث إن القناة احدى أفضل القنوات في الوطن العربي المهتمة بكافة مواضيع المرأة مثل صحتها العامة وحقوقها في الوطن العربي وواجباتها، كما أنها لديها الكثير من البرامج التي تنشر الوعي العام بين الرجال والنساء ليستطيعوا العيش في مجتمع يسوده الهدوء والمساواة وخالي من الصراعات بينهم.

تردد قناة هي

تردد قناة هي Heya 2023

تختص القناة بكل شئون المرأة العربية والمصرية على وجه الخصوص، ولديها نخبة من الإعلاميات القادرات على توصيل المعلومات إلى المشاهدات بسهولة، كما أن القناة تقدم نخبة من الإعلاميين الذكور للعمل في القناة؛ وذلك أثار الدهشة في البداية.

لكن بعد ذلك حققت القناة أرباحًا هائلة بسبب المشاهدات، وما جذب المشاهدين لها تحدثها عن كافة المواضيع الاجتماعية والاقتصادية والتجميلية الخاصة بالنساء في الشرق الأوسط، ويمكن ضبط القناة للاستمتاع بكافة محتوياتها عن الطبخ والتجميل والموضة وغيرها من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11785
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

برامج قناة هي العربية

تعتبر القناة واحدة من أهم القنوات الخاصة بالنساء في الوطن العربي، وذلك لأن هدفها الأساسي تثقيف النساء من الناحية الاقتصادية والاجتماعية وجميع نواحي الحياة الأخرى، وجميع برامجها مقدمة مجانًا بشكل كامل وهدفها المساعدة والتوعية فقط.

هناك الكثير من المذيعين والمذيعات في القناة يقدمون برامج متنوعة تخص الصحة والجمال والمطبخ، كما أنهم يناقشون المشاكل المتعلقة بالنساء في المجتمعات العربية المختلفة، منهم برنامج الصحة في النبات.

بالإضافة لبرنامج سياحة لكل الفصول، وعلة الطبيعة، وحوار خاص، وبرنامج نصائح سليمة، ولكل منهم محتوى مختلف عن الآخر ويعرض بطريقة مميزة ومشوقة.

أبرز مذيعات قناة هي

لأن القناة تقدم العديد من البرامج المختصة بمجالات مختلفة في الحياة، فإنها لديها تنوع في المذيعات اللاتي يقدمن هذه البرامج بقدر عالي من الحرفية، ومن أبرزهم:

  • نجوى إبراهيم، وهي أبرز المذيعات في القناة وأقدمهم.
  • ريهام عيد.
  • نانسي صلاح.
  • الفنانة منة عرفة، والتي تقدم برنامج بداية من عام 2023 خاص بالموضة والجمال، والتي أثار برنامجها جدلًا كبيرًا بين المشاهدين.

كيفية تنزيل قناة هي على الرسيفر

يمكن ضبط القناة باتباع بعض الخطوات والتي لا تستغرق سوى 10 دقائق فقط، وهي خطوات موحدة في كافة أنواع الرسيفر، والتي تتمثل في:

  1. في البداية الضغط على القائمة من الريموت كنترول.
  2. الانتقال للنقر على كلمة “تركيب” على الشاشة المعروضة.
  3. من القائمة المنسدلة أمامك قم بالنقر على كلمة “تثبيت”.
  4. ثم انتقل لاختيار التثبيت اليدوي، وستظهر قائمة بها خانات فارغة.
  5. في الخانات قم بإدخال كافة البيانات المتعلقة بالقناة من ترددها ومعامل تصحيح الخطأ والقمر الصناعي وغيرها.
  6. قم بالنقر على كلمة “بحث” وانتظر لحين الانتهاء من تحميل القناة.
  7. قم بالذهاب إلى قائمة القنوات وستجد كافة القوات التي تحمل نفس التردد موجودة في النهاية، ومنهم قناة هي، أو يمكن البحث عنها باستخدام الأحرف في الريموت.

تردد قناة هي يتردد صداها بين نساء الوطن العربي بمجرد ظهورها إلى النور، وذلك لأنها تقدم محتوى فريد من نوعه، وكل برامجها مخصصة للمرأة فقط؛ كما أنها تدخل النور إلى عقول النساء وتعلمهم حقوقهم بالكامل وكيف يتعاملون في الظروف الحالية.

 

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • ما هي جودة قناة هي للمرأة؟

    تبث القناة كافة برامجها بجودة SD، وتعمل على تقديمهم بجودة HD في أقرب وقت.

  • ما الأقمار الصناعية التي تبث قناة هي؟

    تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات فقط، وفي المستقبل من المتوقع أن تبث على القمر الصناعي عرب سات للوصول لأكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

  • هل لقناة هي بث مباشر؟

    لا يوجد بث مباشر للقناة حتى الآن نظرًا لأنه تم افتتاحها في وقت قريب، لذلك يجب متابعة البرامج المعروضة أولًا بأول.