تردد قناة mnet الكورية على النايل سات والعرب سات 2024

ماريهان

تردد قناة mnet الكورية على النايل سات والعرب سات ،  تعد قناة mnet الكورية احدى أفضل القنوات الموجودة هناك، فهي تقدم محتوى متميز يختلف عن باقي القنوات الأخرى الموجودة في نفس المجال، وهذا الأمر لم يكن من سنوات قريبة بل هو متواجد من أكثر من 15 سنة، وعلى مدار تلك الفترة أصبحت القناة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ترغب دائما في التعرف على التردد الخاص بالقناة لمتابعتها، وهو ما سنوضحه عبر الفقرات الآتية.

ردد قناة mnet الكورية

تردد قناة mnet الكورية

هناك الكثير من الناس في الوطن العربي يرغبون في متابعة العديد من القنوات الأجنبية سواء الإنجليزية أو الفرنسية وغيرها، ولكن على غير العادة أن نرى الآن نسبة ليست بالقليلة تتابع العدد من القنوات الكورية، ومنها قناة Mnet الت تعتبر أحد أفضل القنوات الموجودة في كورية، فهي تقوم بتقديم محتوى مختلف على عكس باقي القنوات.

فهناك قنوات تتخصص في المسلسلات وقنوان أخرى تتخصص في الأفلام وهكذا، ولكن تلك القناة غير ذلك فهي تقدم مسلسلات وأفلام وبرامج كورية وهذا يجعل شرائح مختلف من المشاهدين يتابعونها، حتى في الوطن العربي ولكن تواجههم صعوبة في الوصول إلى القناة فالتردد الخاص بها ليس منتشر، لذلك سوف نوضحه من خلال الجدول التالي:

التردد 12290
معدل الترميز 29500
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي كورية سات 6

نبذة عن قناة Mnet    

تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات الموجودة في كوريا فهي تقدم محتوى مختلف منذ بداية نشأتها، والتي كانت في عام 1995، فقط كانت في البداية قناة خاصة بالأغاني فقط، ولكن مع مرور الوقت أصبحت تقوم بتقديم محتوى مختلف بالإضافة إلى الأغاني أصبح هناك برامج مختلفة سواء للمسابقات وغيرها.

هذا الأمر تطلب من القناة أن تختار العاملين فيها بعناية، حتى يكونوا قادرين على تقديم المحتوى الذي ترغب القناة في تقديمه بأعلى جودة حتى تجذب الكثير من المحبين لمثل تلك البرامج والأغاني، فأصبح الآن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة تمتلكها القناة، وهذا شجعها أكثر أن تقدم برنامج خاص بالمسابقات.

على الرغم من النجاح الباهر الذي وصل إليه هذا البرنامج إلا أن هناك بعض المشاكل التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، فقد تم اكتشفت ليه عب من أحد المتدربين في النتائج التي عرضتها اللجنة المنظمة للمسابقة، ولم تستطع القناة أن تنفي هذا الأمر، ولكنها أصدرت أنها سوف تعود المتسابقين المتأثرين بالتلاعب في ترتيب المراكز.

حتى الآن ما زالت القضية موجودة على الساحة على الرغم من أن هناك بعض المناقشات التي اكتملت ولكن البعض منها لم يكتمل بعض، وعلى الرغم من أن القضية تضر بمصلحة القناة وسمعتها إلا و أن موقفها من هذا الأمر كان في غاية الروعة، حيث تعاهدت القناة بأنها سوف تبذل قصارى جهدها لتعويض كل من تضرر من المتدربين بسبب هذا التلاعب في النتائج فهي من ستتحمل المسؤولية كاملة.

كما لم تقتصر القناة على هذه التصريحات فقط بل قدمت اعتذار رسمي لكل من تضرر في هذا الأمر.

يعتبر تردد قناة mnet من الأشياء المهمة التي يجب التعرف عليها فمن خلاله تستطيع متابعة المحتوى المتميز الذي تقدمه القناة على شاشتها.

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • ما نوعية المحتوى الذي تقدمه القناة؟

    تقدم القناة الأغاني والعديد من البرامج والمسابقات.

  • هل تقدم القناة محتوى كوري فقط؟

    نعم هي تقدم جميع البرامج والأغاني الكوريا.