التخطي إلى المحتوى

من نحن

موقع رؤية الإلكتروني هو موسوعة إلكترونيّة متكاملة إنطلقت في شهر يناير من عام 2020 بفكرة جديدة مبتكرة مهمة من أجل إثراء المحتوى العربى على الإنترنت ورفع كفائتهُ، وذلك من خلال الإعتماد بشكل كبير على مراجع موثوقة ومصادر ومعلومات موثقة، حيث تحتوى موسوعة فكرة على مقالات عربية عالية الجودة في جميع المجالات وذلك من أجل جذب المستخدم العربي.

الهدف

يهدف موقع رؤية بشكل كبير لـرفع مستوى المحتوى العربي لمستوى يليق بالمستخدم العربي، وذلك لصبح مرجع دقيق يعود لهُ المستخدم العربي كافة المجالات التي يحتاجها بمعلومات دقيقة، واثراء المحتوى العربي بمقالات ثرية وحصرية تتميز بدقة المعلومات وبأسلوب طرح جذّاب جدًا.

الرؤية

يملك موقع رؤية Roy2a.com رؤية كبيرة ومتكاملة بمنح المستخدم محتوى عربي مميز يُنافس ويدعم المحتويات العربية الأخرى بدقة وسلاسة مقالاته والمعلومات التي يقدمها، ليضمن وصول المعلومة بدقة متناهية والحصول على أكبر استفادة ممكنة من كل مقال تم نشره.

القيم

يلـتزم موقع رؤية بثوابت أخلاقية ومجتمعية بكل ما يقدمه من مقالات وذلك لاحترام جميع الأديان والطوائف والثقافات، حيث يركز بشكل كبير على ضرورة الاحترام المتبادل لجميع وجهات النظر المختلفة والالتزام بالمهنية المعلوماتية ليساهم بشكل كبير بتحقيق مجتمع عربي واعي ومثقف.

المؤهلات

يضم موقع رؤية طاقم من الخبراء والإداريين والكتاب المتخصصين، يجمعهم هدف واحد لإنتاج مقالات غنية تُغطي جميع الجوانب التي تهُم القارئ العربي وتتناسب مع قيم المجتمع العربي ومتطلبات العصر الحديث.