تردد قناة AVA TV الجديد نايل سات و 2024

ماريهان

تردد قناة AVA TV الجديد نايل سات ،تعد قناة ava tv واحدة من اشهر القنوات التي تقدم المحتوى الإخباري بكل شفافية ومصداقية وذلك بعد العودة الى الادلة، وهذا جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوكن العربيلذلك ومن خلال الفقرات القادمة من هذا الموضوع سنعرض عليكم كل ما يتعلق تردد قناة ava، لذا تابعونا.

تردد قناة ava

تردد قناة ava

بدأ بث قناة ava tv منذ بداية عام 2018 ومنذ ذلك الحين اهتمت القناة بنقل الأحداث بصورة حقيقية تخلو من أي تدليس أو كذب، في الفترة الحالية وبعد انتشار الكثير من الأحداث في المنطقة العربية وخاصةً بين دولة العراق وإيران من عمليات قصف واغتيال لكبار رجال الدولة، قامت القناة بعرض هذه الأحداث بكل موضوعية وشفافية.

مما جعل الكثير من الناس حول العالم وخاصةً الشعب العراقي يهتم بمتابعتها وذلك لأنها تنقل الحيثيات والتطورات الخاصة بالأحداث لحظة بلحظة، فأصبحت في وقت قصير جدًا واحدة من القوات المتربعة على العرش الخاص بالمحتوى الإخباري والسياسي لذلك ومن خلال الفقرات التالية سنعرض عليكم المزيد من التفاصيل التي تخص قناة ava tv بالإضافة إلى معرفة التردد الخاص بها.

تردد قناة ava tv على القمر الصناعي نايل سات

اسم القناة قناة ava tv
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12521
الاستقطاب عمودي ويُرمز له بالرمز v
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 3\4
الجودة عالية الجودة ويُرمز لها بالرمز HD

نبذة عن قناة AVA TV

بدأ بث قناة AVA TV منذ عام 2018 ومن ذلك الحين تهتم القناة بصورة قوية بالمحتوى الذي تُقدمه وتعمل على أن يكون مقترن بأدلة وهو ما جعلها واحدة من القنوات ذات المصداقية والشفافية، تقوم القناة بالبث المستمر في المنطقة الإيرانية والكردية وكذلك العراق بسبب الأحداث الجارية في هذه المنطقة.

بالإضافة إلى عرضها الكثير من الأعمال المتنوعة من مسلسلات وأفلام ممتعة ويبحث عنها الجمهور، بالإضافة إلى حرص القناة في تقديم محتواها بأكثر من 10 لغات حتى يتمكن الجميع من متابعتها بكل سهولة وهو الأمر الذي تسبب في سرعة انتشارها في الوطن العربي والعالم بصورة عامة.

تقوم القناة بعرض المسلسلات التركية التي تعلق بها وأحبها الجميع وكذلك المسلسلات الإيرانية وذلك حتى تقوم بنقل الثقافة الإيرانية وصورة الدولة إلى العالم أجمع، تعمل القناة على نقل محتواها بأنقى صورة وصوت وهو ما جعلها واحدة من القنوات المميزة لدى الجميع، بالإضافة إلى اهتمامها المستمر بتقديم المحتوى بطريقة لا تتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي أو العادات والتقاليد المجتمعية.

أهم الأعمال المعروض على القناة

تقوم القناة بعرض أعمال متنوعة ومميزة من البرامج السياسية أو الاجتماعية وكذلك الفنية المتنوعة، من أهم الأعمال المعروض على قناة AVA  ما يلي:

  • برنامج البرنامج الذي يُقدمه الإعلامي المصري باسم يوسف وهو برنامج سياسي ساخر لاق قبول الكثير من الناس في مختلف العالم.
  • برنامج سماء الفن.
  • برنامج في المدينة.
  • برنامج البيت الحلو.
  • برنامج لوس أنجلوس.
  • برنامج فصول كردستان.

يُمكن للجميع متابعة القناة بكل سهولة بعد أن يتم إدخال التردد الخاص بها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم وذلك لأنها قناة مجانية تمامًا لا تحتاج لدفع أي اشتراكات شهرية.

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • من هو مالك قناة AVA TV؟

    ترجع ملكية قناة AVA TV إلى المهندس مصطفى بيرم وهو واحد من السياسيين المعروفين في دولة إيران وتم إنشاء القناة وبداية بثها في عام 2018

  • هل يوجد تردد قناة AVA TV على القمر الصناعي هوت بيرد؟

    يُمكنكم متابعة قناة AVA TV من خلال ترددها على القمر الصناعي الوحيد نايل سات، فلا يوجد أي تردد القناة على الأقمار الصناعية الأخرى.