رقم بي إن سبورت السعودية المجاني bein sport 2024

ماريهان

رقم بي إن سبورت السعودية المجاني يتم البحث عنه، وذلك من للتواصل مع خدمة عملاء القناة في أي وقت على مدار الساعة، حيث طرحت إدارة قناة بي إن سبورت مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائها بشكل إلكتروني، دون الحجاة الى الانتقال أو الخروج من المنزل، ومن خلال موضوعنا هذا سنتعرض كافة الأرقام الخاصة بي إن سبورت.

رقم بي إن سبورت السعودية المجاني

رقم بي إن سبورت السعودية المجاني

وفرت إدارة القناة مجموعة كبيرة من الأرقام والتي يتسنى من خلالها تلقي عملائها للدعم والاستفادة من الخدمات المميزة التي تطرحها مثل، خدمات الاستعلام جهاز الاستقبال بي إن سبورت، وخدمة الاشتراك في باقات بي إن سبورت المتنوعة، ويمكنك الاتصال بخدمة عملاء بي إن سبورت على الرقم المجاني 0096551666446، وذلك على مدار اليوم.

رقم الاشتراك في قناة بي إن سبورت

إلى جانب رقم بي إن سبورت السعودية المجاني، يتسنى للعملاء الجدد إرسال طلبات الاشتراك الخاصة بهم في خدمات بي إن سبورت، من خلال الاتصال على رقم الخدمة 0096550355377، أو إرسال رسالة نصية عبر تطبيق Whats App، ومن ثم سيتم استقبال المكالمات والرسائل النصية من قبل السلطات السعودية المختصة ، وبالتالي الشروع في الإرسال إلى مستقبلHD  أو جهاز 4K في السعودية.

رقم تجديد الاشتراك بعد المقطعة في بي إن سبورت

مهما كانت فترة الانقطاع، يمكن تجديد الاشتراك في بي إن سبورت من خلال التواصل مع خدمة العملاء، لتجديد الاشتراك الشهري الخاص بك عبر الاتصال على الرقم المجاني 009651666446، ولكن في حالة كون فترة الانقطاع كبيرة، يمكن تجديد الاشتراك من خلال الرقم 009666555111439، ويمكن تجديد الاشتراك بعد المقاطعة من خلال الخطوات الآتية:

  1. لابد أن يقوم العميل بالاتصال على الرقم المجاني الخاص بتجديد الاشتراك.
  2. يتم استقبال الطب من مقبل أحد ممثلي خدمة عملاء قناة بي إن سبورت، ثم طلب الكارت الخاص بالعميل واسم المستخدم ورقم المستفيد.
  3. يتم إرسال رابط بي إن سبورت الجديد من قبل خدمة العملاء، ومن ثم يتم عودة القناة بعد دفع قيمة الاشتراك الشهري.

باقات بي إن سبورت

تطرح بي إن سبورت السعودية عدد كبير من الباقات المميزة للعملاء، وذلك لتجديدها أو الاشتراك بها لأول مرة من قبل العملاء الجدد، وتتمثل تلك الباقات في الآتي:

  • الباقة الترفيهية وهي تدوم لمدة ستة أشهر مقابل 430 ريال سعودي، أو لمدة عام باشتراك 580 ريال.
  • باقة الأطفال وهي متوفرة لمدة عام كامل مقابل 399 ريال سعودي.
  • الباقة الكاملة المميزة وهي متوفرة لمدة ستة أشهر مقابل 430 ريال سعودي، أو لمدة عام مقابل 780 ريال.
  • باقة بي إن كونكت BIEN SPORT ومدتها عام كامل مقابل 455 ريال سعودي.
  • باقة توب سبورت المتوفرة لستة أشهر مقابل 380 ريال سعودي، أو عام بسعر 650 ريال.

تردد بي إن سبورت الجديد

يتسنى لكافة محبي وعشاق البرامج والماتشات متابعة قناة بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

التردد 11054
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 2/3
الجودة HD

  يتم استخدام رقم بي إن سبورت السعودية المجاني من أجل الاشتراك في باقات بي إن سبورت، أو تجديد الاشتراك بالنسبة للعملاء القدامى.

 

ترددات شائعة

 

أسئلة شائعة

  • كيف افتح قنوات بي إن سبورت المشفرة؟

    يتم توجيه العدسة الخاصة بالاستقبال بحيث تكون الإشارة قوية أكر من 60%، على أن يكون التردد عالي، مع التأكد أن جهاز الرسيفر المتوفر لديك يمكنه فك التشفير.

  • هل موقع بي إن يعمل في السعودية؟

    تم حظر بي إن سبورت من قبل السعودية خلال عام 2017، وذلك لمحاولة الإمارات والبحرين لعزل قطر، وبالتالي تم إلغاء تراخيص بي إن سبورت الدائمة مقابل فرض 10 ملايين ريال سعودي.

  • لماذا لا يعمل BIEN SPORT؟

    يتم التغلب على مشكلة عدم عمل بي إن سبورت من خلال برمجة الرسيفر، وهي من المشاكل الشائعة جدًا.