نموذج شهادة خبرة جاهز

sarah

يحاول الموظفون التفاني في العمل وتطوير مهاراتهم بشكل دوري، وبذلك يسيرون بخطوات ثابتة نحو تحسين دخلهم المادي ومكانتهم المهنية كما يساعدهم في الحصول على فرص أفضل، ومن هنا بدأت الشركات تقدم نموذج شهادة خبرة للموظف بعد عمله بفترة لديهم، ليستفيد بها الشخص في سنواته المهنية، تعرف على النموذج عبر موقع رؤية.

صيغة نموذج شهادة خبرة

شهادات الخبرة تعطي للموظف حقه بعد بذل جهوده في المؤسسة التي يعمل بها، وفيما يلي نموذج لشهادة خبرة موظف يعمل بمؤسسة:

شهادة خبرة

إلى من يهمهم الأمر، تُقدم لكم مؤسسة ………………………. شهادة الخبرة الخاصة بالسيد/ …………………………

حيث إنه قد انضم بصفوف العمل داخل الشركة في وظيفة ……………………… وعلى مدار فترة عمله بالمؤسسة أظهر نجاحًا واضحًا وكان أعظم مثال للاجتهاد والإخلاص والصدق والالتزام في العمل، حيث إنه قد بدأ العمل لدينا بالشركة بداية من عام ………………. وحتى عام ………………. ولقد تم تقديم هذه الشهادة بناءً على رغبة الموظف دون أدنى مسئولية من الشركة.

إمضاء المدير: ……………………… ختم الشركة/ ……………….

نموذج شهادة خبرة

نموذج شهادة خبرة وزارة العمل

سنعرض فيما يلي نموذج شهادة خبرة موظف يعمل بإحدى الشركات، وهو نموذج جاهز للتعديل والاستخدام:

قامت شركة ………. بكتابة هذه الشهادة في يوم ………… الموافق …/…/…. والتي توضح بواستطها على أن السيد …………… صاحب رقم ……….. قد حصل على قدر كافي من خبرة العمل في مجال …………………. وقد أظهر تميزًا واجتهادًا بشكل كبير خلال فترة التدريب والعمل، وكان نموذجًا يحتذى به، وقد تم تحرير الشهادة تلبية لرغبته دون تحمل الشركة أي مسؤولية متعلقة بذلك.

توقيع المدير المختص: ………………….

شهادة خبرة لوظيفة إدارية

سنعرض في الآتي نموذج شهادة خبرة موظف إداري، مع ذكر أهم المعلومات التي تذكر بالشهادة ليستفيد منها العامل فيما بعد:

  • تمنح مؤسسة …………………. إثبات على خبرة / السيد ……………………
  • بالنظر إلى التحاقه إلى فريق العمل الإداري للشركة بصفته …………………….، وفي مسيرة العمل داخل المنظمة فقد أبدى نجاحًا كبيرًا، وكان مثالاً يحتذى به في تفانيه وإخلاصه واجتهاده.
  • وقد بدأ العمل معنا من سنة ………….. إلى سنة ……………. وقد تم تحرير هذه الشهادة في يوم ………. الموافق ……/……/………. بناء علي طلبه دون ادنى مسئولية من الشركة.
  • توقيع المدير: …………………. ختم الشركة / …………………………..

نموذج شهادة خبرة معلم

يُمكنك تحميل النموذج عبر النقر هنا، حيث يبذل المعلمون قصارى جهده في الشرح والتوضيح ومع السنين تزداد خبرتهم؛ لذا تقدم لهم شهادة خبرة كأقل تقدير، وفيما يلي نموذج لها:

  • تشهد مدرسة ………………. أن المعلم ……………….. انضم بالعمل في المدرسة وتدريس مادة …………
  • للصف ………………….. بدءً من سنة …………….. وحتى سنة …………..
  • وتشهد المدرسة بأنه كان مثال يحتذى به كمعلم ومربي نموذجي، استطاع الارتفاع بالمستوى التحصيلي للطلاب وكان نعم المُربي لهم، بالإضافة إلى التزامه بمهام عمله دون تعب أو ملل، مع شرحه السهل وتبسيطه للمعلومات.
  • إمضاء مدير المدرسة/ ………………….

اطلع على:  نموذج نقل ملكية سيارة جاهز

نموذج انجليزي شهادة خبرة

سنعرض فيما يلي إحدى نماذج شهادات الخبرة المكتوبة باللغة الإنجليزية:

Certificate

Hospital / …….. acknowledges that the doctor, Mr. / ….. has worked for us within the medical team In the hospital ranks between the year …….. until the year ……..and during that period we witness him with competence and experience, whether in the scientific aspect or Practical, In addition to his ability to withstand the pressures of work tirelessly.

……….And this is a testimony from us to that, the signature of the director of the hospital.

تعتبر شهادات الخبرة من أهم الوثائق التي تساعد الموظفين في عملهم بالشركات أو عملهم بالمنشآت بشكل فردي، وهي من أوائل الأشياء التي يُسأل عنها الموظف عند تقديمه للعمل في مكان آخر، وتقدم مجانيًا؛ ولذا يجب على الشخص أن يجتهد في عمله ليحصل على نموذج شهادة خبرة مشرف يؤهله للتطور في العمل.

أسئلة شائعة

  • متى يحصل العامل على شهادة خبرة مستحقة؟

    عندما يكمل عامًا في وظيفته وذلك حسب النص المذكور في مكتب العمل، ولكن عادة يحصل عليها بعد ستة شهور حسب تفانيه في العمل.

  • هل يحصل العامل على شهادة خبرة أثناء فترة التجربة؟

    يعطي صاحب العمل شهادة تقدير له بعد انتهاء العقد بينهم عند طلبه، حسب ما ورد في الحساب الرسمي للعناية بعملاء الموارد البشرية، والتنمية الاجتماعية.